Site icon اسأل قطر

عيادات قطر| Marble Medical Center

تأسس مركز ماربل الطبي Marble Medical Center لتقديم تجربة الخدمات الطبية المتميزة للأجيال الحالية من المواطنين القطريين وزيادة الوصول إلى رعاية الأسنان الشاملة وأهميتها في حياتنا وحياة المواطن العادي ، تابع القراءة المقال لمعرفة كافة المعلومات والتفاصيل عن مركز ماربل الطبي Marble Medical Center في قطر.

عن مركز ماربل الطبي Marble Medical Center

شهد مركز ماربل الطبي Marble Medical Center عام 2016 ، المتخصص فقط في الخبرات السريرية والخدمات الطبية لطب الأسنان ، بدعم من أساتذة الجامعات والأطباء الأكثر شهرة وخبرة واحترافًا ، تمكنا من توسيع نطاق خدمات مركز ماربل الطبي Marble Medical Center لإضافة عيادة الأمراض الجلدية.

مركز ماربل الطبي Marble Medical Center عيادة ذات مستوى عالمي ، يتم تقديم الخدمات من قبل أطباء أسنان من ذوي المهارات العالية والمتخرجين تم تدريبهم وإشرافهم من قبل أساتذة الجامعات المعترف بهم الأكثر خبرة.

في مركز ماربل الطبي Marble Medical Center ، يتمتع بإمكانية الوصول إلى أحدث المعدات والتكنولوجيا ، مما يتيح له تقديم أعلى مستوى من الخدمة والراحة ، كواحدة من أكثر عيادات الأسنان ابتكارًا في قطر ، مركز ماربل الطبي Marble Medical Center فريد في قدرته على تقديم خدمات طب الأسنان العامة الشاملة ، فضلاً عن الخدمات في معظم المجالات المتخصصة في مكان واحد.

مهمة مركز ماربل الطبي Marble Medical Center

مهمة مركز ماربل الطبي Marble Medical Center هي تقديم خدمات طبية ذات مستوى عالمي للمرضي إلى جانب توفير رعاية أسنان عالية الجودة وبأسعار معقولة لكل مواطن في دولة قطر ، يهدف مركز ماربل الطبي Marble Medical Center إلى أن نكون عيادة طبية ذات مستوى عالمي ويسعى جاهد للابتكار المستمر والتميز في عالم طب الأسنان.

تخصصات مركز ماربل الطبي Marble Medical Center

أطباء مركز ماربل الطبي Marble Medical Center

 

وسائل الاتصال والحجز في مركز ماربل الطبي Marble Medical Center

  • Call|  +974 444 40 383 – +974 444 40 384 +974 333 06 331 – +974 333 06 332 +974 443 27 747 – +974 40 32 32 32
  • E-mail| info@mmc-qa.com
  • العنوان| Building no. 158، Zone 68، Street 871، Doha، Qatar
  • الموقع الرسمي للعيادة من هنا.

في هذا المقال عرضنا لكم

كل المعلومات عن مركز ماربل الطبي Marble Medical Center في قطر  والخدمات الطبية التي تقدمها العيادة ، إذا كنت ترغب في حجز موعد في مركز ماربل الطبي Marble Medical Center يمكنك الاتصال بأرقام الهاتف الموضحة في المقال أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني.

Exit mobile version