Site icon اسأل قطر

دليل جامعات قطر| كلية المدينة الجامعية

كلية المدينة الجامعية هي مؤسسة للتعليم العالي في قطر تقدم شهادات بريطانية معترف بها في الدوحة ومرخصة من وزارة التعليم والتعليم العالي ، من خلال مساراتها المهنية والجامعية ، تقدم City University College طرقًا بديلة للجامعة والعمل ، لكل من طلاب المدارس الثانوية بدوام كامل وكذلك العاملين بدوام جزئي ، كل هذة المعلومات وأكثر حول كل هذة المعلومات وأكثر حول كلية المدينة الجامعية سوف نوافيكم بها في هذا المقال فقط تابع القراءة. 

كلية المدينة الجامعية في قطر

تأسست City University College (CUC) في   2018. وقد تخرجت أول دفعة من طلاب الأعمال في يوليو 2020. CUC هي مؤسسة تعليم عالي حديثة وديناميكية تخلق الفرص للجميع. قدمت في الأصل المسار المهني للدراسة من خلال شهادات BTEC البريطانية ، ثم دخلت في شراكة مع جامعة أولستر (المملكة المتحدة) لتقديم مسار أكاديمي موازٍ يمكن من خلاله لطلاب BTEC أن يتفوقوا على الدبلوم الوطني العالي بدرجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف ودرجة الدراسات العليا.

تقدم CUC حاليًا دورات BTEC التالية: الأعمال العامة ، وريادة الأعمال وإدارة الأعمال الصغيرة ، والحوسبة العامة والحوسبة وتطوير التطبيقات مع خطط لتوسيع نطاق دوراتها في المستقبل القريب.

تم اعتماد مؤهلات CUC BTEC من قبل مجلس تعليم الأعمال والتكنولوجيا ، ومنحها من قبل Pearson Education Ltd في المملكة المتحدة ومرخصة من قبل وزارة التعليم والتعليم العالي في قطر. أنها تعتبر ذات قيمة عالية من قبل كل من الجامعات وأرباب العمل. ستعمل المهارات التي يكتسبها الطلاب على تعزيز حياتهم وتعليمهم وتطلعاتهم المهنية. سيحصل الطلاب على دبلوم وطني عالي مع اعتمادات قابلة للتحويل تتيح لهم مواصلة دراساتهم الجامعية. بعد الانتهاء من الدبلوم الوطني العالي ، يمكن للطلاب التحويل للدراسة في جامعة أولستر قطر ، أو اختيار تحويل اعتماداتهم إلى جامعة من اختيارهم ضمن قائمة تضم 339 جامعة حول العالم.

أهداف كلية المدينة الجامعية

مهمة كلية المدينة الجامعية

لخلق الفرص والإلهام من خلال التعليم. 

رؤية كلية المدينة الجامعية

أن نكون مؤسسة عالمية للتعليم العالي تدعم رؤية قطر الوطنية 2030 وتغذي الإبداع وريادة الأعمال والبحث من أجل التنمية الشاملة لطلابنا.

كيفية التقديم في كلية المدينة الجامعية ؟

الملفات المطلوب تقديمها للقبول في الكلية

لتقديم طلب أونلاين في الكلية الأن من هنا.

موقع كلية المدينة الجامعية في قطر بالخريطة

 

وظائف شاغرة في كلية المدينة الجامعية

وظائف شاعرة في كلية المدينة الجامعية ، إذا كنت ترغب في العمل والتوظيف ومعرفة الشروط وكيفية تقديم CV الخاص بك وكل التفاصيل عن التوظيف من هنا.

وسائل الاتصال في كلية المدينة الجامعية

قدمنا لكم في هذا المقال كل المعلومات عن كلية المدينة الجامعية ، ورابط التسجيل والملفات المطلوبة في الجامعة و الوظائف الشاغرة وكل المعلومات عنها ، يسعدنا تلقي ارائكم و تعليقاتكم حول كلية المدينة الجامعية ليستفيد من يفكر بالتقديم في الجامعة.

Exit mobile version