Site icon اسأل قطر

عيادات قطر | Al-Kayyali Medical Center

مركز الكيالي الطبي Al-Kayyali Medical Center هو مركز متكامل يحتوي على معظم العيادات العامة والتخصصية في مجال الخدمات الطبية منذ أكثر من 27 عاما ، قوم المركز بتقديم كافة الرعاية الصحية والطبية باحترافية ، تابع تصفح المقال لمعرفة كافة المعلومات والتفاصيل عن مركز الكيالي الطبي Al-Kayyali Medical Center في قطر.

عن مركز الكيالي الطبي Al-Kayyali Medical Center

منذ أن اكتسب مركز الكيالي الطبي Al-Kayyali Medical Center سمعة طيبة في هذا المجال ، يسعي جاهدا للحفاظ عليها ويطمح أن نكون الخيار الأول للأشخاص من بين المجمعات الذين يكرسون جهودهم نحو مزيد من التقدم مع الالتزام بتقديم أرقى الخدمات والاعتماد على سياسة الجميع في خدمة المريض في مركز الكيالي الطبي Al-Kayyali Medical Center.

من خلال إرساء أساس قوي لدولة قطر من خلال ركائز الخبرة والاحتراف والفعالية ، يكتسب مركز الكيالي الطبي Al-Kayyali Medical Center سمعة طيبة في تقديم خدمات طبية عالية الجودة فقط مع متابعة قوية للمرضي.

عيادات وتخصصات مركز الكيالي الطبي Al-Kayyali Medical Center

  • عيادة ألأسنان
  • عيادة التغذية
  • عيادة طب الأطفال
  • عيادة الأمراض الجلدية
  • عيادة الامراض الباطنية والداخلية

أقسام مركز الكيالي الطبي Al-Kayyali Medical Center

التجميل في مركز الكيالي الطبي Al-Kayyali Medical Center

  • وحدة حقن البلازما، وحقن الفيلرز وحقن البوتكس

وهو إجراء تجميلي غير جراحي، ، ويتم فيه استخلاص البلازما من عينة من دم المريض. تعمل البلازما على تحفيز إنتاج الكولاجين الطبيعي تحت الجلد، مما يؤدي لنضارة وحيوية وتجديد البشرة . لا يستخدم حقن البلازما لللوجه فقط، بل يستخدم لليدين، ولعلاج الهالات السوداء حول العينين، كما تستخدم حقن البلازما للشعر لعلاج الشعر عن طريق حقنها بفروة الرأس.

تحتوي مادة حقن الميزوثيرابي على فيتامينات ومركّبات طبيعية، وأحماض أمينية يتم حقنها في اماكن مختلفة من الجسم على حسب الهدف منها و بكميات محددة على عدة جلسات للحصول على النتيجة المطلوبة، ولها استخدامات متعددة منها لنضارة وتفتيح البشرة وحيويتها ومنها لتساقط الشعر وعلاج الصلع الوراثي

  • وحدة العلاج بالليزر

وهو جهاز يعتمد على نوعين من أشعة الليزر (ليزر الياغ 1064و ليزر الياغ 532 ). إن هذا الجهاز رائد في علاج التصبغات الجلدية وازالة الاوشمة كما أن الجهاز يستخدم في علاج تجديد ونضارة وحيوية البشرة.

  • وحدة التجميل والنضارة

وهو جهاز يستخدم لشد ونحت الجسم او الوجه غير الجراحي من خلال تقنية الموجات فوق الصوتية. وهو يعالج الحالات التالية: نحت الوجه نحت و شد الرقبة نحت الجسم ازالة الخلايا الدهنية وتحسين حالة الجلد والملمسه.

  • وحدة إزالة الشعر بالليزر

يمثل هذا الجهاز بالحل الأمثل لإزالة الشعر بسرعة كبيرة وعلاجات فعالة لآفات الأوعية الدموية الجلدية وتجديد شباب الجلد. يعالج هذا الجهاز الحالات التالية: إزالة جميع أنواع الشعر أمراض الاوعية الدموية

المختبر في مركز الكيالي الطبي Al-Kayyali Medical Center

مركز الكيالي الطبي Al-Kayyali Medical Center يفتخر بتوفير قسم المخبر الذي تم تصميمه بطريقة دقيقة وعناية شديدة ليوفر أحدث الأجهزة والتقنيات والخبرات والإخصائيين في الطب السريري والمختبري ، يوفر مختبر مركز الكيالي الطبي Al-Kayyali Medical Center مجموعة واسعة تضم أكثر من 1000 إختبار وتحليل مختلف مرتبط بأنواع متعددة من الأمراض والأعراض الصحية منها حوالي 200 اختبار عالي التخصص.

الصيدلية في مركز الكيالي الطبي Al-Kayyali Medical Center

صيدلية مركز الكيالي الطبي Al-Kayyali Medical Center ، يفتخر بكونة قادرين على تلبية كافة المتطلبات الصحية والجمالية والدوائية للمرضى . الطاقم الصيدلاني على قدر الاستعداد والكفاءة لتقديم المساعدة المرتبطات بالحالات المتعددة وتوفير المتطلبات اللازمة.

فريق الصيدلية في مركز الكيالي الطبي Al-Kayyali Medical Center مدرب ليكون تواق لتوفير كافة المنتجات الصحية ، حيث يعتمد علي استراتيجية البحث الدائم عن أفضل المنتجات الدوائية العالمية والعالية الجودة بالإضافة الى الشغف بمثابرة الابحاث والتقدم التكنولوجي المرتبط بأفضل المنتجات والاستشارات التي تعنى بصحتك وعلاجك.

كيفية التوظيف في مركز الكيالي الطبي Al-Kayyali Medical Center ؟

لمعرفة الوظائف الشاغرة في مركز الكيالي الطبي Al-Kayyali Medical Center ، كل ما عليك هو تقديم طلب الكتروني من هنا.

موقع مركز الكيالي الطبي Al-Kayyali Medical Center بالخريطة

 

وسائل الاتصال والحجز في مركز الكيالي الطبي Al-Kayyali Medical Center

  • Address| Jasim Bin Hamad Street Madinat Khalifa South
  • Contact Numbers| 44887123 – 44864906 – 33666323
  • Email| info@alkayyalimedicalcenter.com
  • موقع مركز الكيالي الطبي Al-Kayyali Medical Center الرسمي من هنا.
  • لحجز ميعاد في مركز الكيالي الطبي Al-Kayyali Medical Center من هنا.

وضحنا لكم في هذا المقال كل ما تريد معرفتة عن مركز الكيالي الطبي Al-Kayyali Medical Center  ايضا كيفية الحصول علي وظيفة في مركز الكيالي الطبي Al-Kayyali Medical Center ، يسعدنا تلقي ارائكم و تعليقاتكم حول ليستفيد من يفكر في الحجز في مركز الكيالي الطبي Al-Kayyali Medical Center.

Exit mobile version