Site icon اسأل قطر

عيادات قطر| مركز الخليج لطب الأسنان

يتميز مركز الخليج لطب الأسنان ومركز مانيلا للأسنان ومستوصف الأسرة الطبي عن البقية ببساطة يشعر بالمرضي واحتياجاتهم في لذلك يقدم مركز الخليج لطب الأسنان لهم نهجًا فريدًا وخدمات رائعة في مجال الرعاية الصحية ، تابع تصفح المقال وتعرف علي كافة المعلومات والتفاصيل عن مركز الخليج لطب الأسنان في قطر.

عن مركز الخليج لطب الأسنان

منذ عام 2004 يخدم في دولة قطر إلى جانب الافتتاح الأول الذي يتكون في البداية من 6 عيادات ، ثم امتدت لاحقًا إلى 8 عيادات لاستيعاب العدد المتزايد من العملاء ، بينما يواصل السعي لتقديم الأفضل في مجال الرعاية الصحية ، قرر توسيع وفتح فرعين آخرين ، أحدهما في الدحيل والآخر في الوكرة.

علاوة على ذلك ، دفعة زيادة طلبات المرضى للعناية بالأسنان إلى بناء مرفق أسنان آخر يسمى مركز مانيلا للأسنان يقع خلف Luluhypermarket ، المطار القديم ، وأنا متحمس بشكل خاص للتعبير عن التزام بتقديم أفضل رعاية لكل مريض ، لقد خدمنا أجيالًا من العائلات التي تعيش هنا على مدار العام أو موسمياً ، حيث يعتبر  جزءًا لا يتجزأ من المجتمع.

تمشيا مع الهدف الرئيسي المتمثل في تقديم خدمات طبية وطب أسنان ذات قيمة ، تم إنشاء مركز الخليج لطب الأسنان وعيادة طب الأسرة ومركز مانيلا لطب الأسنان لتلبية الطلب المتزايد باستمرار من قبل المجتمع على متخصصي الرعاية الصحية ذوي الجودة العالية الذين يقدمون رعاية صحية عالية الجودة من خلال البنية التحتية عالية الجودة في بتكلفة معقولة للتخفيف من معاناة الإنسان من خلال الأيدي الشافية. لقد بدأت هذا المكتب بهدف إنشاء تجارب طبية إيجابية وطويلة الأمد يمكن لمرضاي حملها معهم لتكوين عادات نمط حياة صحية مدى الحياة.

كيفية التوظيف في مركز الخليج لطب الأسنان ؟

يرجى إرسال سيرتك الذاتية الحديثة من خلال الدخول عبر الرابط التالي من هنا وملئ طلب التوظيف.

لماذا تختار مركز الخليج لطب الأسنان ؟

يجب على الجميع مراجعة طبيب أسنان عام لإجراء فحوصات روتينية لصحة الفم ، وإجراء أطروحتي مرتين سنويًا لتنظيف الأسنان ، وعلاج مضاعفات صحة الفم الروتينية ، مثل تسوس الأسنان الطفيف.

خدمات مركز الخليج لطب الأسنان

التشخيص والأشعة

تعد الأشعة السينية للأسنان أداة تشخيصية مفيدة عندما تساعد طبيب أسنانك في اكتشاف الأضرار والمرض غير المرئيين أثناء فحص الأسنان المنتظم.

طب الأسنان الترميمي

ترميم الأسنان هي الطرق المختلفة التي يمكن لطبيب الأسنان من خلالها استبدال الأسنان المفقودة أو إصلاح الأجزاء المفقودة من بنية السن.

علاجات اللثة

مرض اللثة ، أو التهاب اللثة ، هو التهاب يصيب الأنسجة المحيطة والأسنان الداعمة ، وهو في الغالب نتيجة ضعف

أطقم الأسنان

يرتدي الناس أطقم الأسنان لتحل محل الأسنان المفقودة أو المفقودة حتى يتمكنوا من الاستمتاع بنظام غذائي صحي والابتسام بثقة. أطقم الأسنان مصنوعة

تقويم الأسنان

يمكن للأشخاص في أي عمر الاستفادة من علاج تقويم الأسنان. الأسنان الملتوية أو المزدحمة أو البارزة تؤثر على مظهر أسنانك

وقائي

سيقوم فريق طب الأسنان لدينا أولاً بفحص أسنانك ولثتك ، والتحدث معك بشأن أي علاج تحتاجه. الهدف الرئيسي هو مساعدتك في الحصول على

طب الأسنان التجميلي

ابتسامتك هي أول انطباع عنك لدى الآخرين ، لذلك من المنطقي أنك تريد أن تكون مشرقة وبيضاء وصحية.

جراحة الفم

الفم المتوسط ​​يتسع لـ 28 سنًا فقط. يمكن أن يكون مؤلمًا عندما تحاول 32 سنًا وضعها في فم يحتوي على 28 سنًا فقط.

قنوات الجذر

تُعد قنوات الجذر من الإجراءات السنية القيمة المستخدمة لعلاج الأسنان ذات الجذور المصابة بشدة والحفاظ عليها. اللب هو الجزء الحي

زرع الأسنان

غرسات الأسنان عبارة عن أجهزة جذرية من الدرجة الجراحية تدعم الأطراف الاصطناعية الدائمة التي يتم تصنيعها لتدوم مدى الحياة.

موقع مركز الخليج لطب الأسنان بالخريطة

وسائل الاتصال والحجز في مركز الخليج لطب الأسنان

عرضنا لكم في هذا المقال كل المعلومات عن مركز الخليج لطب الأسنان  والخدمات التي يقدمها ، يسعدنا تلقي الآراء والتقييم حول مركز الخليج لطب الأسنان ، شاركونا في التعليقات اي تخصص طبي قد أفادكم واكثر شئ قد أعجبكم في مركز الخليج لطب الأسنان .

Exit mobile version