Site icon اسأل قطر

دليل حضانات قطر| حضانة كانجرو قطر

يعتمد منهج في التدريس على مفهوم أن الأطفال يستمتعون بالتعلم من خلال طريقة طريقة اللعب وكذلك التفاعل مع الآخرين  يتبع برنامج الحضانة منهجًا دوليًا يركز على الطرائق الحسية التي تحفز النمو العاطفي والاجتماعي والمعرفي والبدني للطفل من خلال التقنيات البصرية والحركية والسمعية ، وبالتالي تعظيم إمكانيات التعلم للاطفال ، كل المعلومات عن حضانة كانجرو قطر في هذا المقال ، تابع القراءة.

حضانة كانجرو للاطفال قطر

يركز منهجنا على التعلم النشط ويوفر نظامًا يؤدي إلى اكتساب كل من المعرفة والمهارات التي تحفز وتجهز كل طفل لتحديد فرص التعلم وخلقها وبدءها وإدارتها بنجاح ، يكمن أهم جانب في Kangaroo Kids في منهجية تمكين الأطفال من التعلم بدلاً من تعليمهم بطريقة نمطية. يعد تنفيذ مناهجنا من أهم الوظائف في Kangaroo Kids Preschool.

في Kangaroo Kids ، لدينا إرشادات وسياسات شاملة وبرنامج داخلي لتحسين المدرسة سنوي مصمم بعناية للحفاظ على معايير الجودة العالية. كما تحافظ الحضانة على المعايير الحكومية التي وضعتها وزارة العمل الإداري والشؤون الاجتماعية ، بالإضافة إلى تدريبنا الداخلي ، لدينا جلسات تطوير مهني مدمجة في التقويم الأكاديمي ويتم توجيه المعلمين ومراقبتهم بانتظام لتقديم الأفضل.

كل يوم ، تلقي فروع البحث المختلفة رؤى حول تعلم الأطفال والكبار ، الشيء الفريد في منهجنا هو أن أحدث الأبحاث ذات الصلة يتم توليفها وظهورها في عملية التعلم. هذا يجعل مناهجنا جذابة للغاية وذات صلة مع اتباع إرشادات السلطات المعنية.

التعليم ليس تعلم الحقائق ولكن تدريب العقل على التفكير.”

يتمتع Kangaroo Kids بنسبة معقولة بين المعلمين والطلاب على جميع المستويات. يستفيد طلابنا من الدعم والتوجيه الكافيين ، مما يسهل انتقالهم من التبعية إلى الاعتماد المتبادل ، مما يؤدي إلى الاستقلال. يساعد هذا الترتيب من الاستقلالية المتزايدة الأطفال في النهاية على تعزيز عملية التعلم الخاصة بهم

رؤية حضانة كانجرو قطر

تتنبأ Kangaroo Kids Preschool بأجواء يتم فيها إطلاق العنان لرعاية الوالدين ، وينمو الأطفال ليصبحوا أفرادًا يتمتعون بثقة بالنفس واحترام الذات العالي.

مهمة حضانة كانجرو قطر

تشمل مهمة المدرسة المهارات المطلوبة لتنمية الطفولة المبكرة ، والتي تغذيها الجهود المشتركة للإدارة والمعلمين وأولياء الأمور في تحقيق الإمكانات الحقيقية لعقولها الشابة.

أهداف حضانة كانجرو قطر

  1. لإنشاء هدف للتعلم
  2. للسماح للأطفال بأن يكونوا مفكرين ومبتكرين وحل المشكلات
  3. لتوفير تعليم جيد في بيئة آمنة وخالية من الإجهاد
  4. لإنشاء بيئة تعليم وتعلم ديناميكية ورعاية تقدر الطفل
  5. لتعزيز احترام الذات من خلال العلاقات مع الكبار الذين يعبرون عن القبول والرعاية

 

كيفية التقديم في حضانة كانجرو قطر للاطفال؟

يمكنكم التقديم في حضانة كانجرو قطر اونلاين ومعرفة كل المعلومات والتفاصيل حول عملية التقديم في الحضانة من هنا.

 

موقع حضانة كانجرو قطر بالخريطة

 

وسائل الاتصال حضانة كانجرو قطر

 

عرضنا لكم في هذا المقال كافة المعلومات عن حضانة كانجرو قطر ايضا رابط التقديم المباشر للحضانة وكل تفاصيل القبول والرسوم ، يسعدنا تلقي تقييمكم في التعليقات حول حضانة كانجرو قطر لإفادة أولياء الأمور في قطر من تجاربكم.

Exit mobile version