Site icon اسأل قطر

دليل الجامعات في قطر| MIE SPPU

أول جامعة هندية في قطر ، جامعة سافيتريباي فول بوني (SPPU) هي جامعة عامة مملوكة للدولة تأسست في 10 فبراير 1949 ، شعار الجامعة هو “حيث العمل يثبت المعرفة ، ايضا هي جامعة مؤسسة متعددة التخصصات ، كل هذة المعلومات وأكثر حول MIE SPPU  سوف نوافيكم بها في هذا المقال فقط تابع القراءة.

نبذة صغيرة عن MIE SPPU

العمل يثبت المعرفة  الجامعة مؤسسة متعددة التخصصات تتكون من 50 قسمًا و 900 كلية ومعهد تابعين. تخضع الجامعة لقانون جامعة ولاية ماهاراشترا العامة (2016) ولجنة منح الجامعات (UGC). تم تصنيف إطار التصنيف المؤسسي الوطني (NIRF) في عام 2020 ، وجامعة Savitribai Phule Pune في المرتبة رقم 17 في الهند والمرتبة 9 بين التصنيفات العالمية للجامعات الهندية.

Milestone International Education (MIE) هي مؤسسة مرخصة من قبل وزارة التعليم والتعليم العالي في قطر وهي شراكة مع جامعة Savitribai Phule Pune لإنشاء معهد MIE SPPU للتعليم العالي ، باعتباره حرم SPPU في قطر. بدأ معهد MIE SPPU للتعليم العالي عمله في قطر منذ مايو 2021. سيطلق المعهد برامجه الأكاديمية التي يحكمها هيكل الحوكمة الأكاديمية لجامعة Savitribai Phule Pune في سبتمبر 2021.
تعود جذور مايلستون للتعليم الدولي إلى مجموعة مؤسسات DPS التي خلقت بالفعل علامة في التعليم لمدة 20 عامًا طويلة في توفير التميز في التعليم المدرسي ليس فقط في قطر ولكن أيضًا في منطقة الخليج بأكملها. تؤمن المدرستان الرائدتان في مجموعة DPS ، وهما DPS Modern Indian School و DPS Monarch International School بشراكات قوية ، وبالتالي اكتسبت ثقة ليس فقط المؤسسات الخاصة مثل جمعية مدرسة دلهي العامة و FIITJEE و Kangaroo Kids Education Ltd ولكن أيضًا الحكومة مؤسسات مثل Savitribai Phule Pune University.

مهمة MIE SPPU

“مهمة Savitribai Phule Pune University هي أن تكون مركزًا عالميًا واعيًا اجتماعيًا للتميز في الحفاظ على المعرفة وخلقها وتطويرها ونشرها ، ومجهزة لمواجهة تحديات التغيير الهائل الذي يحدث في كل مكان وملتزمة بتمكين أعضاء هيئة التدريس والطلاب للمساهمة بشكل هادف في التنمية الاقتصادية والتكنولوجية والاجتماعية والتقدم. ”

رؤية MIE SPPU

وفقًا لهذه المهمة ، تهدف جامعة Savitribai Phule Pune إلى

كيفية القبول في MIE SPPU ؟

متطلبات التقديم

يجب على جميع المتقدمين إلى معهد MIE SPPU للتعليم العالي إكمال ما لا يقل عن 12 عامًا من التعليم الرسمي ، ويجب أن تكون نتائجهم مصدقة من قبل الوكالة التعليمية المناسبة. متطلبات الثانوية العامة المذكورة في هذا القسم هي الحد الأدنى من الدرجات. انهم لا يضمنون القبول. قد تتغير وفقًا لقوة مجموعة المتقدمين والقدرة المتاحة في كل كلية أو تخصص.

يتلقى مستشار القبول نموذج الاستفسار عبر الإنترنت المملوء من قبل الطالب ويتواصل مع الطالب في غضون يومي عمل.

من أجل حجز مقعد لأي برنامج تقدمه MIE-SPPU ، يجب على الطالب تقديم المستندات التالية عبر البريد الإلكتروني إلى admissions@miesppu.edu.qa

لتقديم طلب اونلاين الأن من هنا.

 

موقع MIE SPPU بالخريطة

 

وظائف شاغرة في MIE SPPU

وظائف شاعرة في MIE SPPU ، إذا كنت ترغب في العمل والتوظيف ومعرفة الشروط وكيفية تقديم CV الخاص بك وكل التفاصيل عن التوظيف من هنا.

 

وسائل الاتصال في MIE SPPU

 

قدمنا لكم في هذا المقال كل المعلومات عن MIE SPPU ، ورابط التسجيل في الجامعة و الوظائف الشاغرة وكل المعلومات عنها ، يسعدنا تلقي ارائكم و تعليقاتكم حول MIE SPPU ليستفيد من يفكر بالتقديم في الجامعة.

Exit mobile version