Site icon اسأل قطر

دليل حضانات قطر| Fairy Tales Nursery

حضانة Fairy Tales Nursery تم تأسيسها في أكتوبر 2010 ، بعد النجاح الذي حققته هذه الحضانة ، افتتح الفرع الثاني للحضانة في عين خالد في يناير 2016 ، تعرف على المعلومات والتفاصيل حول Fairy Tales Nursery والخدمات التي تقدمها الحضانة و كيفية التقديم فيها.

نبذة صغيرة عن Fairy Tales Nursery

خلال السنوات الأولى ، بلغت قدرة الأطفال على استيعاب العالم من حولهم ذروتها. لذلك ، هذه فترة حرجة لتعلمهم وتطورهم. لدي أطفال وأنا أعلم بالتأكيد مدى أهمية إعطاء طفلك الأدوات المناسبة والتعليم المبكر لمنحه أفضل بداية في الحياة. كن مطمئنًا أن تعلم طفلك وتطوره يقع في صميم ما نقوم به.

قد يكون الاستقرار في مكان جديد خارج بيئة المنزل أمرًا صعبًا. لهذا السبب نهدف إلى جعل طفلك يشعر وكأنه لم يغادر المنزل على الإطلاق. نعمل على زراعة مكان عزيز عليهم ، من خلال محاكاة بيئة منزلية مريحة في حضانتنا. التعليم الصحيح يحتاج أيضا إلى متابعة. نحن هنا لتعزيز تفكير طفلك وإحساسه بذاته حتى يغتنم الفرص لتطوير ثقته بنفسه واستكشاف العالم من حوله بفضول وحماس.

تعتبر السنوات الأولى لطفلك أمرًا حيويًا لمستقبله. بمساعدتك ، نقدم لطفلك منهجًا مليئًا بالفرص الغنية مع خلق بيئة تعليمية ممتعة. نأمل أن تختار أسرتك أن تصبح جزءًا من حضانتنا وتجربة فوائد التعليم الجيد في مرحلة الطفولة المبكرة.

يقع فرعنا في ويست باي في مركز الأعمال بالدوحة وقد تم تأسيسه في أكتوبر 2010. بعد النجاح الذي حققته هذه الحضانة ، افتتحنا فرعنا الثاني في عين خالد في يناير 2016. لدينا ستة فصول دراسية ، كل منها يخدم الأطفال وفقًا لفئتهم العمرية. تتوفر منطقة منفصلة لتناول الطعام في أوقات الوجبات ، بالإضافة إلى غرفة قيلولة وغرفة مكتبة. لتشجيع اللعب البدني ، لدينا مناطق للعب في الهواء الطلق ومناطق داخلية للعب اللينة.

المصاريف في Fairy Tales Nursery

نحن نقدم جدول حجز مرن ؛ يمكن للوالدين تسجيل أطفالهم لمدة ثلاثة أو أربعة أو خمسة أيام في الأسبوع. سيتم تخصيص الأيام حسب التوافر في الفصول. لا يمكن تبديل الأيام الضائعة لضمان الحفاظ على نسبة المدرسين إلى الأطفال في جميع الأوقات. </ p> <p> يتم دفع الرسوم في بداية كل شهر. يمكن للأطفال الجدد البدء بالمجيء لمدة ثلاثة أو أربعة أيام في الأسبوع. بمجرد الاستقرار ، يمكن للوالدين ترقية حجزهم إلى دوام كامل ؛ يمكن تعديل الرسوم وفقًا لذلك.

سياسة القبول في Fairy Tales Nursery

نحن مجتمع متنوع في Fairy Tales ، ونرحب ترحيباً حاراً بالأطفال بغض النظر عن عرقهم أو دينهم أو معتقداتهم الثقافية. يمكن للأطفال الانضمام إلى الحضانة في أي وقت خلال العام لأننا لا نخصص شهرًا محددًا للتسجيل. أما بالنسبة للأطفال الصغار والرضع ، فنحن نقدر الحجز المسبق أو أن يتم إخطارنا قبل تاريخ البدء ، حتى نتمكن من مراقبة وضمان نسبة جيدة من الموظفين إلى الأطفال. يتم تقديم الأماكن على أساس أسبقية الحضور ، ولكن يمكن وضع الأطفال على قائمة الانتظار في حالة عدم توفرها. من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا بخصوص توفر الأماكن أو حجز جولة

للتقديم أونلاين فورا من هنا.

موقع Fairy Tales Nursery بالخريطة

 

وسائل الاتصال في Fairy Tales Nursery

FAIRYTALES NURSERY – WEST BAY BRANCH

  • العنوان| Al Istiqlal Street, Doha – Qatar
  • رقم الهاتف| 8880 4417 +974
  •  البريد الإلكتروني| info@fairytalesdoha.com

FAIRYTALES NURSERY – AIN KHALED BRANCH

  • العنوان| Wadi Al Utooriya Street, Doha – Qatar
  • رقم الهاتف|  9478 4498 +974
  • البريد الإلكتروني| info@fairytalesdoha.com

 

قدمنا لكم في هذا المقال كل المعلومات عن Fairy Tales Nursery ، ورابط التقديم فيها ، يسعدنا تلقي ارائكم و تعليقاتكم حول Fairy Tales Nursery ليستفيد أولياء الأمور في قطر من تجاربكم حول حضانات قطر.

Exit mobile version