Site icon اسأل قطر

عيادات قطر| Promise Dental Center

يعد Promise Dental Center مركزًا متعدد التخصصات لطب الأسنان في قطر ويركز على تقديم قيمة للمرضي من خلال رعاية أسنان آمنة وعالية الجودة في جو ودي للمرضى ، تابع تصفح المقال لمعرفة كافة المعلومات والتفاصيل عن Promise Dental Center في قطر.

عن Promise Dental Center

يسعى Promise Dental Center لتوفير رعاية أسنان عالمية المستوى من خلال الإلتزام بتقديم رعاية صحية للأسنان تتمحور حول المريض ، Promise Dental Center  فخور بالاشتراك مع ممارسي طب الأسنان لدينا في العيادة الخاصة الذين يدعمون منشآتنا والتي تشمل تخصصاتهم مجموعة كاملة من تخصصات طب الأسنان.

مهمة Promise Dental Center

Promise Dental Center يعمل كفريق واحد لتلبية متطلبات المجتمع ويبرز كمركز طب الأسنان من الدرجة الأولى من خلال تعيين موظفين ممتازين يوفرون التميز السريري والرعاية المتقدمة للمرضى باستخدام أحدث التقنيات واعتماد أفضل معايير الرعاية الصحية.

رؤية Promise Dental Center

أن يكون Promise Dental Center من بين مراكز طب الأسنان الرائدة في قطر ، مع تأثير بارز على صحة الفم من خلال تطبيق ممارسات الجودة والرعاية التي تركز على المريض وخدمات صحة الفم والأسنان المجتمعية.

خدمات Promise Dental Center

يضمن استخدام Promise Dental Center أحدث التطورات التكنولوجية في مجال طب الأسنان حصولك على أفضل رعاية أسنان في قطر ايضا يهدف فريق Promise Dental Center إلى تقديم أفضل رعاية أسنان متاحة ، وبيئة خالية من الإجهاد ، وأجواء دافئة وودية.

فحص وفحص الأسنان الروتيني

علاجات Promise Dental Center مبنية على الأدلة ، يستخدم  Promise Dental Center مجموعة من المعايير السريرية الحديثة لقياس المرض وتقييم استجابة المرضي ، وهذا يضمن تحقيق أقصى فائدة من العلاج.

طب اسنان الاطفال

يتم إجراء فحوصات الأسنان باستخدام الأشعة السينية الرقمية ، مما يؤدي إلى تقليل التعرض للإشعاع بنسبة 90٪. تساعد الرعاية الوقائية لنظافة الفم من قبل فريقنا الممتاز من جراحي الأسنان الأطفال في الحفاظ على صحة الفم الجيدة مما يؤدي إلى تقليل مشاكل الأسنان.

حشو الأسنان

الحشو هو طريقة لإعادة السن الذي تضرر من التسوس إلى وظيفته وشكله الطبيعي. عندما يعطيك طبيب الأسنان حشوة ، يقوم أولاً بإزالة مادة الأسنان الفاسدة ، وينظف المنطقة المصابة ، ثم يملأ التجويف الذي تم تنظيفه بمادة حشو.

الأقواس

تتكون الأقواس الأكثر شيوعًا من نطاقات وأسلاك أو كتائف ، يتم تثبيت الأربطة حول الأسنان أو السن وتستخدم كمثبتات للجهاز ، بينما يتم ربط الأقواس في أغلب الأحيان بمقدمة السن ، يتم تمرير الأسلاك المقوسة من خلال الأقواس وترتبط بالعصابات ، يؤدي شد السلك المقوس إلى إحداث شد على الأسنان وتحريكها تدريجيًا إلى وضعها الصحيح.

قناة الجذر

يوصى باستخدام قنوات الجذر أو الحاجة إليها عند وجود عدوى عميقة داخل السن ، يمكن أن يصاب اللب الموجود داخل السن بالبكتيريا بسبب إصابة أو بسبب تجويف شديد غير معالج ، بدون علاج ، يمكن أن تصبح العدوى شديدة بما يكفي لإزالة السن ، إذا أوصى طبيب أسنانك بالعلاج ، فإليك دليلًا تفصيليًا لما يمكن أن تتوقعه أثناء الإجراء وبعده.

تبييض الأسنان

يعمل تبييض الأسنان على تفتيح الأسنان وإزالة البقع وتغير اللون ، يعتبر التبييض من أكثر إجراءات تجميل الأسنان شيوعًا لأنه يمكن أن يحسن مظهر أسنانك بشكل كبير ، يقوم معظم أطباء الأسنان بتبييض الأسنان.

جراحة الوجه والفكين

يقوم جراحين الوجه والفكين بإجراء العمليات والإجراءات على أنسجة الفم ومنطقة الوجه والفكين في الرأس لعلاج الأمراض أو الإصابات أو العيوب.

اخصائي زراعة الاسنان

تعتبر زراعة الأسنان من أكثر الطرق طبيعية وأفضل لاستبدال السن في مجال طب الأسنان.

جراحة الفم

تشير جراحة الفم إلى أي إجراء جراحي يتم إجراؤه في أو حول الفم والفكين مثل القلع ، والإجراءات الجراحية البسيطة.

كيفية حجز ميعاد في Promise Dental Center ؟

إذا كنت ترغب في حجز ميعاد في Promise Dental Center كل ما عليك هو الدخول هنا وملئ الطلب حسب الميعاد المناسب لك.

موقع Promise Dental Center بالخريطة

 

وسائل الاتصال والحجز في Promise Dental Center

وضحنا لكم في هذا المقال كل المعلومات عن Promise Dental Center  والخدمات التي يقدمها ، يسعدنا تلقي الآراء والتقييم حول Promise Dental Center ، شاركونا في التعليقات اي تخصص طبي قد أفادكم واكثر شئ قد أعجبكم في Promise Dental Center .

Exit mobile version