Site icon اسأل قطر

عيادات قطر| Al Shaheen Medical Center

مركز الشاهين الطبي Al Shaheen Medical Center هو مركز طبي رائد في قطر يضم عيادات لعلاج الوجه والجسم والبشرة بأحدث الأجهزة والأدوات عالية الجودة لن تجدها في اي عيادات أخري ، ايضا يضم أطباء مدربين دوليًا لديهم خبرة واسعة في مجال تخصصهم ، تابع القراءة المقال لمعرفة كافة المعلومات والتفاصيل عن مركز الشاهين الطبي Al Shaheen Medical Center في قطر.

عن مركز الشاهين الطبي Al Shaheen Medical Center

في مركز الشاهين الطبي Al Shaheen Medical Center ، يعمل الموظفين بجد للتأكد من أنك لا تحصل فقط على أفضل الخدمات الصحية في المنطقة من فريق العمل المدربين دوليًا والذين لديهم خبرة واسعة في مجالهم ولكن أيضًا ستصل إلى مركز طبي من فئة الخمس نجوم ، حيث يقدم مركز الشاهين الطبي Al Shaheen Medical Center بيئة ترحيب سعيدة ومريحة من قبل جميع الموظفين ذوي الخبرة.

عند وصولك إلى مركز الشاهين الطبي Al Shaheen Medical Center ، تأكد من أنك لا تحصل فقط على أفضل الخدمات الصحية في المنطقة من قبل الأطباء المدربين دوليًا والذين لديهم خبرة واسعة في مجال عملهم ، ولكنك ستهبط أيضًا إلى مركز طبي من فئة الخمس نجوم.

مهمة مركز الشاهين الطبي Al Shaheen Medical Center

مهمة مركز الشاهين الطبي Al Shaheen Medical Center الأساسية هي تقديم الرعاية القصوى للمرضي ، “لجعلهم يشعرون بأنهم مميزون”! قد يشعرون بأنهم مميزون بعد الاستفادة من نتيجة الجراحة التجميلية التي أجريت في مكتبنا. قد يشعرون بأنهم مميزون بسبب الرعاية والعلاج التي يقدمها لهم الموظفين قبل وأثناء وبعد إجراء التجميل. يجب ألا ننسى أبدًا خدمة مرضانا وتلبية جميع احتياجاتهم والحفاظ على راحتهم دائمًا في المقام الأول. سنسعى جاهدين لتجاوز توقعاتهم.

عيادت وتخصصات مركز الشاهين الطبي Al Shaheen Medical Center

كيفية الحصول علي وظيفة في مركز الشاهين الطبي Al Shaheen Medical Center ؟

يمكنكم معرفة كافة الوظائف المتاحة في مركز الشاهين الطبي Al Shaheen Medical Center وتقديم سيرتك الذاتية الحديثة علي info@alshaheenmedical.com وملئ طلب توظيف حسب التخصص المناسب لك بشرط الخبرة والكفاءة .

أطباء مركز الشاهين الطبي Al Shaheen Medical Center

الدكتورة ملكة الكعبي

استشاري أول في جراحة الوجه والفكين تدرب وتأهل في المملكة المتحدة وأيرلندا FFD من الكلية الملكية للجراحين في أيرلندا وصاحب البورد الأمريكي في الطب التجميلي بالولايات المتحدة الأمريكية.

خالد عبد العزيز حاجي

وهو مؤهل في المملكة المتحدة وأيرلندا FFD من الكلية الملكية للجراحين في أيرلندا ومستشار أول جراح تجميل مدرب جيدًا في كندا وخبرة 17 عامًا في نفس المجال.

مدير الممارسة لدي مركز الشاهين الطبي Al Shaheen Medical Center

السيدة كانشانا فينسنت مجهزة تجهيزًا جيدًا بالمهارات المعرفية في الإدارة وخدمة العملاء ولديها 17 عامًا من الخبرة.

كيفية حجز موعد في مركز الشاهين الطبي Al Shaheen Medical Center ؟

إذا كنت ترغب في حجز ميعاد في مركز الشاهين الطبي Al Shaheen Medical Center كل ما عليك هو الدخول هنا وملئ الطلب حسب الميعاد المناسب لك.

موقع مركز الشاهين الطبي Al Shaheen Medical Center بالخريطة

وسائل الاتصالروالحجز في مركز الشاهين الطبي Al Shaheen Medical Center

في نهاية المقال

أوضحنا لكم كل التفاصيل عن مركز الشاهين الطبي Al Shaheen Medical Center  والخدمات والوظائف المتاحة وكيفية التقدم لها ، ايضا كل خدمات مركز الشاهين الطبي Al Shaheen Medical Center ، يسعدنا تلقي ارائكم و تعليقاتكم حول مركز الشاهين الطبي Al Shaheen Medical Center  ليستفيد من يفكر بالحجز.

Exit mobile version