Site icon اسأل قطر

دليل حضانات قطر| Kipina AlGharafa Nursery

Kipina AlGharafa Nursery هي علامة تجارية دولية رائدة في مرحلة ما قبل المدرسة تعمل من تأسيس المنهج الوطني الفنلندي للتعليم والرعاية في مرحلة الطفولة المبكرة لجعلها مناسبة في دولة قطر وجميع البلدان ، تعرف على المعلومات والتفاصيل حول Kipina AlGharafa Nursery والخدمات التي تقدمها الحضانة و كيفية التقديم فيها.

Kipina AlGharafa Nursery

لقد أطلقنا دور الحضانة في عشرات البلدان حول العالم ، وطورنا مناهج أكاديمية مذهلة ، وخطط الدروس ، والموارد والأدوات ، ودربنا مئات المعلمين على تطبيق أسس المناهج في فنلندا على التدريس والتعلم اليومي. .

بدأنا بما نعرفه أكثر – نظام التعليم الأكثر شهرة في العالم – فنلندا. ثم من دليل المنهج العام القصير الذي أصدرته السلطات الحكومية ، قمنا بتصميم وتطوير واختبار ستة مناهج تفصيلية لمختلف الفئات العمرية (من الولادة إلى 6 سنوات) وأكثر من 200 خطة درس أسبوعية.

أضفنا منهجية التدريس المركزة ومهارات القرن الحادي والعشرين (4 سي) ودمجناها مع أكثر من 250 مؤشر مهارة لتتبع تطور الأطفال بشكل مستمر ، يوجد في Kipinä حاليًا دور حضانة في 15 دولة وبرنامجنا الأكاديمي متاح بسبع لغات.

مهمة Kipina AlGharafa Nursery

تستخدم Kipinä ، ببيئاتها التعليمية الملهمة الخالية من الفوضى ، والموظفين المؤهلين ، والتطبيقات السلسة لمزيد من التواصل بين الوالدين / المعلمين ، والتخطيط الفردي المتعمد ، منهجًا فنلندا المعزز الذي يوازن بين اللعب والتعلم الموجه مع التعليمات المركزة ، لإثارة مهارات القرن الحادي والعشرين.

فيديو تفصيلي يشرج الأجواء وامتيازات Kipina AlGharafa Nursery

 

وظائف شاغرة في Kipina AlGharafa Nursery

للإطلاع علي الوظائف الشاغرة في Kipina AlGharafa Nursery لعام 2022 في قطر ، والتقديم للعمل بشكل فوري ومعرفة مميزات الوظائف من هنا.

 

موقع Kipina AlGharafa Nursery بالخريطة

 

وسائل الاتصال في Kipina AlGharafa Nursery

عرضنا لكم كل المعلومات والتفاصيل حول Kipina AlGharafa Nursery في هذا المقال ، وللتسجيل في الحضانة يرجي التواصل عبر الاتصال بالهاتف أو إرسال بياناتك علي البريد الإلكتروني وكل المعلومات، يسعدنا تلقي ارائكم و تعليقاتكم حول Kipina AlGharafa Nursery من حيث المنهج و الاسعار و جودة الحضانة. 

Exit mobile version