Site icon اسأل قطر

دليل مستشفيات في قطر| مستشفى الوكرة

تم افتتاح مستشفى الوكرة في عام 2012 لخدمة مدن الوكرة ومسيعيد سريعة النمو كمستشفى عام ، مستشفى الوكرة هو مستشفى عام مثير للإعجاب تم تصميمه وبنائه وتزويده بالعاملين بالاحتياجات والتوقعات المتغيرة للمجتمع المتنامي في جنوب البلاد ، يوفر مستشفى الوكرة رعاية صحية شاملة وعالية الجودة للأشخاص من جميع الأعمار ، تابع القراءة لمعرفة كافة المعلومات والخدمات التي تقدمها مستشفى الوكرة للمواطنين في قطر.

نبذة عن مستشفى الوكرة

يوفر مستشفى الوكرة رعاية صحية شاملة وعالية الجودة للأشخاص من جميع الأعمار ، من رعاية الطوارئ إلى الطب العام والجراحة والعلاجات المتخصصة للغاية. يلتزم المستشفى بتقديم خدمات التشخيص والعلاج لمرضاه بطريقة متكاملة وفعالة. لقد استفاد المجتمع المحلي بشكل كبير منذ افتتاح المستشفى حيث أصبح بإمكانهم الآن الوصول إلى أحدث خدمات الرعاية الصحية بالقرب من المنزل ولم يعودوا بحاجة إلى السفر إلى الدوحة للحصول على الكثير من الرعاية في المستشفى.

أفضل تقدير للتصميم المعماري المميز للمستشفى عند الهبوط في مطار حمد الدولي. يعد مستشفى الوكرة أكبر مبنى مستشفى في قطر ، حيث يزيد حجمه بنسبة 15٪ عن مستشفى حمد العام ومستشفى النساء معًا. يشغل المستشفى 130.000 متر مربع من موقع يمتد على أكثر من 304.000 متر مربع من الأرض إجمالاً.

مع ما يقرب من 3000 موظف ، بما في ذلك 217 طبيبًا يعملون في مجموعة من التخصصات الطبية والمزيد في المستقبل ، يقدم مستشفى الوكرة مجموعة رائعة من خدمات التشخيص والعلاج بالمستشفى العام للمرضى الخارجيين والمرضى الداخليين ومرضى الإقامة النهارية من جميع الأعمار.

مهمة مستشفى الوكرة

تحسين حياة الناس من خلال تقديم خدمات رعاية صحية متعددة التخصصات عالية الجودة بسرعة وأمان وفعالية وكفاءة لتلبية احتياجات وتوقعات مرضانا وعائلاتهم داخل المجتمع الذي نخدمه. سنخلق بيئة من التحسين المستمر ، وتطوير الممارسة القائمة على الأدلة لضمان تقديم خدماتنا على أعلى مستوى.

رؤية مستشفى الوكرة

أن نصبح المستشفى المفضل للمرضى والموظفين من خلال التمسك بالتزامنا بتوفير الرعاية الأكثر أمانًا وفعالية ورحمة ومن خلال إظهار الفعالية التنظيمية الفائقة. أن نكون معروفين لالتزامنا بتحدي أنفسنا للسعي دائمًا للتميز في كل ما نقوم به.

أهداف مستشفى الوكرة

  1. تواصل اجتماعي.
  2. ثقة.
  3. جودة.
  4. خدمة المجتمع.

خدمات مستشفى الوكرة

يقدم مستشفى الوكرة للمرضى رعاية متخصصة ومتخصصة ومجموعة فريدة من الخدمات بما في ذلك طب الأطفال وطب الأسنان ووحدة الحروق والأمراض الجلدية ورعاية مرضى السكري والجراحة العامة والتخصصية.

موقع مستشفى الوكرة بالخريطة

 

وسائل الاتصال والحجز في مستشفى الوكرة

عرضنا لكم في هذا المقال كل التفاصيل عن مستشفى الوكرة Al Wakra Hospital ، يسعدنا تلقي ارائكم و تعليقاتكم حول  Al Wakra Hospital مستشفى الوكرة ليستفيد من يفكر بالحجز في المستشفي.

Exit mobile version