Site icon اسأل قطر

مستشفيات قطر| Al Jazeera Medical Center

مجموعة الجزيرة الطبية في قطر Al Jazeera Medical Center هي شركة لديها مسؤولية محدودة ، تأسست عام 1989 تحت اسم عيادة الجزيرة ، يقوم المركز بتقديم كافة الرعاية الصحية والطبية من خلال عيادات خارجية وتحت اشراف اطباء ومختصين في جميع التخصصات الطبية ،  تابع تصفح المقال لمعرفة كافة المعلومات والتفاصيل عن Al Jazeera Medical Center في قطر.

عن Al Jazeera Medical Center

“منذ عام 1989 ، تعد مجموعة الجزيرة الطبية رائدة في السوق المحلية ، حيث اكتسبت ثقة مئات الآلاف الذين تم توفير أفضل خدمات الرعاية الصحية الوقائية والعلاجية والجمالية عالية الجودة في أقسامنا المختلفة. الثقة التي جعلت الأمر إلزاميًا بالنسبة لنا للتحرك للوصول إلى المزيد والمزيد من عملائنا الأعزاء في مختلف المجالات “.

مركز الجزيرة الطبي مجمع عيادات طبية متخصصة برعاية صحة المرضى في قطر يختار المرضى المعالجين في المركز الطبي بالجزيرة ليس فقط لتميز خدماته ولكن بسبب أطبائه وطاقمه كرسوا أنفسهم للعلاج مرضاهم بالحب والصدق.

شركة ذات مسؤولية محدودة تأسست تحت اسم عيادة الجزيرة والتي أنشأها رجل الأعمال محمد ناصر الهاجري ومن هنا اتخذت الشكل القانوني كفرد مرخص له بممارسة نشاط وزارة الصحة العامة.

نظرًا لأن Al Jazeera Medical Center ملتزم بجودة الرعاية الصحية ، تأكد من اختيار أفضل طاقم الرعاية الصحية وأكثرهم تأهيلًا في مختلف التخصصات ، ويتابع عن كثب وندعم تطورهم المهني المستمر للتأكد من أنه يمكننا أن نقدم لك الرعاية الطبية المجانية الأكثر تحديثًا وفاعلية” .

رؤية Al Jazeera Medical Center

أن Al Jazeera Medical Center يصبح المزود المفضل لخدمات الرعاية الصحية لمجتمعنا ، حيث يقدم Al Jazeera Medical Center  أعلى معايير رعاية المرضى مع الاهتمام المستمر بالتميز الطبي وسلامة المرضى ، لضمان أفضل صحة ممكنة لمن يخدمهم ، أحب نفسك بما يكفي للحصول على نمط حياة صحي.

مهمة Al Jazeera Medical Center

  • بناء سمعة رعاية صحية مقنعة تضع عائلة المهنيين الطبيين في قلب اختيار المريض.
  • تقديم الممارسة السريرية القائمة على الأدلة بطريقة متسقة ومتكاملة في Al Jazeera Medical Center.
  • نسعى جاهدين لنكون حساسين للاتجاهات الناشئة والاحتياجات المتغيرة لمجموعات المرضى لدينا ، مما يضمن أن Al Jazeera Medical Center يركز على المريض.

لماذا تختار Al Jazeera Medical Center ؟

“نظرًا لأن Al Jazeera Medical Center ملتزمون بجودة الرعاية الصحية ، تأكد من اختيار أفضل طاقم الرعاية الصحية وأكثرهم تأهيلًا في مختلف التخصصات ، ويتابع Al Jazeera Medical Center عن كثب وندعم تطورهم المهني المستمر للتأكد من أنه يمكننا أن نقدم لك الرعاية الطبية المجانية الأكثر تحديثًا وفاعلية” .

خدمات ومرافق Al Jazeera Medical Center

  • التشخيص والعلاج الطارئ
  • المواعيد الطبية
  • الصيدلية مستردة من المركز
  • رعاية طبية طويلة الأمد في مركزنا
  • التشخيص الصحيح هو نصف المعركة
  • أفضل رعاية صحية
  • معمل متخصص

الجهاز الهضمي

تقدم عيادة التشخيص للطب العام في Al Jazeera Medical Center خدمات علاج قرحة حرقة القلب ، وأمراض الكبد والتهاب القولون العصبي ، والتهاب القولون العصبي ، وفحص السرطان ، وسوء الالتهاب ، والموجات فوق الصوتية ، والتنظير الداخلي.

مرفق المختبر

تقدم مرافق المختبر خدمات المختبرات التشخيصية للمرضي في Al Jazeera Medical Center ، مع فريق من الموظفين المهرة وأحدث المعدات والتكنولوجيا ، يسعى المركز الطبي جاهدًا إلى معايير طبية عالية ، وبالتالي ضمان الرضا والخدمة الرائعة في جميع الأوقات.

جراحة المسالك البولية

العيادة التشخيصية للمسالك البولية في Al Jazeera Medical Center تقدم خدمات التهابات المسالك البولية الحادة والمزمنة. التهاب الإحليل – التهاب المثانة – والأمراض المنقولة جنسياً عند الذكور التهاب البروستاتا ، الأوركيتي – البربخ عند الذكور وعدم الخصوبة ، دوالي الخصية ، العقم غير المعروف ، القيلة المائية في الخصية ، الفتق الإربي.

أنف أذن وحنجرة

العيادة التشخيصية تقدم خدمات أنف وأذن وحنجرة علاج الانسداد أو الأنف الحساس المزمن تشخيص وعلاج أمراض اللوزتين واللحمية علاج التهابات الأذن الوسطى المزمنة أو التهاب الجيوب تشخيص ضعف السمع ومشاكل الأذن في Al Jazeera Medical Center.

أمراض النساء والتوليد

العيادة التشخيصية لأمراض النساء والولادة تقدم خدمات متابعة شهور الحمل والولادة الطبيعية والقيصرية في Al Jazeera Medical Center تشخيص وعلاج أمراض النساء علاج تأخر الإنجاب علاج تأخر الإنجاب علاج تأخر الإنجاب.

طب الأسنان

العيادة التشخيصية طبيب اسنان يقدم خدمات ترميمات ابتسامة هوليود ترميمات تيجان وجسور تبييض الاسنان بنظام زووم 4 تنظيف وتلميع الاسنان في Al Jazeera Medical Center.

موقع Al Jazeera Medical Center بالخريطة

 

وسائل الاتصال والحجز في  Al Jazeera Medical Center

الفرع الرئيسي

قدمنا لكم في هذا المقال

إذا كنت تريد الحجز في Al Jazeera Medical Center مركز الجزيرة الطبي يرجي التواصل من خلال أرقام الهاتف او التواصل من خلال البريد اإلكتروني ، كل المعلومات وخدمات وعيادات Al Jazeera Medical Center مركز الجزيرة الطبي في المقال ، يسعدنا تلقي الآراء والتقييم حول Al Jazeera Medical Center مركز الجزيرة الطبي في التعليقات ، شاركونا اي تخصص طبي قد أفادكم في Al Jazeera Medical Center مركز الجزيرة الطبي.

Exit mobile version