Site icon اسأل قطر

مستشفيات قطر| مستشفى حزم مبيريك العام

مستشفى حزم مبيريك العام (HMGH) في قطر  مستشفى عام مجتمعي على أحدث طراز للمرضى الذكور البالغين ، هو أحدث المنشأت التي تقدم أفضل رعاية وخدمات ممكنة للمجتمع الذي تخدمه HMGH ، تعرف في هذا المقال على جميع المعلومات حول مستشفى حزم مبيريك العام في قطر .

نبذة صغيرة عن مستشفى حزم مبيريك العام

تعتبر كجزء من شبكة مستشفيات مؤسسة حمد الطبية ، سيوفر المستشفى الجديد رعاية المرضى الداخليين والخارجيين. سيتم أيضًا مشاهدة بعض الحالات الجراحية مثل الجراحة العامة أو جراحة العظام أو الجراحة التجميلية أو إجراءات المسالك البولية الأقل تعقيدًا. يضم المستشفى الجديد أيضًا قسمًا للطوارئ للمرضى القادمين إلى المستشفى بالإضافة إلى مؤسسة حمد الطبية ومؤسسة الرعاية الصحية الأولية والهلال الأحمر القطري للإحالات والتحويلات بواسطة سيارات الإسعاف.

خدمات مستشفى حزم مبيريك العام

الخدمات طبية

تم تخصيص جزء كبير من المرفق الذي تبلغ مساحته 57000 متر مربع للإجراءات الجراحية ورعاية المرضى الداخليين ، حيث يوفر ثلاث وحدات للمرضى الداخليين وقدرة كافية لما يصل إلى ستة غرف عمليات ، و 12 سريرًا لوحدة رعاية ما بعد التخدير (PACU) ، وسرير رعاية لمدة 15 يومًا ، وغرفة تنظير القصبات ، و غرفة التنظير.
يتوفر أيضًا عدد كبير من أسرّة المرضى في مستشفى HMGH بإجمالي 118 سريرًا للمرضى الداخليين. يوجد 102 سريرًا للمرضى الداخليين مقسمة بالتساوي بين سرير طبي (34) وجراحي (34) وسريرًا جراحيًا (34) و 16 سريرًا للعناية المركزة.
يضم المرفق أيضًا قسمًا للطوارئ يستقبل مئات المرضى يوميًا. وهذا يعني أن أولئك الذين يعانون من حالة طبية طارئة يعيشون في المنطقة الصناعية بالدوحة لن يحتاجوا بعد الآن إلى السفر إلى مستشفى حمد العام لتتم مقابلتهم في قسم الطوارئ والرعاية متوفرة بالقرب من المنزل.
بالإضافة إلى الخدمات الجراحية وخدمات المرضى الداخليين والطوارئ ، ستكون العيادات الخارجية متاحة أيضًا في مستشفى حمد الطبية للحالات الحادة والمزمنة. كما سيتم توفير مساحة لخدمات إعادة التأهيل وطب الأسنان.
سيتم فتح جميع الخدمات في مستشفى حزم مبيريك العام على مراحل ولن تكون جميعها متاحة على الفور. يرجى تذكر ر س  زيارة صفحة الأخبار لدينا بانتظام للحصول على معلومات حول أي من الخدمات الجديدة التي يتم إطلاقها.

يعتني قسم الخدمات الجراحية بمرضى الجراحة العامة وجراحة العظام والبلاستيك وجراحة المسالك البولية. كما أنها مسؤولة عن رعاية المرضى الذين يتلقون التخدير وأولئك الذين يحتاجون إلى رعاية ما قبل الجراحة وبعدها.

الخدمات الجراحية

سيتم فتح جميع الخدمات في مستشفى حزم مبيريك العام على مراحل ولن تكون جميعها متاحة على الفور. يرجى تذكر زيارة صفحة الأخبار الخاصة بنا بانتظام للحصول على معلومات حول أي خدمات جديدة يتم إطلاقها.

موقع مستشفى حزم مبيريك العام بالخريطة

 

وسائل الاتصال والحجز في مستشفى حزم مبيريك العام

عرضنا لكم في هذا المقال كل التفاصيل عن مستشفى حزم مبيريك العام ، يسعدنا تلقي ارائكم و تعليقاتكم حول مستشفى حزم مبيريك العام ليستفيد من يفكر بالحجز في المستشفي.

Exit mobile version