Site icon اسأل قطر

دليل حضانات قطر| Apple Tree Nursery

تأسست حضانة التفاح الأخضر “آبل تري” في يناير 2008 وافتتحت أبوابها للمجتمع القطري في 9 مارس 2008 ، تفخر حضانة التفاح الأخضر Apple Tree Nursery بالسمعة والمعايير التي تدعمها الحضانة في السوق القطري. في الواقع ، تم ترشيح حضانة آبل تري وفازت بالعديد من الجوائز خلال رحلتها حتى الآن للمزيد من المعلومات والتفاصيل حول Apple Tree Nursery تابعنا القراءة ، يسعدنا تلقي رأيكم وتقييمكم حول Apple Tree Nursery في التعليقات لإفادة من يريد التقديم.

حضانة التفاح الأخضر Apple Tree Nursery

نحن ندرك أن بيئة حضانة طفلك هي نقطة انطلاق كبيرة لك كوالدين ولطفلك. حضانة آبل تري لديها سياسات وإجراءات تهدف إلى إرشادك وإعلامك من خلال هذه التجربة. يهدف فريقنا إلى إثراء تجربة حضانة طفلك بحبهم ورعايتهم ومعرفتهم واحترافهم.

نحن نضمن أن يستمتع طفلك بالبيئة التي أنشأناها لأننا نؤمن بضرورة رعاية الأطفال بعناية للسماح بتحقيق إمكاناتهم بالكامل. في Apple Tree تمتلئ أيام الحضانة لدينا بوفرة من الأنشطة المنظمة لضمان تلبية مراحل نمو كل طفل. نحن نلتزم بالمرحلة التأسيسية للسنوات المبكرة من المنهج البريطاني الذي يعد الأطفال للسنوات الدراسية الأولى ويمنحهم المهارات والثقة التي يحتاجونها لتشجيع التعلم والاكتشاف داخل البيئة ، نهدف إلى إعداد طفلك لذلك من خلال “زرع البذور” لمستقبله.

مهمة Apple Tree Nursery

حضانة آبل تري ملتزمة بتوفير أعلى معايير رعاية الأطفال داخل قطر. نعتقد أن الأطفال بحاجة إلى الرعاية بعناية للسماح بتحقيق إمكاناتهم بالكامل. في Apple Tree تمتلئ أيام الحضانة لدينا بوفرة من الأنشطة المنظمة لضمان تلبية مراحل نمو كل طفل. نلتزم بالمرحلة التأسيسية للسنوات المبكرة من المنهج البريطاني الذي يعد الأطفال للسنوات الدراسية الأولى ويمنحهم المهارات التي يحتاجون إليها لتشجيع التعلم والاكتشاف في تلك البيئة. نحن فخورون بسمعتنا القوية داخل قطر ونستمتع بالعمل مع أطفالنا وأولياء أمورهم لضمان أن يكون وقتهم في حضانة آبل تري على أعلى مستوى.

رؤية Apple Tree Nursery

لخلق بيئة فريدة وآمنة ورعاية من شأنها تطوير قدرات كل طفل في مرحلة ما قبل المدرسة على المستوى العاطفي والاجتماعي والفكري والجسدي من خلال توفير بيئة آمنة تتمحور حول الطفل حيث سيكون التركيز الرئيسي على التعلم من خلال اللعب.

أهداف Apple Tree Nursery

  • توفير رعاية محبة لطفلك في مكان آمن.
  • توفير بيئة تعليمية محفزة مناسبة لسن ومرحلة نمو طفلك.
  • إدراك أن كل طفل هو فرد وسوف يتعلم بوتيرة شخصية ولضمان مجموعة متنوعة من خبرات التعلم لتسهيل ذلك.
  • تعزيز من خلال القدوة الإيجابية ، الاحترام والعناية بالناس ، ومشاعرهم وممتلكاتهم ، ولحضانتنا وأنفسنا وللعالم من حولنا.
  • خلق مجتمع تعاوني إيجابي من فريق حضانة أبل تري والأطفال والآباء.
  • تعزيز متعة التعلم وتشجيع الأطفال على قضاء وقت ممتع.
  • توفير بيئة نظيفة وصحية مع معايير عالية من السلامة.

كيفية التسجيل في Apple Tree Nursery ؟

لمعرفة شروط القبول في Apple Tree Nursery من هنا ، ولمعرفة نموذج الاستفسار من هنا ، لكافة المعلومات والتفاصيل عن عملية التقديم في الحضانة من هنا.

هيكل الرسوم في Apple Tree Nursery

التسجيل 1500 ريال قطري (غير مستردة)
أقل من سنتين (تدفع بالشهر) النسبة: 1 بالغ إلى 3 أطفال.
5 أيام 3450 ريال قطري
3 أيام 2750 ريال قطري
يومين 2300 ريال قطري
أكثر من عامين (تدفع بالشهر *) 5 أيام 3300 ريال قطري شهريًا
3 أيام 2700 ريال قطري في الشهر
يومين 2200 ريال قطري شهريًا
إعادة تسجيل طفلك رسوم سبتمبر للوديعة المستردة
تسجيل جديد لطفلك رسوم التسجيل
وديعة قابلة للاسترداد
رسوم سبتمبر
يوم إضافي 200 ر
التأخر في سداد الرسوم 200 ر.ق (زيادة يومية بمقدار 50 ر.ق)
التسليم المبكر / الاستلام المتأخر 30 ريال قطري في حالة الحجز المسبق و 60 ريال قطري إذا لم يتم الحجز مسبقًا

موقع Apple Tree Nursery بالخريطة

 

وسائل الاتصال في Apple Tree Nursery

T| +974 44817010
M| +974 50152325

Email

موقع الحضانة الرئيسي من هنا.

 

عرضنا لكم كل المعلومات والتفاصيل حول حضانة التفاح الأخضر Apple Tree Nursery في هذا المقال ، أيضا وضحنا لكم ببساطة كيفية عملية التسجيل وكل المعلومات عنها ، يسعدنا تلقي ارائكم و تعليقاتكم حول Apple Tree Nursery من حيث المنهج و الاسعار و جودة الحضانة و طاقم التدريس و الاجراءات الاحترازية في الحضانة.

Exit mobile version