Site icon اسأل قطر

فنادق قطر| فندق ماريوت الدوحة

يعتبر فندق ماريوت الدوحة من أشهر فنادق الدوحة ويقع في مكان متميز جدا ، قريب من المطار ، فندق فاخر على الشاطئ وبالقرب من متحف قطر الوطني يوفر ، نعرض لكم كامل التفاصيل حول فندق ماريوت الدوحة ، كل هذا وأكثر علي موقع اسأل قطر .

حول فندق ماريوت الدوحة

يقع فندق ماريوت الدوحة ذو التصميم التقليدي على بعد 14 كم من حديقة حيوان الدوحة في منطقة الكورنيش من مدينة الدوحة، حيث يوفر لضيوفه الكرام غرف رفيعة الذوق ذات اطلالة خاطفة للأنفاس على الخليج العربي وDoha خليج. تم تجديده سنة 2005، إلا أن الفندق الفاخر يستقبل ضيوفه منذ سنة 1972.

هذا الفندق يقع في منطقة ناشطة، على بعد 5 كم من مدينة الدوحة. المدينة التعليمية على بعد 13 كم من هذه الملكية. هنالك ايضاً الملعب وحديقة الحيوان في المنطقة المجاورة مباشرتاً للفندق. Hotel spas تقع قرب الملكية.

واي- فاي، خزنة وخزانة موفرة في غرف الضيوف في الفندق. بعض الغرف تتمتع بـأطلالة على الخليج. هذه الغرف تتميز بـغلاية كهربائية، جلاية وبرَّاد كذلك دوش، مجفف شعر وشطافة بيديه موفرة في الحمامات.

يمكن للضيوف أن يتمتعوا بتناول الطعام في المطعم. بإمكان الضيوف التلذذ بالمأكولات الباريسية في المطعم مفتوح 24 ساعة. الضيوف يمكنهم الجلوس في بار كافيتريا و الاستمتاع بـالكوكتيلات والقهوة. يقدم ‪JW’s Steakhouse‬ ، ‪Salsa‬ و‪Corniche Restaurant‬ وجبات متنوعة و يقع على بعد 50 م من الفندق. الضيوف يمكنهم استعمال ملهى ليلي، مسبح مفتوح ولاونج في اوقات ترفيههم. يؤمن الفندق نادي رياضي ومركز لياقة بدنية.

خدمات ومرافق فندق ماريوت الدوحة

شاهد كل اسعار غرف فندق ماريوت الدوحة من هنا

المنتجع الصحي في فندق ماريوت الدوحة

اهرب من طاقة الدوحة المستمرة واسترخ في منتجعنا الصحي الهادئ بالفندق. يعد المنتجع الصحي واحة هادئة في العاصمة القطرية الصاخبة ، ويقدم قائمة كاملة من الخدمات العلاجية ، بما في ذلك التدليك وعلاجات الوجه ودروس اللياقة البدنية وتقشير الجسم والحمامات التركية.

خدمات ومرافق المنتجع الصحي

موقع فندق ماريوت بالخريطة

 

وسائل الاتصال بفندق ماريوت الدوحة

عنوان: مبنى 2 – شارع 920 -منطقة 28-بالقرب من المطار- شارع رأس أبو عبود- الشرق
مدينة: الدوحة
رقم التليفون: 44298888
الموقع الإلكتروني: من هنا.

سوشيال ميديا لفندق ماريوت الدوحة

وظائف فندق ماريوت الدوحة

تقدم في الوظائف الشاغرة في فندق ماريوت الدوحة، و التعرف على المزيد من التخصصات، عن طريق زيارة الرابط الرسمي للفندق: من هنا.

لمزيد من المعلومات حول مؤسسات قطر السياحية و فنادق قطر قم بزيارة موقعنا الإلكتروني وشاركنا رأيك من خلال تجربتك.

Exit mobile version