Site icon اسأل قطر

دليل مدارس قطر| مدرسة هاميلتون الدولية

مدرسة هاميلتون الدولية هي عضو في شراكة المدارس الدولية ، وهي شركة تشغيل مقرها المملكة المتحدة (والتي تشمل مدرسة بارك هاوس الإنجليزية ، وهي واحدة من أقدم المدارس وأكثرها احتراماً في الدوحة ) ، وتقع في حرم جامعي كبير ورائع في الدوحة ، لجميع المعلومات والتفاصيل عن مدرسة هاميلتون الدولية تابع قراءة المقال وشاركنا تقييمك للمدرسة في التعليقات.

نبذة قصيرة مدرسة هاميلتون الدولية

سيتم إعداد أطفالنا للالتحاق بأفضل الجامعات العالمية ، حيث سنقدم دبلوم البكالوريا الدولية أو دبلوم المدرسة الثانوية المعتمد من NEASC ، وهو معيار أمريكي معترف به عالميًا للتميز التعليمي ، نحن موجودون في منطقة مسيمير و تقدم حاليا حسومات حزمة الأسرة . انقر هنا لمزيد من التفاصيل حول رسومنا.

في ISP ، يعد التعلم في صميم كل ما نقوم به ، ونريد أن نقدم باستمرار أفضل فرص التعلم الممكنة لطلابنا وعائلاتهم. نعتقد أنه كجزء من رحلة تعلم طلابنا ، من المهم أن تتاح لهم الفرصة لتجربة التعلم خارج الفصل الدراسي والتواصل مع طلاب ISP الآخرين. كمجموعة عالمية من المدارس ، يستفيد طلابنا من كونهم جزءًا من مجتمع دولي أوسع ، والذي يوفر العديد من الفرص التعليمية والثقافية الإضافية.

خدمات مدرسة هاميلتون الدولية

  • نشاطات خارجية

تعد ECAs جزءًا مهمًا من تعليم الطفل. يعد تشجيع الأطفال على الاختيار وتطوير الاستقلال جزءًا أساسيًا من نهجنا.

  • فنون الأداء
سيكون مسرحنا الحديث أكبر مسرح مدرسي في الدوحة ، مما سيمكننا من رعاية برنامج فنون أداء متكامل ، واستضافة عروض موسيقية وفنية.
  • التعلم الرقمي وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات
ستكون عروضنا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) هي أكثر تقنيات التعلم الرقمي المتوفرة في الدوحة تقدمًا.
  • المنح الدراسية

يسعدنا دعوة الطلاب للتقدم لإحدى المنح الدراسية المرموقة. التقديم مفتوح الآن للطلاب للانضمام إلى الصفوف 6 أو 7 أو 8 في سبتمبر 2020. تغلق باب التقديم الثلاثاء 23 يونيو 2020.

 

فيديو يوضح لماذا تختار مدرسة هاميلتون الدولية؟

 

كيفية التقديم في مدرسة هاميلتون الدولية؟

يلتزم فريق القبول في المدرسة بالإجابة على جميع أسئلتك ومساعدتك على إدراك سبب كون هاملتون هي المدرسة المفضلة لعائلتك.

التحدث إلى الموظفين وتعلم دعوة أكثر من فضلك  WhatsApp +974 3329 6569 ، أو البريد الإلكتروني admissions@this.qa وعضو فريق القبول لدي المدرسة وسوف يكون على اتصال أو ادخل هنا.

 

بعض التفاصيل عن الرسوم المدرسية

تبدأ الرسوم المدرسية لدينا من 49،500 ريال قطري (ما قبل الروضة) والتي تشمل خصم متعدد السنوات بنسبة 10٪ للطفل الأول.

يتم تقديم خصومات الأخوة بنسبة 15٪ للأخ الثاني و 20٪ على الرسوم المدرسية للأخوة الثالثة واللاحقة. يمكن دفع الرسوم كدفعة سنوية أو على أقساط. تواصل مع فريق القبول لدينا لمزيد من المناقشة.

تم إطلاق برنامج المنح الدراسية لدينا  لجذب ودعم طلاب المدارس المتوسطة الموهوبين الذين يظهرون شغفًا وإمكانات في المجال الذي يختارونه. يرجى الاتصال لمعرفة كيف يمكن لطفلك التقدم.

 

موقع مدرسة هاميلتون الدولية بالخريطة

 

وسائل الاتصال في مدرسة هاميلتون الدولية

العتوان|Building 117, Street 1117, Zone 56, Mesaimeer Area

الهاتف|+974 4492 4343

البريد الإلكتروني|admissions@this.qa 

موقع المدرسة الرئيسي من هنا.

 

عرضنا لكم في هذا المقال كل التفاصيل حول مدرسة هاميلتون الدولية ، ايضا رابط التقديم في المدرسة وقيمة الرسوم ، يسعدنا تبقي ارائكم و تعليقاتكم حول مدرسة هاميلتون الدولية ليستفيد المتقديمن حديثا في المدرسة من تجاربكم.

Exit mobile version