Site icon اسأل قطر

عيادات قطر| مركز سما ميديكال كير الطبي

مركز سما ميديكال كير Sama Medical Care ، تأسس في عام 2016 ، يقدم مركز سما ميديكال كير Sama Medical Care خدمات رعاية صحية عالية الجودة ، ايضا يوفر المركز جوًا مريحًا وهادئًا ، حيث يعتقد أنه عامل أساسي إلى جانب احتراف الأطباء لجعل المرضي يشعرون بتحسن اليوم وغدًا أكثر صحة ، تابع القراءة المقال لمعرفة كافة المعلومات والتفاصيل عن مركز سما ميديكال كير Sama Medical Care في قطر.

نبذة حول مركز سما ميديكال كير Sama Medical Care

يتميز مركز سما ميديكال كير Sama Medical Care بتقديم رعاية استثنائية ورحمة واهتمام شخصي من قبل طاقم متخصص من الأطباء المتميزين والممرضات المدربين تدريباً كاملاً ، تحت سقف البيئة الهادئة التي تتميز بخدمات النخبة والتشخيصات الحديثة وتقنيات العلاج وأجهزة التصوير.

في مركز سما ميديكال كير Sama Medical Care ، بواصل اتباع نفس النهج من خلال تقديم رعاية وخدمات طبية استثنائية للمرضي . يساهم في تعزيز خدمات الرعاية الصحية في قطر لتصل إلى أعلى المراتب الدولية.

نظرًا لأننا نشهد النمو الواضح داخل مجتمعاتنا ، فإننا نعتقد أن الخدمات الطبية في بلدنا ستستمر في الارتفاع ، لذلك اتخذ مركز سما ميديكال كير Sama Medical Care مبادرات لضمان أن منشأته الطبية مؤهلة لتلبية توقعات الرعاية الصحية المتقدمة في قطر.

رؤية مركز سما ميديكال كير Sama Medical Care

يطمح مركز سما ميديكال كير Sama Medical Care لتقديم خدمات صحية استثنائية في جو هادئ ومريح ، للوصول إلى نمط حياة صحي ومستدام للمجتمع.

مهمة مركز سما ميديكال كير Sama Medical Care

التحسين المستمر لجودة رعاية المرضى ، وضمان الوفاء الكامل بأعلى قيم وأخلاقيات العلاج الطبي وتنفيذ المعايير العالمية ، وبالتالي ، فإن مهمة مركز سما ميديكال كير Sama Medical Care هي تطوير أسلوب حياة صحي للمجتمع.

مركز سما ميديكال كير Sama Medical Care ملتزم بتحسين الرعاية الصحية المجتمعية ، يسعى مركز سما ميديكال كير Sama Medical Care جاهدا لتقديم خدمات رعاية صحية متكاملة عالية الجودة لإثراء حياة الناس في المجتمعات التي يخدمها.

عيادات مركز سما ميديكال كير Sama Medical Care

عيادات النساء والتوليد

تهتم عيادات التوليد وأمراض النساء في مركز سما ميديكال كير Sama Medical Care بتوفير الرعاية الكاملة للمرأة في جميع مراحل حياتها ، من المراهقة ، ما قبل الزواج ، ما بعد الزواج ، ما قبل الولادة وبعدها. يتم ذلك باتباع أحدث الأساليب العلاجية والتشخيصية للتقنية الحديثة.

ما أهمية عيادات النساء والتوليد في مركز سما ميديكال كير Sama Medical Care ؟

عيادات الجلدية والعلاج بالليزر

جميع موظفين مركز سما ميديكال كير Sama Medical Care في عيادات الأمراض الجلدية والليزر محترفين للغاية ويعملون باستمرار على تحسين مهاراتهم المهنية من خلال الانخراط في تدريب خاص متعدد ، ومؤتمرات دولية ، وندوات عبر الإنترنت ، وتعلم الأجهزة حول التكنولوجيا الجديدة في طب الأمراض الجلدية والتجميل.

ماذا تفعل عيادات الأمراض الجلدية والليزر في مركز سما ميديكال كير Sama Medical Care ؟
  • إزالة ندبات حب الشباب / الجراحة / الرضوض / التوسيع / ​​باستخدام أجهزة (MT و Q-switch laser).
  • تجديد شباب الجلد وشد / إزالة الخطوط الدقيقة والعميقة على بشرة الوجه والرقبة واليدين.
  • إزالة الزوائد الجلدية من الثآليل الفيروسية على اليدين والقدمين ، الورم الحليمي / الورم الليمفاوي ، الورم الليفي.
  • تقران دهني مع تخدير موضعي (ليدوكائين).
  • توسع الشعيرات لإزالة الأورام الوعائية / الأورام الوعائية الكرز / الأوردة العنكبوتية على الوجه والساقين.
  • إزالة التصبغات الشمسية / النمش / بقع القهوة.
  • إزالة الوشم (Q-Plus A).
  • تبييض وتقشير شعر الوجه.
  • علاج علامات التمدد وإزالة وعلاج التهابات حب الشباب.

عيادات الاسنان

نحن نؤمن بالوقاية والتشخيص المبكر من أجل صحة الفم المثلى. التشخيص المبكر للأمراض ، تسوس الفم والأسنان هو محور اهتمامنا في خطة العلاج من أبسط الحالات إلى أكثرها تعقيدًا.

ما هي تخصصات عيادات الاسنان في مركز سما ميديكال كير Sama Medical Care ؟

أشهر أطباء مركز سما ميديكال كير Sama Medical Care

  1. Dr. Najla Wafai
  2. Dr. Amira Alnoufi
  3. Dr. Mohamad Anas Dabbagh
  4. Dr. Reem Almawla
  5. Dr. Ismat Torky Alnajjar
  6. Dr. AlShima AlMazoghi

كيفية حجز ميعاد في مركز سما ميديكال كير Sama Medical Care ؟

إذا كنت ترغب في حجز ميعاد في مركز سما ميديكال كير Sama Medical Care كل ما عليك هو الدخول هنا وملئ الطلب حسب الميعاد المناسب.

موقع مركز سما ميديكال كير Sama Medical Care بالخريطة

وسائل الاتصال والحجز في مركز سما ميديكال كير Sama Medical Care

عرضنا لكم كافة المعلومات عن مركز سما ميديكال كير Sama Medical Care وخدمات العيادة ، ايضا وضحنا لكم كيفية حجز موعد في مركز سما ميديكال كير Sama Medical Care ، يسعدنا تلقي الآراء والتقييم حول مركز سما ميديكال كير Sama Medical Care في التعليقات ، شاركونا اي تخصص طبي قد أفادكم ..

Exit mobile version