Site icon اسأل قطر

دليل مدارس قطر| أكاديمية أوسكار التعليمية في قطر

أكاديمية أوسكار التعليمية في قطر واحدة من ضمن أفضل  الاكاديميات التعليمية الرائدة في دولة قطر ، ينقسم العام الأكاديمي لأوسكار إلى فصلين دراسيين ، الفصل الأول يبدأ من سبتمبر حتى فبراير ،  الفصل الثاني يبدأ من مارس إلى يونيو ، يطابق منهج أكاديمية أوسكار مع المناهج الوطنية في إنجلترا وكامبريدج الابتدائية ، تعرف على كافة  المعلومات والتفاصيل حول أكاديمية أوسكار والخدمات التي تقدمها المدرسة و كيفية التقديم فيها.

ما هي أكاديمية أوسكار التعليمية في قطر؟

أحد أهدافنا في Oscar Academy هو خدمة ورعاية جميع طلابنا. يبدأ هذا الهدف بحصة رياض الأطفال التي بدأت منذ فبراير 2010 ، مع السيدة نهاد أبو هلال ، المشرف العام والمالي للأكاديمية التي تتمتع بخبرة طويلة وفعالة في مجال التدريس.

إنه لشرف وامتياز وعاطفة جماعية أن نقوم بتعليم وتربية السيدات والسادة الشباب ، الذين سيصبحون أملنا في المستقبل ، وفي النهاية ، الكبار الذين سيخلقون عالمنا الجديد.

يعرّف المجتمع الجماعي في Oscar Academy طلابنا على منهج مبتكر وعالمي – وهو منهج مشبع بنبرة وقيم وأخلاقيات قريتنا ومجتمعنا

الشرف والنزاهة والجهود الشخصية والمساءلة ، وأخلاقيات العمل القوية والحازمة والتشجيع لتحقيق أفضل ما عنده ، كلها أمور متداخلة بشكل جوهري في المناهج الدراسية الأساسية وكل نشاط في أكاديمية أوسكار.

ما الذي يميز أكاديمية أوسكار عن غيرها؟

لماذا تختار أكاديمية أوسكار لطفلك ، في حين أن هناك العديد من المدارس في جميع أنحاء الدوحة للاختيار من بينها؟

سيكون طفلك أكثر سعادة في مدرسة تعمل على مبادئ أوسكار روضة الأطفال. والسعادة عند الأطفال هي المؤشر الوحيد المؤكد على تلبية جميع احتياجاتهم التنموية طورت السيدة أسيل سمير اللوح نظامها التعليمي وفق الأسس الطبيعية لتنمية الطفل. يضمن ذلك حصول أطفالك على ما يحتاجون إليه ، بقدر ما يحتاجون إليه وفي الوقت الذي يحتاجون إليه ، في جميع المجالات – الجسدية والعاطفية والفكرية والاجتماعية.

  1. المستويات المتقدمة في التحصيل التعليمي في اللغة والمفاهيم الرياضية
  2. يطور طفلك موقفًا صحيًا وسعيدًا تجاه المدرسة والتعلم ؛ صباح بلا ضجة!
  3. دروس فردية انخفاض نسبة المعلمين إلى الطلاب
  4. الموسيقى والرقص والفن والحرف والمسرح والنزهات والمعسكرات الليلية والأنشطة بمشاركة الوالدين … جميع الأجزاء المتكاملة من المنهج
  5. استثمار لا يقدر بثمن في شخصية طفلك ومستقبله.

رؤية أكاديمية أوسكار قطر

مهمة أكاديمية أوسكار التعليمية

 

موقع أكاديمية أوسكار في قطر بالخريطة

وسائل الاتصال في أكاديمية أوسكار 

عرضنا لكم في هذا المقال كل المعلومات عن أكاديمية أوسكار ، ورابط التقديم فيها وكل المعلومات عنها ، يسعدنا تلقي ارائكم و تعليقاتكم حول أكاديمية أوسكار ليستفيد أولياء الأمور في قطر من تجاربكم.

قد يهمك أيضاً

وظائف مدرسة غراس الدولية قطر

وظائف وزارة التربية والتعليم قطر 2024

وظائف أكاديمية أوسكار التعليمية في قطر 2024

يمكنكم التقديم في وظائف أكاديمية أوسكار التعليمية في قطر عن طريق الموقع الرسمي من هنا.

Exit mobile version