Site icon اسأل قطر

دليل مدارس قطر| المدرسة الملكية الدولية

تأسست المدرسة الملكية الدولية (RIS) في سبتمبر من عام 2008 من قبل الشعب القطري لتلبية الاحتياجات التعليمية للمجتمع ومواكبة الاتجاهات المتغيرة بسرعة في تكنولوجيا المعلومات والعولمة من أجل مستقبل قطر كأمة ، في هذا المقال سوف نعرض لكم كافة المعلومات والتفاصيل حول المدرسة الملكية الدولية في دولة قطر.

المدرسة الملكية الدولية في قطر

مع بدايتها المتواضعة التي تضم 250 طالبًا ، يخدم اليوم (RIS) أكثر من 1000 طالب وانتقلوا إلى موقع جديد في شارع معيذر الشمالي لإضافة فصول دراسية إضافية ومنطقة لعب خارجية لاستيعاب الزيادة السكانية.

في مايو 2012 ، وافق المجلس الأعلى للتعليم على موقع المدرسة المقترح لـ (RIS) بمساحة 14000 متر مربع للموقع الجديد. ونتيجة لذلك ، حصلت RIS على الترشح للاعتماد في أبريل الماضي 2014 الصادر عن اعتماد المدارس الوطنية القطرية (QNSA).

في الوقت الحاضر ، المدرسة الملكية الدولية (RIS) هي الآن على قدم وساق في الاعتماد وستستمر في النمو وتوفير تعليم عالي الجودة باستخدام طرق التدريس المختلفة والأدوات التكنولوجية لتلبية أنماط التعلم المختلفة للطلاب. تعتقد الإدارة والقادة الأكاديميون والمعلمون أن RIS يمكن أن تحدث فرقًا وهي ملتزمة برؤية قطر 2030.

رؤية المدرسة الملكية الدولية

رعاية جيل مزدهر يمتلك المهارات الأساسية للمناهج الدولية المتقدمة من خلال تفوقنا في معالجة جميع الفروق الفردية والمستويات المختلفة باستخدام التكنولوجيا الحديثة لبناء شخصية رائدة تحمل معاني المواطنة الصالحة والعالمية

مهمة المدرسة الملكية الدولية

لتوفير تجربة تعليمية مبنية على المهارات الأساسية للمناهج الدولية المتقدمة من خلال معالجة الفروق الفردية للطلاب ومراعاة مستوياتهم المختلفة من خلال برامج تخدم كل فئة وبيئة تعليمية مشجعة باستخدام التكنولوجيا الحديثة والبرامج المختلفة لرفع المهارات القيادية و التركيز على مفهوم الانتماء للوطن وقبول الآخر.

ما هي إجراءات القبول في المدرسة الملكية الدولية؟

لمعرفة شروط القبول في المدرسة الملكية الدولية في قطر من هنا ، لمعرفة هيكل الرسوم من هنا.

 

موقع المدرسة الملكية الدولية بالخريطة

 

وسائل الاتصال في المدرسة الملكية الدولية

Address| ROYAL INTERNATIONAL SCHOOLArea: MouitherBehind  Equestrianclub.Alsalmia Street DOHA-QATAR

 

P.O.BOX| 96813

 

Phone| +974 66 0 99 419

 

Fax| +974 66 0 99 419

Email| Royal@education.qa

موقع المدرسة الرئيسي من هنا.

رابط وظائف مدرسة رويال الدولية في قطر

يمكنكم التقديم في وظائف مدرسة رويال الدولية في قطر للعام الدراسي 2023-2024 من هنا.

Exit mobile version