Site icon اسأل قطر

دليل مدارس قطر| مدرسة الرؤية الدولية

Vision International School

Vision International School

مدرسة الرؤية الدولية (VIS) هي مدرسة مملوكة لمجموعة المفتاح الشهيرة ، وعضو في مجلس المدارس الدولية (CIS). تم الانتهاء من المدرسة مؤخرًا وهي منشأة تعليمية حديثة و واسعة وجميلة تقع في الوكرة ، تعرف على المعلومات والتفاصيل حول مدرسة الرؤية الدولية والخدمات التي تقدمها المدرسة و كيفية التقديم فيها.

مدرسة الرؤية الدولية

 نشجعك على قضاء الوقت في استكشاف برنامجنا واكتشاف بنفسك لماذا أصبحت VIS واحدة من المدارس الدولية الرائدة في قطر. 

حرمنا الجامعي ضخم وغير عادي. لديها الكثير من الضوء الطبيعي ، والمساحات الإبداعية للتعلم ، والفصول الدراسية المريحة ، والمكتبة ذات الموارد الجيدة ، ومختبرات العلوم والفنون ، والأثاث المصمم ، وكافيتريا ممتعة.

لدينا معلمين متميزين ، ويظل تطوير المعلمين المستمر وتدريبهم أحد أهم أهداف VIS. بفضل التفاني والالتزام والمهنية لأعضاء هيئة التدريس والقيادة والموظفين في VIS ، اكتسبنا عضوية في مجلس المدارس الدولية (CIS) ، وحصلنا على اعتماد رابطة الولايات الوسطى للمدارس والكليات.

منذ أن فتحنا أبوابنا قبل سبع سنوات ، نمت VIS لتصبح منهجًا أمريكيًا كاملًا ، ومدرسة دولية منفصلة بين الجنسين ملتزمة بالتنمية الأكاديمية والاجتماعية والعاطفية لطلابنا. نحن ندرك أن النمو الاجتماعي والعاطفي لطلابنا أمر بالغ الأهمية لتحقيقهم الأكاديمي. يمكن لجميع الطلاب التعلم.

مهمة مدرسة الرؤية الدولية

مدرسة الرؤية الدولية هي مدرسة مناهج أمريكية منفصلة بين الجنسين ملتزمة بإعداد الطلاب للقرن الحادي والعشرين من خلال توفير بيئة أكاديمية يتعلم فيها الطلاب كيفية حل المشكلات بشكل تعاوني والتعلم بشكل مستقل. بالإضافة إلى ذلك ، يتعلم الطلاب التعبير عن أنفسهم من خلال الفنون الجميلة وألعاب القوى ومجموعة واسعة من الأنشطة والتجارب المصممة لإثراء حياتهم. كما نسعى إلى غرس حس الأخلاق والاهتمام والرحمة تجاه الآخرين.

رؤية المدرسة

تشكيل القادة المحليين والمتعلمين العالميين

تهدف VIS إلى أن تكون مجتمعًا يشكل القادة المحليين والمتعلمين العالميين من خلال تطوير مهارات القيادة وزيادة الوعي العالمي والاحتفاء بثقافة وتقاليد قطر.

كيفية التقديم في مدرسة الرؤية الدولية؟

لمعرفة شروط القبول في مدرسة الرؤية الدولية في دولة قطر من هنا ولتقديم طلب اونلاين مباشرة الأن من هنا.

موقع مدرسة الرؤية الدولية بالخريطة

 

في هذا المقال نعرض لك كل التفاصيل التي تحتاج معرفتها عن مدرسة الرؤية الدولية ، ورابط التقديم فيها والوظائف الشاغرة وكل المعلومات عنها ، يسعدنا تلقي ارائكم و تعليقاتكم حول مدرسة الرؤية الدولية ليستفيد من يريد التقديم في المدرسة من تجاربكم.

وسائل الاتصال في مدرسة الرؤية الدولية في قطر

العنوان| Building #5, Majlis Al Taawon St, الوكرة، قطر

رقم الهاتف|+974 4036 4000

البريد الإلكتروني| admissions@vis.qa

موقع المدرسة الرئيسي من هنا.

 

وظائف شاغرة في مدرسة الرؤية الدولية

لمعرفة المناصب المتاحة الأن في مدرسة الرؤية الدولية في قطر وتقديم طلب وظيفي للعمل بشكل فوري من هنا.

Exit mobile version