Site icon اسأل قطر

دليل مدارس قطر| مدرسة الشويفات الدولية

افتتحت مدرسة الشويفات الدولية في الدوحة أبوابها لأول مرة في عام 1999 للطلاب من KG1 إلى الصف 12 ،يبلغ عدد الطلاب المسجلين بالمدرسة 2552 طالبًا ، تعرف على المعلومات والتفاصيل حول مدرسة الشويفات الدولية في قطر والخدمات التي تقدمها المدرسة و كيفية التقديم فيها.

مدرسة الشويفات الدولية في قطر

هي شبكة تعليمية عالمية لها حضور نشط في 20 دولة في خمس قارات. المدارس فيSABIS ® قم بتعليم أكثر من 70000 طالب عبر الشبكة وتنفيذ نظام مُثبت الملكية ومُثبت الملكية. SABIS ® توفر مدارس الشبكة للطلاب تعليمًا عالي الجودة يعدهم لمواجهة تحديات عالم متغير.

ISC-الدوحة هو عضو في العالمية SABIS ® الشبكة ، التي تأسست عام 1886 مع افتتاح أول مدرسة لها. لأكثر من 130 عامًا ، كانت المدارس فيSABIS ® تقوم الشبكة بإعداد الطلاب بالمعرفة والمهارات المطلوبة لمساعدتهم على تحقيق النجاح في عالم متغير. اليوم هوSABIS ® تتمتع الشبكة بحضور نشط في 20 دولة في خمس قارات وتقوم بتعليم أكثر من 70000 طالب.

مهمة مدرسة الشويفات الدولية

سيتم الاعتراف بمدرسة الشويفات الدولية بالدوحة كمزود للتعليم عالي الجودة لهيئة طلابية شديدة التنوع. سيعد جميع الطلاب للنجاح في الكلية ، ويزودهم بالقدرة والرغبة في التعلم مدى الحياة ، ويعزز قيمهم المدنية والأخلاقية والمعنوية. سيحافظ مركز الدراسات الدولي – الدوحة على معايير عالية من الكفاءة والمساءلة طوال عملياته.

كيفية التقديم والقبول في مدرسة الشويفات ؟

للإطلاع علي المستندات المطلوبة للتقديم ورسوم التسجيل في المدرسة ومعرفة كافة المعلومات والتفاصيل حول عملية التقديم في مدرسة الشويفات الدولية في قطر من هنا.

 

موقع مدرسة الشويفات قطر بالخريطة

 

وسائل الاتصال في مدرسة الشويفات الدولية

قد يهمك أيضاً : التقديم لوظيفة معلم بقطر _ الشروط والوظائف الشاغرة

وظائف مدرسة الشويفات الدولية 2023-2024

لمعرفة الوظائف المتاحة في مدرسة الشويفات الدولية في قطر لهذا العام ،ايضا يمكنكم تقديم السيرة الذاتية الحديثة من خلال الموقع الرسمي لمدرسة الشويفات الدولية في قطر من هنا.

Exit mobile version