Site icon اسأل قطر

مستشفيات قطر | مستشفي الملكة Queen Hospital

مستشفي الملكة Queen Hospital هي أول مستشفى بوتيك في قطر تعمل منذ أكثر من 30 عامًا حتى الآن ، و لديها مراكز رعاية متميزة وخبرات عالمية ومحلية وأحدث المرافق والرعاية الصحية لكبار الشخصيات والتأمين وخطط الدفع المتاحة لجميع الخدمات وصالات مخصصة ومواقف للسيارات ، تابع القراءة لمعرفة كافة المعلومات والخدمات التي تقدمها مستشفي الملكة Queen Hospital في قطر.

عن مستشفي الملكة Queen Hospital

مستشفي الملكة Queen Hospital فخوروة بأنها تكون جزءًا من تطوير رؤية قطر الوطنية 2030 من خلال دعم التنمية البشرية والاجتماعية والبيئية ، اختبر مستشفي الملكة Queen Hospital بلمستها الحصرية والرعاية الشخصية.

تاريخ مستشفي الملكة Queen Hospital

في عام 1992
د.ممدوح فريد BDS، MSc، HDD and Ph.D ، (مانشستر) افتتح أول فرع لمركز الملكة لطب الأسنان في المدينة في ذلك الوقت ، وهي تضم ما مجموعه 4 مشغلين ومحطة تعقيم مركزية ومنشأة إشعاعية ومتصلة بمختبر أسنان.

في عام 2003
تم افتتاح الفرع الثاني في وسط المدينة لتوسيع خدمة طب الأسنان عالية الجودة التي يقدمها فريق مستشفي الملكة Queen Hospital في منشأة فريدة في قطر مجاورة لمركز تجاري. يوجد 8 أطباء أسنان بالإضافة إلى محطة التعقيم المركزية. وهي مجهزة بآلة تصوير رقمية بانورامية خارج الفم وداخل الفم ، وكاميرات داخل الفم ، ومصابيح تبييض ، وآلة ليزر ناعمة.

في عام 2010
تم إنشاء مرفق جريت ميديكال وطب الأسنان وهو مفتوح الآن بالقرب من مركز فيلاجيو التجاري المرموق جنبًا إلى جنب مع العلامات التجارية الفاخرة ، يحتوي على مرفق سرير تم استبداله بغرفة المشغل وغرف الإنعاش ، سيوفر رعاية نهارية في المستشفى وعلاج المرضى الداخليين والخارجيين وفقًا لمعيار داخلي مدعوم بأحدث مرافق الأشعة والمختبرات.

عيادات وتخصصات مستشفي الملكة Queen Hospital

أطباء مستشفي الملكة Queen Hospital

كيفية الحصول علي وظيفة في مستشفي الملكة Queen Hospital ؟

يرجي إرسال البيانات التالية بالإضافة إلي سيرتك الذاتية إلي البريد الإلكتروني التالي| careers@queenhospital.qa

موقع مستشفي الملكة Queen Hospital بالخريطة

وسائل الاتصال والحجز في مستشفي الملكة Queen Hospital

في نهاية المقال

أوضحنا لكم كل التفاصيل عن مستشفي الملكة Queen Hospital  الوظائف المتاحة وكيفية التقدم لها ، ايضا كل خدمات مستشفي الملكة Queen Hospital، والأطباء الذين يقدمون خدماتهم لصالح مستشفي الملكة Queen Hospital ، يسعدنا تلقي ارائكم و تعليقاتكم حول مستشفي الملكة Queen Hospital  ليستفيد من يفكر بالحجز.

Exit mobile version