Site icon اسأل قطر

دليل حضانات قطر| Fun First Nursery

هي إحدي حضانات قطر الرائدة في مجالها ، تفتخر حضانة فن فيرست بحصولها على جائزة “الأداء المتميز” لمدة 4 سنوات متتالية ، جميع موظفين الحضانة مؤهلين في تعليم السنوات الأولى ، ولديهم خبرة واسعة في إعدادات السنوات الأولى ولديهم شغف كبير بالعمل مع الأطفال الصغار ، للمزيد من المعلومات والتفاصيل حول Fun First Nursery تابعنا القراءة ، يسعدنا تلقي رأيكم وتقييمكم حول Fun First Nursery في التعليقات لإفادة من يريد التقديم.

Fun First Nursery

نهنئك ، كوالدين ، على اختيارك لمقدم الرعاية الأولية لأطفالك في سنوات تكوينهم. نؤكد لك تفانينا في تقديم أفضل رعاية وخدمات لطفلك. سواء كنت تتطلع إلى العودة إلى العمل أو منطقة الانتقال أو ما إذا كنت تريد فقط أن يقضي طفلك أيامًا مليئة بالمرح من الأنشطة وتكوين الكثير من الأصدقاء الصغار ، إذن تعال إلى حضانة Fun First يمكننا مساعدتك .

تعمل حضانة فن فيرست في قطر منذ يوليو 2007 وتقع في منطقة الخليج الغربي الغنية في الدوحة قطر. يقع مقرنا الجميل بجوار حديقة Legtayfiya ، على بعد دقيقة واحدة بالسيارة من العديد من المدارس الدولية مثل Newton International School و Shouiefat International و Lycee Voltaire ، نحن أيضًا على بعد 3 دقائق بالسيارة من  The Pearl و West Bay Lagoon و West Bay City Centre. مبانينا تطل على وادي كتارا الجميل  للثقافة والتراث .

بعض مميزات Fun First Nursery

  1. مناطق اللعب المظللة في الهواء الطلق
  2. حديقة معشبة طبيعية
  3. منطقة لعب ناعمة داخلية كبيرة
  4. منطقة لعب داخلية واسعة
  5. حفرة رمل مظللة
  6. ملاعب العشب الفلكي والأرضيات المطاطية
  7. فصول دراسية مشرقة وواسعة

مهمة Fun First Nursery

في حضانة Fun First ، نسعى جاهدين لتوفير بيئة آمنة ورعاية يتم من خلالها تقييم كل طفل كفرد في حد ذاته ، ولكل منها احتياجات وتوقعات مختلفة. سيتم تحقيق التقدم من خلال اللعب المنظم والخبرة المخططة جنبًا إلى جنب مع اللعب الإبداعي والخبرة المباشرة.

أهداف Fun First Nursery

كيفية التقديم في Fun First Nursery ؟

الأوراق المطلوب تقديمها للتسجيل في الحضانة|

لمعرفة شروط القبول في Fun First Nursery ومعرفة نموذج الاستفسار وكافة المعلومات والتفاصيل عن عملية التقديم في الحضانة من هنا.

 

وظائف شاغرة في Fun First Nursery

شروط الوظيفة المعروضة

  1. الشغف والحماس للعمل مع الأطفال
  2. خبرة لا تقل عن سنتين كمدرس للغة الفرنسية في بيئة الطفولة المبكرة
  3. مؤهل في سنوات التعليم الأولى
  4. يجيد اللغة الفرنسية ويتحدث الإنجليزية بطلاقة

إذا كنت تتطابق مع هذه الشروط ، فيرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى  cv@funfirstnursery.com.

للمزيد من الوظائف الشاغرة في دولة قطر ، في جميع المؤسسات والشركات من هنا

 

موقع Fun First Nursery بالخريطة

 

وسائل الاتصال في Fun First Nursery

Address|Fun First Nursery West Bay, Zone 66, Saha 47 P.O.Box 875 Doha – QATAR
Tel| +974-44110953
Fax|+974-44110952
Email| admin@funfirstnursery.com

موقع الحضانة الرئيسي من هنا.

 

في هذا المقال وضحنا لكم ببساطة كل المعلومات عن حضانة Fun First Nursery ، ايضا شرحنا لكم عملية التسجيل في الحضانة بالخطوات يسعدنا تلقي ارائكم و وتقييمكم حول Fun First Nursery ليستفيد من يريد التقديم في قطر من تجاربكم حول حضانات قطر.

 

Exit mobile version