Site icon اسأل قطر

دليل حضانات قطر| Snow White Nursery

حضانة سنو وايت إحدي الحضانات الرائدة في قطر ، تعمل لأكثر من خمس سنوات لتقدم خدماتها في قطر ، هدف الحضانة هو توفير بيئة رعاية ومحفزة حيث يمكن لطفلك أن ينمو ويتعلم من خلال اللعب الإبداعي ، تقدم الحضانة أسلوبًا تقدميًا وملهمًا ممتازًا لتعليم الرضع والأطفال ، من سن شهرين إلى 4 سنوات ، للمزيد من المعلومات والتفاصيل حولSnow White Nursery تابعنا القراءة ، يسعدنا تلقي رأيكم وتقييمكم حول Snow White Nursery في التعليقات لإفادة من يريد التقديم.

نبذة عن Snow White Nursery

منهجنا بريطاني وتستند أنشطة مناهجنا إلى أسلوب التدريس متعدد الحواس ، والذي يوفر لأطفالك مجموعة متنوعة من الأنشطة الممتعة للاستمتاع ، حيث يمكنهم التعلم واكتشاف وتطوير جميع حواسهم ومهاراتهم الفكرية والجسدية والاجتماعية في بيئة متعددة الثقافات وجو سعيد متعدد اللغات.

تركز أساليب التدريس القائمة على اللعب والممتعة والفعالة على

مهمة Snow White Nursery

هو توفير رعاية نهارية رائعة وبرنامج تعليمي متعدد الحواس قائم على المرح ، في بيئة متعددة الثقافات آمنة ورعاية ومثيرة ، حيث يتم التعرف على كل طفل وحبه وتشجيعه على اكتشاف المهارات العقلية والعاطفية والجسدية وتعلمها وتنميتها بسعادة.

من أجل تلبية توقعاتك العالية ، قمنا بترتيب مجموعة واسعة من المواد التعليمية والألعاب التعليمية والألعاب عالية الجودة المناسبة للعمر. لقد اتخذنا معايير عالية لقياسات السلامة في منشآتنا ، واخترنا بعناية فريقًا من المتخصصين في الرعاية ؛ لذلك يمكنك أن تطمئن إلى أن أحفادك في أمان في منزلهم الثاني.

إذا كان لديك أي استفسارات أو ترغب في مناقشة أي معلومات حول المحتويات بمزيد من التفاصيل ، يرجى الاتصال أو زيارة مكتبنا وسنكون أكثر من سعداء لمساعدتك ، نتطلع إلى رحلة تعليمية ممتعة ومدهشة مع طفلك الغالي.

أهداف Snow White Nursery

  1. تقديم تجربة تعليمية رائعة وخدمة الرعاية النهارية.
  2. تبني العديد من الأنشطة المخططة والممتعة التي تنمي الحواس الخمس ومهارات الحواس المتعددة.
  3. تنمية مهارات الأطفال العقلية والعاطفية والجسدية.
  4. التعرف على المواهب الإبداعية لكل طفل وتنميتها.
  5. تعزيز احترام الطفل لذاته ومهاراته التعاونية والاجتماعية.
  6. توفير رحلة تعليمية ممتعة متعددة الثقافات واللغات.
  7. توفير بيئة آمنة ومأمونة وسعيدة ومجهزة بمرافق رائعة وألعاب عالية الجودة.
  8. جعل الطفل يشعر بأنه محبوب ، ودوسه على قدم المساواة ، وتقديره وتقديره.
  9. ضمان فريق متخصص وموثوق للغاية من المهنيين.
  10. التعاون مع أولياء الأمور في تنمية أخلاق الطفل وقيمه الرفيعة.

كيفية التقديم في Snow White Nursery ؟

لمعرفة شروط القبول في Snow White Nursery ومعرفة نموذج الاستفسار وكافة المعلومات والتفاصيل عن عملية التقديم في الحضانة من هنا.

موقع Snow White Nursery بالخريطة

 

وسائل الاتصال في Snow White Nursery

في هذا المقال وضحنا لكم ببساطة كل المعلومات عن حضانة Snow White Nursery ، ايضا شرحنا لكم عملية التسجيل في الحضانة بالخطوات يسعدنا تلقي ارائكم و وتقييمكم حول Snow White Nursery ليستفيد من يريد التقديم في قطر من تجاربكم حول حضانات قطر.

Exit mobile version