Site icon اسأل قطر

معهد قطر لتعليم قيادة السيارات

هي مدرسة قطر الحديثة لتعليم قيادة السيارات تضم مدربين المهنية من خلال التعامل مع الطالب ودرجة عالية من الكفاءة ، أنهم يعرفون كيفية ربط مع أنواع مختلفة من الناس مع اختلاف الشخصيات ( المهارات اللفظية، الشخصية والمعرفية والمهارات الحركية ) ، تعرف على المعلومات والتفاصيل حول معهد قطر لتعليم قيادة السيارات والخدمات التي يقدمه المعهد و كيفية التقديم فيه.

ما هو معهد قطر لتعليم قيادة السيارات ؟

معهد قطر لتعليم قيادة السيارات يقدم لك الخدمة التي تحتاج إليها. لدينا برامج لتناسب احتياجاتك، أيا كان الوضع الخاص بك أو متطلباتك .اختيار مدرسة لتعليم السياقة هي واحدة من أهم القرارات من كل شخص في حاجة لتعلم القيادة. القيادة قد تحتوي على مخاطر، لذلك فمن الأهمية أن تجد المدرسة التي تهتم بالكثير عن تعلم القيادة وأيضا تهتم بسلامتك وأمنك.

لدينا مدربين الهدف من ذلك هو تحسين مستويات جديدة من السائقين والخبرة من أجل الحد من عدد الحوادث. هناك على هدوئها عندما واجهت تلك الحالة الخطيرة على الطريق. كانوا يعتقدون دائما السلامة والرفاه، وتمرير معارفهم إلى طلابهم عن ظهر قلب. الطلاب لديهم الحق في اختيار مدرب المفضلة لديها من جنسيتهم ولغتهم وبين الجنسين ، عين أنهم على أساس مؤهلاتهم، والخبرة السابقة والمهارات القيادة الدفاعية والمعتمدة من قبل وزارة الداخلية إدارة المرور في قطر.

مهمة معهد قطر لتعليم قيادة السيارات

للحفاظ على صورة مدرستنا وتقديم الخدمة الممتازة في طلابنا، علينا أن نضمن لهم أنهم سوف تصبح السائقين المختصة، ولهم ثقة على الطريق.

ما هي خدمات معهد قطر لتعليم قيادة السيارات؟

نحن نقدم فصول لبرامج التشغيل الجديدة وكذلك دورات تعليمية تغطي وبما أنظمة السلامة، والتكتيكات الدفاعية قوانين السير والقيادة، ومنع تحطم الطائرة. يتم إعطاء أحجام طبقتنا جنبا إلى جنب مع الوسائل البصرية وأشرطة الفيديو للاهتمام تنطبق على تحفيز المتعلمين من خلال التقاط انتباههم والفضول لتكون قادرة على الإبقاء على الطلاب المعلومات لاستخدامها للتطبيق.

  • مجاني التقاط وغلبه النعاس (أماكن مختارة في الدوحة)
  • المرضى والعائلات مدرس
  • المساعدة في حالات سلامة السائق
  • فصول القيادة الدفاعية
  • أسعار معقولة

موقع معهد قطر لتعليم قيادة السيارات بالخريطة

 

كيفية الحصول علي رخصة قيادة في قطر؟

من هنا يمكنك معرفة كافة المعلومات والتفاصيل عن كيفية الإستعلام عن رخصة قيادة في دولة قطر.

 

وسائل الاتصال في معهد قطر لتعليم قيادة السيارات

phone| +974 4414-1332 / +974 4480-3717

fax| +974 4480-6420

E-mail| osama.qdli@yahoo.com

موقع معهد قطر لتعليم قيادة السيارات من هنا.

 

في النهاية

إذا كنت تريد أن تتعلم قيادة السيارات باحترافية أو اختبار قدراتك في القيادة ، في هذا المقال عرضنا لك كل التفاصيل التي تحتاج معرفتها عن معهد قطر لتعليم قيادة السيارات ، يسعدنا تلقي ارائكم و تعليقاتكم حول معهد قطر لتعليم قيادة السيارات ليستفيد من يريد أن يتعلم القيادة من تجربتك.

Exit mobile version