Site icon اسأل قطر

مؤسسات قطر التعليمية| مجموعة تعلّم

مجموعة تعلّم هي مجموعة من المؤسسات التعليمية الممتازة التي ترمز إلى التفاني في التعليم. مع عقد من الالتزام بعلامتها التجارية الفريدة من نوعها للتعليم الشامل ، تعرف على المعلومات والتفاصيل حول مجموعة تعلّم في قطر والخدمات التي تقدمها المدرسة و كيفية التقديم فيها.

ما هي مجموعة تعلّم ؟

يمثل أعضاء الأخوة الأكاديمية شعارها للتميز وجودة الخدمة. لقد أوجدت تعلّوم مستقبلًا باهرًا لطلابها في قطاعي التعليم والتدريب ، وخصصت لنفسها مكانة متميزة داخل دولة قطر.

تحت رعاية المرسوم الأميري وتماشياً مع المعايير التعليمية الدولية المعترف بها ، تكرس مجموعة تعلّوم جهودها لتوسيع اقتصاد المعرفة لمواطنيها في القرن الحادي والعشرين. تعمل تعليم تحت إشراف GSSG ، مجموعة غانم بن سعد آل سعد وأولاده وتدير ثلاث أكاديميات في الدوحة ، قطر. وتشمل هذه أكاديمية المها للبنين وأكاديمية المها للبنات وأكاديمية الجزيرة.

مع أكثر من 15 عامًا من الالتزام بعلامة تجارية فريدة من نوعها للتعليم الشامل ، تمثل Ta’allum Group التميز والجودة في الخدمة. نحن في تعلّم نخلق مستقبلًا باهرًا لطلابنا ، ونحفر مكانة مميزة للتعليم المتميز داخل دولة قطر. توفر أكاديميات تعلّم مكانًا استثنائيًا للأطفال للنمو والتعلم في مجتمع مكرس للتميز الأكاديمي . يقدّر مجتمعنا المعرفة والحقيقة والجمال والحكمة والشرف والرحمة والخدمة.

مهمة مجموعة تعلّم

نحن نطمح إلى أن نكون مؤسسة تقدمية لتجارب التعلم من خلال تقديم تعليم جيد قائم على روح إسلامية تهدف إلى خدمة الإنسانية.

مهمة مجموعة تعلّم

لإنشاء مؤسسات تعليمية متميزة تلتزم بعلامة تجارية فريدة من نوعها للتعليم الشامل.

هدفنا هو مساعدة كل طفل على التعلم واكتساب المعرفة الإسلامية جنبًا إلى جنب مع بناء أساس متين في جميع المواد الأكاديمية. سيساعدهم ذلك على تطوير واكتساب القيم الإسلامية الحقيقية وبالتالي تقديم مساهمة أخلاقية واجتماعية صحيحة في المجتمع الذي يعيشون فيه.

المدارس التي تضمها مجموعة تعلّم في قطر

تركز مهمة الاكاديمية على توفير تعليم عالي الجودة يهدف إلى رعاية تطوير مفهوم “الطفل بأكمله” ، مع التأكيد على أساس متين في مجالات المواد الأساسية. استنادًا إلى المنهج الدراسي الوطني في إنجلترا ، يتم تقديم هذه الموضوعات بشكل أساسي من خلال الموضوعات على أساس المناهج الدراسية. من أجل التدريس والتعلم الفعال ، يتم استخدام مجموعة متنوعة من أساليب التدريس. لتسهيل ذلك ، يتم تعليم الأطفال كفصل كامل ، بشكل فردي أو في مجموعات. اعتمادًا على نوع العمل المراد تغطيته ، ترتبط هذه المجموعات بالقدرة أو الشخصية أو معايير أخرى.

تواصل بالاكاديمية

 

موقع مجموعة تعلّم في قطر بالخريطة

 

وسائل الاتصال في مجموعة تعلّم 

PO.Box: 4219, Doha, Qatar
Tel: (00974) 4491-5428
Fax: (00974) 4491-5410
البريد الإلكتروني| info@taalumgroup.com

وظائف مجموعة تعلم في قطر من هنا.

Exit mobile version