Site icon اسأل قطر

عيادات قطر| مركز سيلكور Silkor Branch

سيلكور , Silkor تعني هو تلاعب بالكلمات التي تجمع بين “الحرير” الإنجليزي و “الجسد” الفرنسي. هذا يلخص مهمة مركز سيلكور Silkor Branch لتوفير العلاج بالليزر الطبي الفاخر الأكثر سلاسة وتهدئة والأقل تدخلاً ، تابع القراءة المقال لمعرفة كافة المعلومات والتفاصيل عن مركز سيلكور Silkor Branch في قطر.

عن مركز سيلكور Silkor Branch

مركز سيلكور Silkor Branch هو علامة تجارية طموحة وذات رؤية ، إلى جانب إطلاق المفهوم الراقي “boutik by Silkor” ، فقد أثرت سيلكور منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي والمناطق الأوروبية.

تأسست عيادة سيلكور Silkor Branch في بيروت لبنان عام 1997 ، وهي شركة رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA) في إزالة الشعر بالليزر ، وعلاجات العناية بالبشرة ، وحلول التخسيس ، والخدمات الطبية والتجميلية ، والجراحة التجميلية والتجميلية.

يتخصص مركز سيلكور Silkor Branch في العلاجات التي تعزز بشرة أكثر نعومة وإشراقًا لكل من الرجال والنساء ، يتم إجراء العلاجات من قبل أطباء الجلد والممارسين الطبيين ذوي المهارات العالية ويتم العلاج في جو مريح ومريح ، يلبي مركز سيلكور Silkor Branch احتياجات العملاء بأحدث التقنيات الطبية والجمالية التي أثبتت جدارتها وغير الغازية ، بعزز مركز سيلكور Silkor Branch الرفاهية الشخصية والثقة واحترام الذات للعملاء في بيئة آمنة ومهنية.

رؤية مركز سيلكور Silkor Branch

رؤية مركز سيلكور Silkor Branch هي ان يصبح بمثابة رائد عالمي موثوق به في الجودة العالية والشخصية والفاخرة بالليزر الطبي الجمالي والجراحات التجميلية والتجميلية وعلاجات العناية بالبشرة.

لماذا تختار مركز سيلكور Silkor Branch ؟

الابتكارات العلمية والتكنولوجية في الطب التجميلي بالليزر.

من خلال فريق استشاري طبي متخصص مكلف باستكشاف التقنيات الجديدة ، تقوم شركة سيلكور باستمرار بتقييم العلاجات والمعدات والإجراءات الجديدة لضمان أفضل النتائج والقيمة لعملائها.

تكنولوجيا جديدة

بفضل حجم وسمعة سيلكور وعلاقاتها مع المصنعين والباحثين ، فإن فريقها في وضع يسمح له بتقييم تقنيات الليزر الطبية التجميلية الجديدة حتى قبل طرحها في السوق ،هذا يضع سيلكور في موقع متميز للبقاء في الصدارة وتقديم أفضل خدمة وإرضاء لعملائها.

مرافق التدريب

بعد إطلاق مراكز التدريب الأكاديمي التابعة لها في بيروت وشتورة بلبنان لتعزيز مهارات المتخصصين في سيلكور وتحسين جودة خدمة العملاء ، تمتلك الشركة الآن قدرة تدريب سنوية لأكثر من 100 متخصص.

قيم مركز سيلكور Silkor Branch

  1. أحدث الأنظمة المعتمدة من إدارة الغذاء والدواء
  2. اعتراف قوي بالعلامة التجارية
  3. القدرة على تلبية احتياجات العملاء
  4. جودة الخدمة
  5. أحدث الأنظمة المعتمدة من إدارة الغذاء والدواء
  6. أحدث الأنظمة المعتمدة من إدارة الغذاء والدواء
  7. اعتراف قوي بالعلامة التجارية
  8. فريق محترف متقن

خدمات وتخصصات مركز سيلكور Silkor Branch

أطباء مركز سيلكور Silkor Branch

  • Dr. Antoine Jaklis
  • Dr. Antoine Abi Abboud
  • Dr. Bahaa Arbid
  • Dr. May Haddad
  • Dr. Kumar Mahesh

موقع مركز سيلكور Silkor Branch بالخريطة

وسائل الاتصال والحجز في مركز سيلكور Silkor Branch

وضحنا لكم في هذا المقال

كل التفاصيل عن مركز سيلكور Silkor Branch في قطر  والخدمات الطبية التي تقدمها العيادة ، يسعدنا تلقي الآراء والتقييم حول مركز سيلكور Silkor Branch في التعليقات ، شاركونا اي تخصص طبي قد أفادكم .

Exit mobile version