Site icon اسأل قطر

مؤسسة التعليم فوق الجميع في قطر

هي مؤسسة تعليمية في دولة قطر أنشأتها الشيخة موزة بنت ناصر تأسست في عام 2012

هدفها هو المساهمة في التنمية البشرية والاجتماعية والاقتصادية من خلال توفير التعليم الجيد ، مع التركيز بشكل خاص على المتضررين من الفقر والصراع والكوارث ، فهي تناصر احتياجات الأطفال والشباب والنساء لتمكينهم من أن يصبحوا أعضاء فاعلين في مجتمعاتهم ، لمعرفة جميع المعلومات والتفاصيل حول مؤسسة التعليم فوق الجميع في قطر تابع القراءة وشاركنا تقييمك للمؤسسة إذا كنت ممن جربو خدامتها.

ما هي مؤسسة التعليم فوق الجميع في قطر ؟

تأسست مؤسسة التعليم فوق الجميع في الدوحة ، قطر ، بموجب قرار رسمي في 17 أكتوبر 2012. هدفنا هو المساهمة في التنمية البشرية والاجتماعية والاقتصادية من خلال التعليم الجيد وبرامج ومبادرات الرفاهية الأخرى. مع التركيز بشكل خاص على المناطق المتأثرة بالفقر والصراع والكوارث ، سوف ندافع عن احتياجات الأطفال والنساء ونمكنهم من أن يكونوا أعضاء فاعلين في مجتمعاتهم. من خلال تلبية الطلب على التعليم ، سنجهزهم لدعم التنمية المستدامة وتعزيز بيئات السلام والأمن والعدالة والازدهار.

يتم تقديم برامج EAA من خلال شركائنا الاستراتيجيين والمنفذين ، مع سنوات عديدة من الخبرة والإنجازات في مجالهم. من خلال جمعهم معًا ، فإننا نحفز التلقيح المتبادل للأفكار المبتكرة التي يمكن أن تحدث فرقًا دائمًا على أرض الواقع. التعاون من أجل القوة هو جوهر EAA – الجمع بين المنظمات غير الحكومية الشعبية الصغيرة ووكالات الأمم المتحدة ، من هيئات حقوق الإنسان إلى الشركات المتعددة الجنسيات المختارة.

فقط من خلال الجمع بين هذا المزيج الحاسم من الشركاء والمجتمع المدني ، سنضمن أن تكون البرامج التعليمية مناسبة ثقافيًا وقابلة للتكرار عالميًا وأنها ستزود الطلاب من جميع الأعمار بالمهارات التي يحتاجونها لسوق العمل. بعبارة أخرى ، تقع الاستدامة في صميم كل ما نقوم به.

رؤية مؤسسة التعليم فوق الجميع في قطر

تتصور EAA جلب فرص حياة جديدة وأمل حقيقي وفرص لتحسين حياة الأطفال والشباب والنساء الفقراء والمهمشين خاصة في العالم النامي.

مهمة مؤسسة التعليم فوق الجميع في قطر

ضمان جودة التعليم الشامل والعادل للأشخاص المستضعفين والمهمشين ، لا سيما في العالم النامي ، كأداة تمكين للتنمية البشرية.

أهداف مؤسسة التعليم فوق الجميع في قطر

يجمعنا اعتقاد مشترك بأن التعليم هو مفتاح التقدم والازدهار ، يطلق العنان للإمكانات الشخصية ويشجع السلام والتعاون والتنمية المستدامة. هذا هو السبب في أن التعليم هو أولويتنا الأولى. نحن ملتزمون بتزويد الأطفال والشباب والنساء بأدوات التعلم – أينما كانوا.

تفخر EAA بالعمل مع شركاء عالميين ووطنيين وإقليميين ومحليين من أجل

  1. تنفيذ تدخلات مجربة ومبتكرة في التعليم
  2. حماية الحق في التعليم أينما كان تحت التهديد
  3. الدعوة إلى لفت الانتباه الدولي إلى قضايا التعليم الحرجة
  4. التعاون مع المنظمات العالمية الرائدة لحل التحديات المتعلقة بالتعليم

موقع مؤسسة التعليم فوق الجميع في قطر بالخريطة

 

وسائل الاتصال في مؤسسة التعليم فوق الجميع في قطر

وظائف شاغرة في مؤسسة التعليم فوق الجميع في قطر 

لمعرفة الوظائف الشاغرة المتاحة وتقديم سؤرتك الذاتية الحديثة ومعرفة كل الشروط والتفاصيل من هنا.

Exit mobile version