Site icon اسأل قطر

دليل حضانات قطر| Petits Pas Nursery

تأسست حضانة Petits Pas Nursery منذ أبريل 2008 في ويست باي قطر ، وترحب بالأطفال من سن 3 أشهر إلى 4 سنوات. يلتزم فريقنا بضمان لطفلك بيئة مرحة ومتناغمة ومصممة بالكامل من أجل توفير مستوى عالٍ من السلامة والراحة والوفاء والمرح لجميع الأطفال ، تعرف على المعلومات والتفاصيل حول Petits Pas Nursery والخدمات التي تقدمها الحضانة و كيفية التقديم فيها.

Petits Pas Nursery

في حضانة بيتيتس باس ، كل طفل هو ملك! هنا ، الأمر أكثر من مجرد النضوج! يتعلق الأمر باللعب والحلم والاحترام والمحبة والمشاركة والاكتشاف والاعتماد على الذات والإبداع والاكتشاف والاستكشاف ، خصيصًا لطفولة سعيدة وصحية وغنية مليئة بالتجارب المبهجة.

عند دخولك أبواب مملكة طفولتنا ، ستشعر بالدفء والصحة والجو الجذاب بفضل مساحاتنا الخضراء المتنوعة والمتجددة الهواء والواسعة والمشرقة والمتنوعة التي تسمح لطفلك بالتفاعل مع عناصر الطبيعة ، من القلب إلى القلب مع فريقنا الماهر وذوي الخبرة ، ننفذ برنامجنا التعليمي الذي يعزز التعلم المبكر الفريد والمبتكر لطفلك ، مع مراعاة احتياجاته الفسيولوجية والنفسية والعاطفية الفردية.

لماذا تختار Petits Pas Nursery ؟

مهمة Petits Pas Nursery

يتمحور المفهوم التربوي حول عدة محاور

موقع Petits Pas Nursery بالخريطة

 

وسائل الاتصال في Petits Pas Nursery

قدمنا لكم في هذا المقال كل المعلومات عن Petits Pas Nursery إذا كنت تريد التقديم في الحضانة تواصل عب  الاتصال بالأرقام أو التواصل عبر البريد الإلكتروني ، يسعدنا تلقي ارائكم و تعليقاتكم حول Petits Pas Nursery ليستفيد أولياء الأمور في قطر من تجاربكم حول حضانات قطر.

Exit mobile version