Site icon اسأل قطر

دليل مدارس قطر| مدرسة المنار الدولية

مدرسة المنار الدولية هي مؤسسة تعليمية رائدة ومصدر إلهام في دولة قطر حيث تقدم أعلى مستوى من التعليم للطلاب من المرحلة التمهيدية إلى الصف الثاني عشر ، يستند المنهج الأمريكي على المعايير الأساسية المشتركة والبحث عن أفضل الممارسات التي تتبعها المدرسة ، تعرف على المعلومات والتفاصيل حول مدرسة المنار الدولية والخدمات التي تقدمها المدرسة و كيفية التقديم فيها.

مدرسة المنار الدولية في قطر

نوفر الرعاية ضمن بيئة آمنة متوازنة تعزز الاستقلال، والابتكار، حب التعلم، والتنوع الثقافي، والتركيز على إعداد الأطفال ليصبحوا قادة الغد. تقدم مدرسة المنار الدولية تجربة تعليمية غنية حيث يندمج الطلاب في الأنشطة الصفية واللاصفية والتي ترتبط إرتباطاً وثيقاً بالحياة اليومية والأحداث العالمية التي تمكّن الطلاب من تطوير قدراتهم الفكرية، الإبداعية والعاطفية والاجتماعية والمهارات اللازمة لبناء حياتهم المهنية الناجحة.

 

رؤية مدرسة المنار الدولية 

 أن يصبح طلابنا مواطنين مسؤولين ومبدعين يحققون النجاح والتفوق ليكونوا في الريادة لقيادة مسيرة التنمية والتقدم والازدهار

مهمة مدرسة المنار الدولية

تسعى مدرسة المنار الدولية إلى تقديم رسالة تعليمية نموذجية وتوفير أفضل مستويات التعليم والارتقاء بالتفوق الأكاديمي لجميع الطلاب. وتوفر المدرسة بيئة تعليمية آمنة وراقية، كما تتبنى قيم التنوع الثقافي التي تثري التطور الاجتماعي للطلاب وتمنحهم الثقة والإمكانات اللازمة لمواجهة تحديات القرن الواحد والعشرين، بالإضافة إلى إعدادهم للحصول على أفضل الفرص المتاحة لهم عالمياً.

كيفية التقديم في مدرسة المنار الدولية؟

للإطلاع علي المستندات المطلوبة للتقديم ورسوم التسجيل في المدرسة ومعرفة كافة المعلومات والتفاصيل حول عملية التقديم في مدرسة المنار الدولية في قطر من هنا.

 

موقع مدرسة المنار الدولية بالخريطة

 

وظائف شاغرة في مدرسة المنار الدولية

وظائف شاعرة في مدرسة المنار الدولية ، إذا كنت ترغب في العمل والتوظيف ومعرفة الشروط وكيفية تقديم CV الخاص بك من هنا.

 

وسائل الاتصال في مدرسة المنار الدولية

 

قدمنا لكم في هذا المقال كل المعلومات عن مدرسة المنار الدولية ، ورابط التقديم فيها والوظائف الشاغرة وكل المعلومات عنها ، يسعدنا تلقي ارائكم و تعليقاتكم حول مدرسة المنار الدولية ليستفيد أولياء الأمور في قطر من تجاربكم.

Exit mobile version