Site icon اسأل قطر

دليل حضانات قطر| Kidz International Pre-School

Kidz International Pre-School تقدم تعليمًا عالي الجودة ورعاية الأطفال على مستوى الحضانة في الدوحة ، ومقرها في الدوحة قطر  ، تم تأسيس الحضانة في عام 2012 ، تعرف على المعلومات والتفاصيل حول Kidz International Pre-School والخدمات التي تقدمها الحضانة و كيفية التقديم فيها.

نبذة صغيرة عن Kidz International Pre-School

نهدف إلى البقاء على اتصال مع والدينا والعمل معًا لتحقيق أقصى استفادة من تعليمنا ، مهمتنا هي أن نكون أفضل مستشار تربية لوالدينا ، مع توفير أفضل تعليم ممكن ، لدينا جدول ديناميكي للتعلم واللعب والأنشطة الإبداعية كل يوم.

لقد تم إختيارنا كواحدة من أفضل دور الحضانة في قطر أكثر من مرة من قبل وزارة الشؤون الإجتماعية ، نقبل الأطفال من عمر شهرين إلى 4 سنوات ، نحن ندير منهج EYFS بريطاني – كندي. نحن نقدم دروس اللغة العربية والإسلامية.

مهمة Kidz International Pre-School

في KIPS ، تعتبر السلامة هي الأولوية الأولى والقيمة الأساسية الأولى ، تتبع KIPS جميع متطلبات السلامة المنصوص عليها من قبل الدفاع المدني في دولة قطر  والجمعية الكندية لطب الأطفال  ، والاتحاد الكندي لرعاية الأطفال ، كشرط ، تخضع جميع ميزات السلامة لفحوصات منتظمة من قبل الدفاع المدني والموظفين وأعضاء اللجنة الأم ، ويتم الإبلاغ عن الحالة إلى الإدارة لاتخاذ الإجراء المطلوب أو الفوري اعتمادًا على طبيعة المشكلات التي يتم ملاحظتها.

أهداف Kidz International Pre-School

الصحة والسلامة في Kidz International Pre-School

نعتقد أن تناول الطعام بشكل جيد يضيف المتعة إلى الحياة. في KIPS ، يأكل الأطفال وجباتهم حول المائدة لأننا نعتقد أن تناول وجبات الطعام بانتظام معًا كعائلة مرتبط بتناول أفضل للمغذيات وعادات نمط الحياة لدى الأطفال ، نقترح على العائلات عرض موقع دليل الطعام الكندي على الويب من أجل اكتساب أفكار لتعزيز عادات الأكل الصحية لجميع أفراد الأسرة.

موقع Kidz International Pre-School في قطر بالخريطة

وسائل الاتصال في Kidz International Pre-School

Address| Building 72 corner Nasser Street 827 Zone 51 Al Gharrafah
(Contact| (+974 55945215) (+974) 44793156
البريد الإلكتروني| inquiry@kipsqatar.com
موقع الحضانة الرئيسي من هنا.
قدمنا لكم في هذا المقال كل المعلومات عن Kidz International Pre-School ، ورابط التقديم فيها ، يسعدنا تلقي ارائكم و تعليقاتكم حول Kidz International Pre-School ليستفيد أولياء الأمور في قطر من تجاربكم.
Exit mobile version