Site icon اسأل قطر

عيادات قطر| Advance Medical Clinic

عيادة أدفانس الطبية Advance Medical Clinic هي واحدة من المراكز القليلة المجهزة بجميع المعدات المتطورة والمحدثة في نفس المكان مع جميع التطورات والابتكارات الحديثة في المجال الطبي ، للمساعدة في تقديم أعلى مستويات الجودة والخدمات الطبية الأكثر احترافًا ورعاية المرضى ، تابع القراءة المقال لمعرفة كافة المعلومات والتفاصيل عن عيادة أدفانس الطبية Advance Medical Clinic في قطر.

عن عيادة أدفانس الطبية Advance Medical Clinic

تفخر عيادة أدفانس الطبية Advance Medical Clinic بكونها واحدة من العيادات القليلة في قطر التي تقدم رعاية صحية محدثة بالكامل ، وتجمع بين أكثر الأطباء المتخصصين المؤهلين تأهيلا عاليا للعمل في أحد المراكز الطبية الحديثة ، أطباء عيادة أدفانس الطبية Advance Medical Clinic على اطلاع دائم بجميع طرق العلاج الجديدة والابتكارات في المجال الطبي.

عيادة أدفانس الطبية Advance Medical Clinic هي عيادة طبية مرموقة تقع في موقع استراتيجي في منطقة الدحيل ، في منطقة مزدحمة ومعيشية خلف محطة بترول قطر وعلى مقربة من طريق الشمال ، تم اختيار هذا الموقع بعناية لمنح عيادتنا امتيازًا كبيرًا على العيادات الأخرى في هذا مساحة. يتألف من مبنى ضخم ، تزيد مساحته عن 1800 متر مربع بارتفاع 3 طوابق مع أكثر من 20 عيادة وغرفة علاج.

مهمة عيادة أدفانس الطبية Advance Medical Clinic

مهمة عيادة أدفانس الطبية Advance Medical Clinic هي توفير تجربة رعاية صحية استثنائية ، وتحسين صحة أولئك الذين تخدمهم من خلال الالتزام والتفاني في التميز في جميع العلاجات التي نقدمها ، هدف عيادة أدفانس الطبية Advance Medical Clinic الرئيسي هو التميز في الرعاية والخدمات الطبية ، لتلبية معايير المجتمع القطري وتجاوز توقعات المرضى ، كل هذا في جو شامل ، ورحيم ، ومهني ، وودود.

رؤية عيادة أدفانس الطبية Advance Medical Clinic

تتمثل رؤية عيادة أدفانس الطبية Advance Medical Clinic في وضع معايير جديدة للرعاية الطبية وتقديم جودة رعاية تتجاوز المعايير الدولية ، عيادة أدفانس الطبية Advance Medical Clinic تهدف إلى أن تكون إحدى العيادات الطبية الأكثر شهرة ليس فقط في دولة قطر ولكن أيضًا في الشرق الأوسط أيضًا ، ايضا تسعى جاهدة لاستقطاب أفضل الكوادر الطبية وطاقم الدعم تأهيلا ، للتميز في الخدمات الطبية المتخصصة ، وتوفير وصول فعال للرعاية الطبية بأسعار معقولة.

عيادات وتخصصات عيادة أدفانس الطبية Advance Medical Clinic

سياسة عيادة أدفانس الطبية Advance Medical Clinic لحماية المريض

  1. جودة
  2. التزام
  3. الرعاية الرحيمة
  4. احترافية
  5. الصدق والشفافية
  6. الحفاظ على السرية
  7. نزاهة
  8. ابتكار

موقع عيادة أدفانس الطبية Advance Medical Clinic

 وسائل الاتصال والحجز في عيادة أدفانس الطبية Advance Medical Clinic

في نهاية المقال

أوضحنا لكم كل التفاصيل عن عيادة أدفانس الطبية Advance Medical Clinic والخدمات والوظائف المتاحة وكيفية التقدم لها ، ايضا كل خدمات عيادة أدفانس الطبية Advance Medical Clinic ، يسعدنا تلقي ارائكم و تعليقاتكم حول عيادة أدفانس الطبية Advance Medical Clinic  ليستفيد من يفكر بالحجز.

Exit mobile version