Site icon اسأل قطر

دليل مدارس قطر| مدرسة هوب قطر الخاصة

تأسست مدرسة هوب قطر HOPE Qatar في عام 2005 ، وهي شركة رائدة في تقديم خدمات هادفة ومؤثرة وبأسعار معقولة للأطفال والشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة فكريًا وجسديًا في قطر. على مدى أكثر من عقد ، رسخت HOPE Qatar نفسها كرمز للأمل للعديد من الطلاب وأولياء أمورهم من خلال توفير بيئة مدرسية قريبة للطلاب ، تعرف على المعلومات والتفاصيل حول مدرسة هوب قطر الخاصة والخدمات التي تقدمها المدرسة و كيفية التقديم فيها.

ما هي مدرسة هوب قطر الخاصة؟

يمكن إثبات تأثير برامج HOPE من خلال حقيقة أن بعض طلابها قد أعيد دمجهم بنجاح في المدارس العادية. وقد ذهب البعض الآخر إلى تحقيق النجاح في 10 تشرين  و 12 تشرين  امتحانات الصف خلال امتحانات المدرسة الهندية الوطنية المفتوحة. وقد انتقل البعض الآخر إلى مسارات ما قبل التدريب المهني من خلال إكمال الدبلومات بنجاح في تطبيقات الكمبيوتر الصادرة بعد الفحص من قبل مركز تابع لطرف ثالث.

إذا كان لديك طفل يحتاج إلى دعم HOPE ، أو كنت تعرف شخصًا ما يحتاج إليه ، فاحضره إلينا ، واتركه يفتح أمامه عالمًا من الفرص ، تتمثل مهمة HOPE في تقديم المساعدة والفرص والمشاركة والتعليم (HOPE) للأطفال والشباب ذوي القدرات المختلفة ؛ وتمكينهم من تعزيز قدراتهم للتغلب على تحدياتهم.

مهمة HOPE Qatar

تضمن HOPE Qatar أن يشعر كل طفل بالانتماء ، ويطور الصداقات ، ويعزز الثقة ، ويعيش حياة أكثر إرضاءً.

في HOPE Qatar ، نؤمن بشدة أن الحل الواحد لا يناسب الجميع ، وبالتالي فإن نهجنا فريد ومختلف ، ومصمم خصيصًا لتلبية المتطلبات المحددة لكل طفل تحت رعايتنا. ينصب تركيزنا على تأثير جهودنا على كل طفل ، وهو ما يتضح من قصص النجاح العديدة لطلابنا منذ عام 2006 في قطر.

تشمل منهجيتنا على نطاق واسع وهي

 

كيفية التقديم في مدرسة هوب قطر الخاصة؟

لمعرفة شروط القبول في مدرسة الرؤية الدولية في دولة قطر وتقديم طلب اونلاين مباشرة الأن من هنا.

 

موقع مدرسة هوب قطر الخاصة بالخريطة 

 

وسائل الاتصال في مدرسة هوب قطر الخاصة

وظائف مدرسة هارفارد الامريكية في قطر Harvard American School

وظائف شاغرة في مدرسة شيربورن قطر

وظائف مدرسة هوب قطر

يمكنكم الالتحاق بفريق عمل مدرسة هوب قطر عن طريق ارسال السيرة الذاتية من خلال الموقع الرسمي من هنا.

Exit mobile version