Site icon اسأل قطر

دليل مدارس قطر| أكاديمية الأرقم للبنات

أكاديمية الأرقم للبنات هي مدرسة دولية تأسست في عام 1996 ، تقدم نوعية متميزة من التعليم الدولي تقدم مناهج دولية ، بالإضافة إلى مناهج قوية في اللغة العربية والتربية الإسلامية وتاريخ قطر والأصالة والفردية ومواكبة الحداثة والاتجاهات المعاصرة ، تعرف على المعلومات والتفاصيل حول أكاديمية الأرقم للبنات في قطر والخدمات التي تقدمها الاكاديمية و كيفية التقديم فيها.

أكاديمية الأرقم للبنات في قطر

تأسست في عام 1996 كمدرسة خاصة تتبنى مناهج وزارة التربية والتعليم آنذاك ، وكذلك تدريس اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية ، وكانت أكاديمية الأرقم في ذلك الوقت مدرسة خاصة خاصة تتميز بأساليب التدريس الحديثة والأنشطة العملية التي تحقق تعليم ممتع للطلاب.

في عام 2004 ، استجابة للتغيير ولمواكبة الإصلاحات في التعليم ، وبالتزامن مع نمو التعليم في قطر ، تحولت المدرسة إلى تدريس المناهج الدولية واعتماد المناهج الوطنية البريطانية لتدريس جميع المواد ، مثل بالإضافة إلى الحفاظ على مناهج قوية في اللغة العربية والتربية الإسلامية وتاريخ قطر والمهارات الحياتية. بالإضافة إلى القيم والأنشطة اللامنهجية التي تخدم الطلاب من روضة الأطفال إلى الصف الثاني عشر ، لتحقيق رؤية ورسالة الأكاديمية التي تقوم على بناء جيل أصيل متصل بالإنسانية.

تم اعتماد الأكاديمية من قبل Cambridge Foundation وكذلك Edexcel Foundation كمركز اختبار شهادة بريطاني معتمد بالإضافة إلى مركز اختبار IGCSE-AS معتمد. في العام الماضي ، تم اعتماد مؤسسة بيرسون العالمية للمرحلة الابتدائية كاعتماد لمناهجها واختباراتها الدولية.

المدرسة عبارة عن امتحانات كامبردج الدولية (CIE) ومركز امتحانات Edexcel معترف بهما بالكامل. في العام الماضي ، تم اعتماد المدرسة الابتدائية من قبل مركز امتحانات بيرسون إدكسل ، وتقع أكاديمية الأرقم تحت مظلة وزارة التعليم والتعليم العالي بدولة قطر وتتبع معايير الوزارة في مناهج العلوم الإنسانية العربية والشريعة والعربية ، ولم تقتصر على ذلك. نفسها إلى معايير مخفضة مصممة خصيصًا للمدارس الدولية إيمانًا منها بأهمية تدريس هذه المواد ودورها الرئيسي في بناء الأصالة والحفاظ على الهوية وتحقيق رؤية قطر 2030.

رؤية أكاديمية الأرقم للبنات

تم تطوير رؤية ورسالة أكاديمية الأرقم بالتعاون مع المجتمع المدرسي بأكمله وتستخدم بانتظام لتوجيه أهداف المدرسة وبرامجها ، لإعداد جيل من الطلاب الذين هم ؛ مخلصون لأصولهم ، ملتزمون بالقيم ، مكرسون للتميز الأكاديمي ومتصلين بالإنسانية.

مهمة أكاديمية الأرقم للبنات

تركز أكاديمية الأرقم على توفير تعليم جيد قائم على المبادئ والقيم الإسلامية والتفكير النقدي والمواطنة المسؤولة والقيادة لإعداد الطلاب لمواجهة التحديات الحديثة والمساهمة في المجتمع المحلي والعالمي. تضمن الأكاديمية بيئة مدرسية صحية وآمنة تدعم تنمية الطلاب في جميع المجالات.

قيم أكاديمية الأرقم للبنات

كيفية التقديم في أكاديمية الأرقم للبنات؟

لمعرفة شروط القبول في أكاديمية الأرقم للبنات في دولة قطر وتقديم طلب اونلاين مباشرة الأن من هنا.

موقع أكاديمية الأرقم للبنات بالخريطة 

 

وسائل الاتصال في أكاديمية الأرقم للبنات

Tel| 974: 44234201, 44234203

Mobile| 50523674

Fax| 974 44505558

e-mail| primary@al-arqamacademy.com

e-mail of Head of Primary| barjees.k@al-arqamacademy.com

e-mail of the Principal|  ola.hamdi@al-arqamacademy.com

e-mail of the CEO| CEO@al-arqamacademy.com

e-mail of the school| info@al-arqamacademy.com

School Website| http://www.alarqamacademy.sch.qa

وظائف أكاديمية الأرقم في قطر

من يجد لديه الكفاءة و الرغبة في الالتحاق بفريق عمل أكاديمية الأرقم في قطر يتقدم بإرسال السيرة الذاتية الحديثة لتحديد مقابلة عمل سريعة عن طريق صفحة الوظائف الرسمية لأكاديمية الأرقم بقطر من هنا.

في هذا المقال عرضنا لكم كل التفاصيل التي تحتاجون لمعرفتها عن أكاديمية الأرقم للبنات ، ورابط التقديم فيها وشروط القبول والرسوم يسعدنا تلقي ارائكم و تعليقاتكم حول أكاديمية الأرقم للبنات ليستفيد من يريد التقديم في المدرسة من تجاربكم.

Exit mobile version