Site icon اسأل قطر

عيادات قطر| مجمع الدكتور خالد الشيخ الطبي

تأسس مركز الدكتور خالد الشيخ علي الطبي Dr. Khaled Alsheikh Medical Center في عام 2015 في مدينة خليفة الشمالية ، يعتمد أطباء مجمع د. خالد الشيخ الطبي علي تطبيق أساليب العلاج الحديثة بأحدث المعدات الطبية التي تمكن المرضى من التعافي السريع ، تابع القراءة المقال لمعرفة كافة المعلومات والتفاصيل عن مجمع د. خالد الشيخ الطبي في قطر.

عن مجمع الدكتور خالد الشيخ الطبي

انطلقت مجمع الدكتور خالد الشيخ الطبي في إدارة العديد من الكيانات من مختلف المجالات الطبية مثل أمراض الصدر والجهاز التنفسي والمسالك البولية وطب الأطفال وأمراض الباطنة ، من خلال إرساء أساس قوي لدولة قطر من خلال ركائز الخبرة والاحتراف والفعالية ، يكتسب مجمع الدكتور خالد الشيخ الطبي سمعة طيبة في تقديم خدمات طبية عالية الجودة فقط مع متابعة قوية للمرضي.

من هو الدكتور خالد الشيخ ؟

الدكتور خالد الشيخ علي ، الحاصل على شهادة البورد الألماني والزمالة في أمراض الجهاز التنفسي ، يبادر إلى التكاتف لتقديم الرعاية الصحية الأكثر كفاءة وفعالية للمرضي في دولة قطر.

اعتاد الدكتور خالد الشيخ علي منذ عام 2001 العمل في عيادته الخاصة كأمراض الصدر والجهاز التنفسي في السد ، الدوحة – قطر ، في مايو 2015 ، افتتح مركز الدكتور خالد الشيخ علي الطبي (DKMC) وبدأ خدمة المرضى في عيادات أخرى ، بعد سنوات من العمل الشاق ، تحقق الحلم في مركز الدكتور خالد الشيخ علي الطبي (DKMC).

أقسام مجمع الدكتور خالد الشيخ الطبي

عيادات مجمع الدكتور خالد الشيخ الطبي

كيفية حجز ميعاد في مجمع الدكتور خالد الشيخ الطبي ؟

إذا كنت ترغب في حجز ميعاد في مجمع الدكتور خالد الشيخ الطبي كل ما عليك هو الدخول هنا وملئ الطلب حسب الميعاد المناسب.

كيف أحصل علي وظيفة في مجمع الدكتور خالد الشيخ الطبي ؟

يرجى إرسال سيرتك الذاتية الحديثة من خلال الدخول عبر الرابط التالي من هنا وملئ طلب التوظيف.

موقع مجمع الدكتور خالد الشيخ الطبي بالخريطة

 

وسائل الاتصال والحجز في مجمع الدكتور خالد الشيخ

  • Email| info@drkhaledcenter.com
  • Address| Al-Ruwais Street Madinat Khalifa North
  • Numbers| +97444939206 – +97444761089 – +97433002304
  • موقع العيادة الرئيسي من هنا.

في هذا المقال عرضنا لكم

كل المعلومات عن مجمع الدكتور خالد الشيخ الطبي في قطر  والخدمات الطبية التي يقدمها مجمع الدكتور خالد الشيخ الطبي، يسعدنا تلقي الآراء والتقييم حول مجمع الدكتور خالد الشيخ الطبي في التعليقات.

Exit mobile version