Site icon اسأل قطر

دليل حضانات قطر| Cuddle Castle

في عام 2015 أسست حضانة Cuddle Castle في الدوحة الآن مع تزايد عدد الأطفال ، تعد حضانة Cuddle Castle واحدة من أنجح دور الحضانة في الدفنة الدوحة قطر الهدف من تعليم الطفولة هو تنشيط رغبة الطفل الطبيعية في التعلم ، ولهذا السبب تتبع الحضانة منهج مونتيسوري ، تعرف على المعلومات والتفاصيل حول Cuddle Castle والخدمات التي تقدمها الحضانة و كيفية التقديم فيها.

نبذة صغيرة عن حضانة Cuddle Castle

حصلت تيتا على شهادة في تنمية الطفل وخبرة واسعة في التدريس ، وفي عام 2015 أسست حضانة Cuddle Castle في الدوحة. الآن مع تزايد عدد الأطفال ، تعد حضانة Cuddle Castle واحدة من أنجح دور الحضانة في الدفنة الدوحة قطر. تؤمن حضانة Cuddle Castle أن الهدف من تعليم الطفولة هو تنشيط رغبة الطفل الطبيعية في التعلم ، ولهذا السبب نتبع منهج مونتيسوري ، وهو أسلوب تعليمي يعتمد على النشاط الموجه ذاتيًا والاستقلالية والتعلم اليدوي والتعلم.

اللعب التعاوني أنشأت تيتا حضانة Cuddle Castle من منطلق رغبتها في إنشاء منزل ثان للأطفال حيث يشعرون بالأمان والحب والرعاية.

إنها على دراية بكفاح الوالدين لترك أطفالهم في رعاية الآخرين. من خلال رؤيتها كمؤسسة حضانة ولديها طاقم محب للأطفال ، فهي واثقة من أننا نقدم أفضل بيئة قد يحتاجها الطفل في مرحلة النمو.   تيتا فنانة ليس فقط من حيث المهنة ولكن أيضًا في القلب.

شاركت في 27 عملاً فنياً ، من بينها معرض لمركز الشفلح بإزدان. عندما تزور حضانتنا سترى رسومات ولوحات في جميع أنحاء القلعة. تم رسم كل هذه الرسومات شخصيًا بواسطة Teta. تحب أيضًا صنع اللوحات الفنية واللوحات مع الأطفال وما زالت حتى الآن تحتفظ وتعرض بعض الأعمال الفنية لأطفالنا في غرفة الفن لدينا.

مهمة Cuddle Castle

يتطلب خلق بيئة آمنة وتعليمية وممتعة موظفين مؤهلين بالكامل مع تدريب ثابت ومنتظم. إن الإدارة الداعمة المتفانية والمحترفة والطاقم الصادق المحب للأطفال يجعلون فريقنا المثالي.

مدرسونا المحبوبون من ذوي الخبرة والمعرفة في مجالهم. جميعهم مؤهلون في السنوات الأولى ولديهم خلفية قوية في العمل مع كيدو الصغير. إنهم يعززون قدراتهم باستمرار من خلال الدورات التدريبية والندوات. تم تسجيل بعض مدرسينا في فصول دولية عبر الإنترنت لتعزيز معرفتهم بالتعليم بشكل عام وفي مجال مونتيسوري على وجه الخصوص.

لدينا أيضًا ممرضة مدربة جيدًا وأخصائيًا نفسيًا لتقديم الرعاية للأطفال والحفاظ على المعايير الصحية العالية للصحة والسلامة في السنوات الأولى.
مدرسونا من بلدان مختلفة ولكن الغالبية العظمى من الدول الأوروبية مع خلفية قوية في تدريس طريقة مونتيسوري للتعليم.

خدمات ومرافق Cuddle Castle

يتطلب توفير بيئة تعليمية آمنة للأطفال مرافق مريحة. تقدم حضانة Cuddle Castle فصولاً دراسية واسعة في مونتيسوري مصممة لتوفير جو مريح وتعليمي وترحيبي ومريح للأطفال. لدينا أيضًا مرافق أخرى مثل: المطبخ ، ومنطقة اللعب الداخلية والخارجية ، وغرفة الاستكشاف ، والحديقة الصغيرة ، وغرفة السينما ، وغرفة الفن ، والمكتبة ، وغرفة النوم ، وغرفة الحسية / غرفة الجلسات ، وغرفة الطوارئ.

كيفية التقديم في Cuddle Castle ؟

أولا المستندات المطلوبة للتقديم

من هنا يمكنكم تقديم طلب لتسجيل طفلك اونلاين في Cuddle Castle ومعرفة كافة المعلومات والتفاصيل حول عملية القبول.

موقع Cuddle Castle في قطر بالخريطة

 

وظائف شاغرة في Cuddle Castle لعام 2022

تبحث حضانة Cuddle Castle معلمين وممرضات ومعالج نطق وطبيب نفسي مؤهلين ، المؤهلات التي نبحث عنها هي:

يمكنكم تقديم سيرتكم الذاتية الحديثة من خلال الموقع الرسمي Cuddle Castle في قطر من هنا.

وسائل الاتصال في Cuddle Castle

عرضنا لكم في هذا المقال

كل المعلومات عن Cuddle Castle ، ورابط التقديم فيها ايضا الوظائف الشاغرة المتاحة وكيفية تقديم طلب وظيفي ، يسعدنا تلقي ارائكم و وتقييمكم حول Cuddle Castle ليستفيد من يريد التقديم في قطر من تجاربكم.

Exit mobile version