Site icon اسأل قطر

دليل مدارس قطر| مدرسة فولتير الدولية

واحدة من أفضل المدارس الرائدة في دولة قطر ، ترحب المدرسة الثانوية الفرنسية القطرية فولتير بأكثر من 1700 طالب من قسم الحضانة إلى فصول السنة النهائية ، ومنذ إنشائها في عام 2007 كانت واحدة من مناطق تكاثر الفرانكوفونية في قطر ، تعرف على المعلومات والتفاصيل حول مدرسة فولتير الدولية في قطر والخدمات التي تقدمها المدرسة و كيفية التقديم فيها.

ما هي مدرسة فولتير الدولية في قطر؟

مؤسسة تركز على التميز

تم الاعتراف بالمدرسة الثانوية الفرنسية القطرية فولتير ، وهي شريك مؤسس لوكالة التعليم الفرنسي في الخارج (AEFE) ، لتميزها الأكاديمي منذ إنشائها في عام 2007 ، بالإضافة إلى النتائج الرائعة التي تم الحصول عليها في الاختبارات ، تميز طلابنا أيضًا خلال المسابقات التي قدمتها AEFE ، ما عليك سوى ذكر أولمبياد الرياضيات الوطني أو سباق الأرقام. كما أنها تتميز بالتزاماتها من خلال حشد نفسها من خلال الأعمال المدنية والخيرية.

يتم تحديث حرمنا الجامعية الثلاثة وفي الأشهر القادمة سنفتتح موقعًا جديدًا سيعزز عرضنا التعليمي والتربوي ، والذي يحمله مدرسون متطلبون وخيرون. نحن ملتزمون بشكل جماعي بنجاح جميع الطلاب بغض النظر عن خلفيتهم ونلتزم بحزم بجانبهم ، أصبح كل هذا العمل ممكنًا بفضل الدعم الثابت للدكتور علي بن فطيس المري ودعم العائلات التي اختارت تعليم أطفالها في مدرسة الليسيه الفرنسية القطرية فولتير.

مهمة مدرسة فولتير الدولية

الممارسات التعليمية الممتازة ، التي بدأت فيما يتعلق باستقبال الطلاب الذين ليست لغتهم الفرنسية لغتهم الأم ، تسمح لمدرسة فولتير الثانوية بأن تُدرج بالكامل في مشروع فولتير الذي أراده مؤسسوها “لإعادة الحياة إلى التعددية الثقافية في التعليم وفقًا للمبادئ الأساسية للتعليم الفرنسي “ والبرامج الفرنسية ومبادئها التنظيمية من خلال الدمج الكامل للأنظمة الوطنية لدولة قطر.

وبالتالي فإن مدرسة فولتير الثانوية هي مدرسة للقانون الفرنسي القطري الخاص تقدم تعليمات في البرامج الفرنسية التي يضاف إليها تدريس اللغة العربية والدين للطلاب المسلمين وتاريخ وثقافة قطر ، المدرسة معتمدة أيضًا من CIS

يضمن مجلس المدارس الدولية (CIS) ، الذي يضم أكثر من 1300 مؤسسة ، بما في ذلك 736 مدرسة و 618 كلية وجامعة في 116 دولة ، من خلال عملية مستمرة لضمان الجودة الخارجية ، تحسين تعلم الطلاب.

التزمت المدرسة الثانوية الفرنسية القطرية فولتير بتزويد طلابها ، في إطار مبادئ رابطة الدول المستقلة ، بالمعرفة والمهارات والقدرات اللازمة ، حتى يصبحوا مواطنين في العالم. يضمن CIS أيضًا أن المؤسسات المعتمدة توفر تعليمًا دوليًا عالي الجودة.

 

كيفية التسجيل في مدرسة فولتير الدولية في قطر؟

للإطلاع علي المستندات المطلوبة للتقديم ورسوم التسجيل في المدرسة ومعرفة كافة المعلومات والتفاصيل حول عملية التقديم في مدرسة فولتير الدولية في قطر من هنا.

 

موقع مدرسة فولتير الدولية بالخريطة

 

وظائف شاغرة في مدرسة فولتير الدولية في قطر

يمكنك الأن الإطلاع علي الوظائف المتاحة في مدرسة فولتير الدولية 2022 و تقديم السيرة الذاتية الحديثة من خلال الموقع الرسمي للمدرسة من هنا.

 

وسائل الاتصال في مدرسة فولتير الدولية

 

في هذا المقال عرضنا لكم كافة المعلومات عن مدرسة فولتير الدولية ، ورابط التقديم فيها والوظائف الشاغرة وكل المعلومات عنها ، يسعدنا تلقي ارائكم و تعليقاتكم حول مدرسة فولتير الدولية ليستفيد أولياء الأمور في قطر من تجاربكم.

Exit mobile version