Site icon اسأل قطر

دليل حضانات قطر| جامعة كالجاري في قطر

تشتهر جامعة كالجاري في قطر بتميزها في الممارسة السريرية والرعاية الصحية للطلاب، يتم تعليم طلاب لدينا في قطر بنفس المعايير الكندية ويحصلون على نفس أوراق الاعتماد مثل الطلاب في حرم كالجاري ، تابع القراءة لمعرفة كافة المعلومات والتفاصيل عن الجامعة ، شاركنا تقييمك حول جامعة كالجاري في قطر في التعليقات واترك أثرا.

عن جامعة كالجاري في قطر

جامعة كاليفورنيا في كوينز في طليعة جهود تعزيز الصحة والوقاية من الأمراض في قطر. نقوم بإشراك الأفراد والأسر والمجتمعات في الأنشطة المصممة لتعزيز قدرة الأسرة على تحقيق الصحة وتحسينها.

يمارس طلاب التمريض والخريجون لدينا في المجتمع ، في مراكز الصحة الأولية ، في العيادات والمدارس بالإضافة إلى مستشفيات الرعاية الحادة. يجسد برنامجنا رؤية التمريض الحديث الذي يطور الخريجين الذين يقدمون رعاية صحية قائمة على الأدلة ويكونون مفكرين نقديين قويين ووكلاء تغيير ، والذين ينصب تركيزهم على الأسرة بأكملها.

 

موقع جامعة كالجاري في قطر بالخريطة

وسائل الاتصال في جامعة كالجاري في قطر

قدمنا لكم في هذا المقال كل المعلومات عن University of Calgary in Qatar – جامعة كالجاري في قطر ، ورابط التسجيل في الجامعة ، يسعدنا تلقي ارائكم و تعليقاتكم حول University of Calgary in Qatar – جامعة كالجاري في قطر  ليستفيد من يفكر بالتقديم في الجامعة.

Exit mobile version