Site icon اسأل قطر

مستشفيات قطر| Raha Medical Center

يقدم Raha Medical Center رعاية عالمية المستوى إلى الخور ، مع التركيز القوي على الرعاية عالية الجودة ، يتأكد Raha Medical Center من أن المرضي يعرفون أنهم في أيدٍ أمينة ، لديهم فريق من الأطباء ذوي الخبرة في  الطب العام  و  الطب الباطني وجميع التخصصات ، تابع تصفح المقال لمعرفة كافة معلومات وتفاصيل Raha Medical Center في قطر.

نبذة صغيرة حول Raha Medical Center

لدي Raha Medical Center فريق من الأطباء ذوي الخبرة في  الطب العام  و  الطب الباطني ، وبمساعدة من أحدث التقنيات والمرافق في  السريرية مختبر  و  إذاعة والتشخيص  ويقدم خدمات تشخيصية سريعة ودقيقة لمساعدة لدينا patients Our  طب الأطفال و أمراض النساء والولادة  الإدارات تقدم خدمات مع السلامة والثقة ويمنحك راحة البال مع العلم أن كلاً من الأم والأطفال يحصلون على الرعاية التي يحتاجونها ويستحقونها.

Raha Medical Center في الخور ملتزم بشدة بصحة وسلامة جميع مرضانا وموظفينا. طوال فترة الوباء ، اتبعنا سياسات وبروتوكولات صارمة امتثالاً لتوصيات منظمة الصحة العالمية والمبادئ التوجيهية للسلطات المنظمة في قطر ، وما زلنا نفعل ذلك.

إن أطباء وممرضات Raha Medical Center يقظون للغاية في اكتشاف الأعراض المحتملة ، وفي حالة الاشتباه في إصابة المريض بعدوى ، يتم علاجهم وفقًا لهذه البروتوكولات لتقليل مخاطر انتقال العدوى.

خدمات وتخصصات Raha Medical Center

راحة هنا لمساعدتك أنت وعائلتك على البقاء بصحة جيدة. نحن في خدمتك مع الخدمة الشخصية والمهنية التي تبحث عنها من الصيدلية ، يمكن لخبراء الرعاية الصحية لدينا أن يقدموا لك المشورة السريرية ونوفر لك الصيدلي المعتمد في خدماتك. قم بإجراء المكالمة الصحيحة للعلامة التجارية والأدوية العامة – نحن نقدر صحتك ووقتك.

في مركز الراحة الطبي ، يركز قسم أمراض النساء والولادة لدينا بشكل كامل على إدارة رعاية ما قبل الولادة ، ورعاية أمراض النساء ، والرعاية الصحية الأولية للنساء. يقدم المتخصص لدينا خدمات طبية روتينية وفحوصات وقائية. فريقنا متخصص في تنفيذ مجموعة واسعة من الإجراءات ؛ خدمات تنظيم الأسرة بما في ذلك المشورة بشأن موانع الحمل ، وإدخال وإزالة اللولب الهرموني (IUCD) وإزالة الغرسات. كما نقدم خدمات اليقظة والمهنية في التصوير بالموجات فوق الصوتية ، وإدارة العقم ، وفحص الصحة الجنسية ، والإدارة الفعالة للقضايا المتعلقة بالحمل.

يقدم مركز الراحة الطبي خدمات الأشعة ذات المستوى العالمي من الأشعة السينية الرقمية والتصوير بالموجات فوق الصوتية إلى جانب الاهتمام الدقيق باحتياجات ومتطلبات المرضى. يقدم أخصائيو الأشعة لدينا الذين يتمتعون بخبرة واسعة مع المعرفة المتخصصة الفرعية قراءات سريعة وموثوقة للغاية. توفر راحة حلاً ميسور التكلفة يتناسب مع الاحتياجات المحددة لممارستك.

يركز الطب الباطني في مركز الراحة الطبي على تشخيص مجموعة واسعة من الأمراض ، ويوفر الرعاية الأولية والوقاية من الأمراض المتنوعة التي تتجاوز علاج الأعراض الفورية. فريقنا من قسم الطب الباطني مجهز بالكامل لإدارة الاختبارات الصحية الروتينية والرعاية الوقائية ، بما في ذلك الفحوصات والتقييمات.

يسعى مختبر علم الأمراض في مركز الراحة الطبي إلى إجراء الاختبارات التي يطلبها الطبيب بدقة وكفاءة وتقديم تقارير واضحة وفي الوقت المناسب. يتم إجراء تحليل عينات المريض على أجهزة تحليل مؤتمتة بالكامل ومحوسبة. يتم إجراء أنشطتنا وتقييماتنا وفقًا للمعايير التنظيمية الدولية وهي مصممة لتلبية أعلى مستوى من الخدمة الشخصية والمهنية.

أطباء Raha Medical Center , وتخصص كل طبيب

  • دكتور شيرين مامو
    MBBS / ممارس عام / رقم ترخيص وزارة الصحة العامة: P6465
  • دكتور جوتام كابين
    MBBS، MD / أخصائي – طب الأطفال / رقم الترخيص بوزارة الصحة العامة: P12652
  • الدكتورة باميلا سوهانبال
    MBBS، MD / أخصائي – أشعة تشخيصية – / ترخيص وزارة الصحة العامة رقم: P12802
  • دكتور خوسيه ديفاسيا
    MBBS، MD / أخصائي – الطب الباطني /MOPH رقم الترخيص: TP114776
  • الدكتورة راميا سريفارشني
    MBBS، MS، MCE / أخصائي مشارك – أمراض النساء والولادة – رخصة وزارة الصحة العامة رقم: P13269
  • دكتور راثنا اس
    MBBS، MD، DNB / أخصائي – طب المختبرات / MOPH رقم الترخيص: P12593
  • الدكتورة ريا كوروفيلا
    MBBS، MD / أخصائي مشارك – الطب الباطني / رقم ترخيص وزارة الصحة العامة: P13457
  • دكتور بوجاما ستي
    MBBS، MD، DGO / أخصائي – أمراض النساء والتوليد / رقم الترخيص بوزارة الصحة العامة: P1

موقع Raha Medical Center بالخريطة

 

وسائل الاتصال والحجز في Raha Medical Center

وضحنا لكم في هذا المقال كل ما تريد معرفتة عن Raha Medical Center والأطباء الذين يقدمون خدماتهم في Raha Medical Center ، يسعدنا تلقي ارائكم و تعليقاتكم حول Raha Medical Center ليستفيد من يفكر في Raha Medical Center.

Exit mobile version