Site icon اسأل قطر

عيادات قطر| مجمع الشفاء الطبي Al Shefa Polyclinic

بدأت قصة مجمع الشفاء الطبي Al Shefa Polyclinic عام 1999 عندما فتح فرع مجمع الشفاء الطبي Al Shefa Polyclinic الأول تؤكد التزامه الاستراتيجي القائم على تطبيق أساليب العلاج الحديثة بأحدث المعدات الطبية التي تمكن المرضى من التعافي السريع وإعادة بناء قدراتهم على العمل وتحسين نوعية حياتهم ، تابع القراءة المقال لمعرفة كافة المعلومات والتفاصيل عن مجمع الشفاء الطبي Al Shefa Polyclinic في قطر.

مجمع الشفاء الطبي Al Shefa Polyclinic

تثبت النتائج الإيجابية التي حققها مجمع الشفاء الطبي Al Shefa Polyclinic في قطاع أعمال جديد تمامًا أنه بغض النظر عن المجال الذي تستثمر فيه ، فإن مقدار الحب والتفاني الذي تضعه في مشروع جديد هو الذي يحدد مستوى النجاح.

مجمع الشفاء الطبي Al Shefa Polyclinic مرادف لمصطلح Trust Safety والجودة ، يوفر وظائف لأكثر من 200 موظف ، جميع أعضاء الفريق الطبي متخصصون ذو خبرة في مجالات تخصصهم ، يضم موظفون مجمع الشفاء الطبي Al Shefa Polyclinic فريقًا عاليًا من 28 طبيبًا ، يستثمر المستشفى بشكل دائم في التعليم والتدريب المستمر لموظفيها.

عندما يتعلق الأمر بالصحة والمعرفة والخبرة لها أهمية قصوى ، تضمن الخبرة متعددة الجنسيات لفريق مجمع الشفاء الطبي Al Shefa Polyclinic توفير رعاية صحية فائقة للمرضى وعائلاتهم ، أطباء مجمع الشفاء الطبي Al Shefa Polyclinic مستعدون لتقديم حلول لأكثر الحالات الطبية تعقيدًا.
لقد بني مجمع الشفاء الطبي Al Shefa Polyclinic مكانة احترافية في تقديم جودة استثنائية ونظام رعاية صحية فعال ، وكل ذلك يميزه عن المنافسين ، وفقًا للبيانات الإحصائية ، يولي المرضى ثقة كبيرة في مجمع الشفاء الطبي Al Shefa Polyclinic ، مما أدى إلى تسجيل أكثر من 10000 مريض سنويًا في مجمع الشفاء الطبي Al Shefa Polyclinic.

مهمة مجمع الشفاء الطبي Al Shefa Polyclinic

مجمع الشفاء الطبي Al Shefa Polyclinic تهدف إلى تلبية الحاجة إلى منشأة رعاية صحية عالية الجودة ومسؤولة وكريمة تلبي احتياجات المريض بأكثر الطرق دقة واحترافية.

قيم مجمع الشفاء الطبي Al Shefa Polyclinic

عيادات وتخصصات مجمع الشفاء الطبي Al Shefa Polyclinic

  1. عيادة العظام.
  2. عيادة الاطفال.
  3. عيادة تقويم الأسنان.
  4. عيادة طب الأسرة.
  5. عيادة الطب الباطني.
  6. عيادة النساء والولادة.
  7. عيادة الجلدية.
  8. عيادة اسنان.
  9. عيادة الطبيب العام.
  10. عيادة الأنف والأذن والحنجرة.
  11. عيادة التأهيل والطب الطبيعي والوخز بالإبر.
  12. معمل.
  13. الأشعة.
  14. قسم العلاج الطبيعي.
  15. فحص الزواج.

كيفية حجز ميعاد في مجمع الشفاء الطبي Al Shefa Polyclinic ؟

إذا كنت ترغب في حجز ميعاد في مجمع الشفاء الطبي Al Shefa Polyclinic كل ما عليك هو الدخول هنا وملئ الطلب حسب الميعاد المناسب.

موقع مجمع الشفاء الطبي Al Shefa Polyclinic بالخريطة

 

وسائل الاتصال والحجز في مجمع الشفاء الطبي Al Shefa Polyclinic

  • العنوان| شارع مقابل لولو هايبر ماركت المطار.
  • البريد الإلكتروني|alshefa.polyclinic@yahoo.com
  • Phone|44089888 , 44089814 or 815/816 
  • الموقع الرئسي للعيادة من هنا.

عرضنا لكم كافة المعلومات عن  مجمع الشفاء الطبي Al Shefa Polyclinic وخدمات العيادة ، يسعدنا تلقي الآراء والتقييم حول مجمع الشفاء الطبي Al Shefa Polyclinic في التعليقات ، شاركونا اي تخصص طبي قد أفادكم ..

Exit mobile version