Site icon اسأل قطر

دليل حضانات قطر| Kidzone Nursery

حضانة كيد زون Kidzone Nursery هي مركز متخصص لرعاية الأطفال وتنميتهم يخدم الأطفال الذين تتراوح أعمارهم من شهرين حتى 4 سنوات ، تم إعادة تسمية حضانة KidzoneII في عام 2018 برؤية وفلسفة جديدة تمامًا لخلق جو سعيد يكون التعلم فيه ممتعًا ، يتعلم الأطفال وأولياء الأمور والموظفون معًا ويتطورون جميعًا ، للمزيد من المعلومات والتفاصيل حول Kidzone Nursery تابعنا القراءة ، يسعدنا تلقي رأيكم وتقييمكم حول Kidzone Nursery في التعليقات لإفادة من يريد التقديم.

Kidzone Nursery في قطر

تم إعادة تسمية حضانة KidzoneII في عام 2018 برؤية وفلسفة جديدة تمامًا لخلق جو سعيد يكون التعلم فيه ممتعًا! يتعلم الأطفال وأولياء الأمور والموظفون معًا ويتطورون جميعًا إلى أقصى قدراتهم ، مما يعزز نمو الأطفال في نموذج تعليمي وتعليمي شامل يركز عليهم كأفراد ومتعلمين متميزين استعدادًا لأي منهج يختارونه للاستمرار فيه.

نعتقد أن كل طفل فريد من نوعه ولديه احتياجات يجب تلبيتها في جو يحتفل بالتنوع. يحتاج الأطفال إلى القبول والموافقة من أجل تطوير مفهوم إيجابي عن الذات ، وتنمو في الثقة واحترام الذات.

رؤية Kidzone Nursery

جعل التعلم خلاقًا وشيقًا وتفاعليًا وجذابًا من خلال نظام بناء وشامل وعملي وموجه نحو المستقبل.

مهمة Kidzone Nursery

نحن ملتزمون بتقدير السمات الفريدة لكل طفل واحتضان التنوع. توفير برنامج تعليمي يغرس متعة التعلم ويمكّن جميع الأطفال من الوصول إلى إمكاناتهم. ممارسة المهارات الحياتية الأخلاقية والاحترام والصدق والمسؤولية والتعاون والمثابرة والرحمة.

منهج Kidzone Nursery

في حضانة كيدزوني 2 ، نقدم أفضل بداية ممكنة في الحياة ، ونتبع المنهج البريطاني – المرحلة التأسيسية للسنوات المبكرة (EYFS) ، من أجل الحفاظ على أفضل ممارسات رعاية الأطفال وتطويرها ، ويستند المنهج إلى أربعة محاور ، كل موضوع مرتبط مبدأ مهم وسبعة مجالات للتعلم.

كل مجال من مجالات النمو الجسدي والمعرفي واللغوي والروحي والاجتماعي والعاطفي له نفس القدر من الأهمية ، تُستخدم هذه المجالات السبعة لتخطيط تعلم طفلك وأنشطته. سيتأكد المحترفون الذين يقومون بتدريس ودعم طفلك من أن الأنشطة مناسبة لاحتياجات طفلك.

موقع Kidzone Nursery بالخريطة

وسائل الاتصال في Kidzone Nursery

العنوان| egency Buisiness Center 3, Office 20, 6th floor, Grand Hamad street – Doha, Qatar – PO Box 430.

الهاتف|+974 5056 5400 

البريد الإلكتروني| info@encircleinvestments.com

موقع الحضانة الرئيسي من هنا.

في هذا المقال وضحنا لكم ببساطة كل المعلومات عن حضانة كيدزون Kidzone Nursery ، للتسجيل في الحضانة بالخطوات وتقديم طلب يرجي الاتصال الهاتف او إرسال رسال للبريد الإلكتروني يسعدنا تلقي ارائكم و وتقييمكم حول Kidzone Nursery ليستفيد من يريد التقديم في قطر من تجاربكم حول حضانات قطر.

Exit mobile version