Site icon اسأل قطر

دليل مدارس قطر| أكاديمية إديسون الدولية

أكاديمية إديسون الدولية ، أسباير ، تقدم التعليم للأطفال من مرحلة ما قبل المدرسة إلى السنة 12 من خلال نظام التعليم البريطاني ، هدف المدرسة هو تزويد جميع الطلاب بأساس متين للتعلم في المستقبل والتحديات المقبلة ، بينما يعتمد التدريس والتعلم على المعايير البريطانية ، تتمتع المدرسة بشعور قوي متعدد الثقافات والجنسيات ، لجميع المعلومات والتفاصيل عن أكاديمية إديسون الدولية تابع قراءة المقال وشاركنا تقييمك للمدرسة في التعليقات.

أكاديمية إديسون الدولية

في أكاديمية إديسون الدولية ، أسباير ، نعتمد نهجًا شاملاً في التدريس والتعلم. وبالتالي ، فإننا نهدف إلى التعرف على كل طفل تحت رعايتنا ، ونبذل جهودًا كبيرة في تحديد نقاط القوة والضعف لديهم ، بحيث يمكن تكييف المناهج الدراسية بطريقة تناسب احتياجات كل طفل وتكون أفضل نتيجة تعليمية ممكنة. مكفول. يلتزم جميع أعضاء هيئة التدريس المؤهلين لدينا بتزويد طلابنا ببيئة تعليمية رعاية ومحفزة حتى يتمكنوا من الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة أكاديميًا واجتماعيًا وأخلاقيًا. بيئة تعليمية نشطة وعملية ومثيرة ، تمنح الأطفال ثروة من الخبرات التي تأسر خيالهم ، وتحفزهم على العمل الجاد وتجعلهم مفكرين مستقلين وناضجين على مدار مجموعات العام.

لكي تصبح عضوًا لا يقدر بثمن في مجتمع اليوم العالمي متعدد الثقافات ، من المهم للغاية أن تكون محترمًا ومهذبًا تجاه الآخرين. هذه سمات نود أن يأخذها طلابنا معهم ، بالإضافة إلى مؤهلاتهم الأكاديمية. لكي نصبح فردًا جيدًا ، وللمحافظة على عقل فضولي ، نركز بشدة على محو الأمية في مدرستنا. يتم تشجيع القراءة بشدة ، لأنها لا تقدر بثمن لتعليم الطفل ، ولكنها أيضًا تشجع الرغبة في المعرفة التي ستبقى معهم طوال حياتهم المستقبلية.

في أكاديمية إديسون الدولية ، أسباير ، نعتقد أن الشراكة الإيجابية بين المنزل والمدرسة ضرورية. أنتم ، كوالدين ، هم المعلمون الأوائل لطفلك ونسعى جاهدين للبناء على المهارات والخبرات التي اكتسبوها عند انضمامهم إلينا. لذلك يتم تشجيع الآباء بشدة على الاهتمام بنشاط وإيجابية بحياة أطفالهم اليومية في المدرسة.

رؤية أكاديمية إديسون الدولية

في أكاديمية إديسون الدولية ، أسباير ، ندرك تمامًا أن جميع الأطفال الذين تحت رعايتنا ينمون في مجتمع دولي سريع الخطى ومتعدد الثقافات. لذلك ، من المهم للغاية تزويدهم بخلفية تعليمية قوية ، ولكن أيضًا مهارات اجتماعية وعاطفية سليمة ، حتى يتمكنوا من تحمل الضغوط والتحديات التي قد يواجهونها طوال حياتهم ورؤوسهم مرفوعة عالياً.

“تمكين الطلاب من التعلم مدى الحياة والسعي لتحقيق التميز حتى يتمكنوا من المساهمة بشكل إيجابي في المجتمع العالمي”

شعار أكاديمية إديسون الدولية

“لا شيء دون عمل – لا نحقق شيئًا بدون جهد”

قيم أكاديمية إديسون الدولية

كيفية التقديم في أكاديمية إديسون الدولية؟

شرو القبول وسياستها ومعرفة هيكل الرسوم الخاصة بالمدرسة ، كل التفاصيل حول التقديم في أكاديمية إديسون الدولية من هنا.

 

موقع أكاديمية إديسون الدولية بالخريطة

 

وسائل الاتصال في أكاديمية إديسون الدولية

أرقام الهاتف| 3328 0438 , 44146132

البريد الإلكتروني| office@edisonqatar.com

العنوان| Edison International Academy, Aspire P.O. Box 12968 Doha Qatar

الموقع الرئيسي للمدرسة من هنا.

 

وظائف شاغرة في أكاديمية إديسون الدولية

شواغر وظيفية متاحة في أكاديمية إديسون الدولية ، إذا كنت من الراغبين في العمل في العمل والتوظيف ومعرفة الشروط وكيفية تقديم CV الخاص بك من هنا.

Exit mobile version