Site icon اسأل قطر

عيادات قطر| عيادة جرين هيلث لطب الأسنان

عيادة جرين هيلث لطب الأسنان Green Health Dental Clinic هي مركز لطب الأسنان الأكثر احتراما في الدوحة ، قطر ،  المركز مخطط هندسيًا ومرتّبًا بدقة وتجهيزه بأحدث الخدمات المماثلة للمعايير العالمية ، تقدم العيادة رعاية أسنان متخصصة ومنسقة تحت سطح واحد مع أفضل مناخ ودود ، تابع التصفح لمعرفة كافة المعلومات والخدمات التي يقدمها عيادة جرين هيلث لطب الأسنان Green Health Dental Clinic في قطر.

عن عيادة جرين هيلث لطب الأسنان

يمكن للمرضى الاسترخاء في عيادة جرين هيلث لطب الأسنان Green Health Dental Clinic في أفضل مناخ ودود ، مع ضمان الاهتمام والاهتمام الفرديين حيث نولي اهتمامًا شديدًا للمخاوف والاحتياجات ، من الاستشارة إلى الابتسامة الجميلة ، سيتم الكشف عن الموافقة المستنيرة بحذر للمريض لاختيار بدائل العلاج الأكثر إنتاجية.

عيادة جرين هيلث لطب الأسنان Green Health Dental Clinic  هي عيادة متعددة التخصصات تدمج مزيجًا من طب الأسنان والفن والعلوم لتزويدك بأفضل اعتبار للأسنان يحسن الرضا الشخصي بأقصى قدر من الاهتمام والراحة. نحن نساعدك على الابتسام بثقة. التميز المهني والاحترام الفردي هو التزامها غير المشروط تجاه كل شخص يبحث عن العناية بالأسنان ، تحافظ عيادة جرين هيلث لطب الأسنان Green Health Dental Clinic على مناخ أخضر وسليم وصديق للبيئة ، وتقع في أكثر المناطق هدوءًا وفائدة في أبو هامور ، الدوحة ، قطر مع مواقف سيارات وفيرة.

مهمة عيادة جرين هيلث لطب الأسنان 

مهمة عيادة جرين هيلث لطب الأسنان Green Health Dental Clinic هي تقديم خدمات رعاية الأسنان الاحترافية للمرضي بمعدات متطورة وبناء علاقة ثقة معهم ، هم متحمسون للمهنة وتريد أن يشعر المرضي بالثقة من خلال تقديم أفضل رعاية يمكن أن يمتدها طب الأسنان.

رؤية عيادة جرين هيلث لطب الأسنان 

تتمثل رؤية عيادة جرين هيلث لطب الأسنان Green Health Dental Clinic في منح المرضي تجربة رعاية أسنان بارزة من شأنها أن تشجع على إقامة رابطة مدى الحياة مبنية على الثقة والحب والرعاية ، يعمل فريق عيادة جرين هيلث لطب الأسنان Green Health Dental Clinic باستمرار لاكتشاف طرق احترافية لتقديم رعاية جيدة للمرضي للحصول على ابتسامة رائعة.

ماذا تفعل عيادة جرين هيلث لطب الأسنان ؟

  • التركيبات

التعويضات السنية هو تخصص في طب الأسنان يتعامل مع الجوانب الترميمية لإعادة الأسنان التالفة / الأسنان التالفة إلى الصحة البيولوجية.

  • تقويم الأسنان

تقويم الأسنان هو فرع متخصص في مهنة طب الأسنان مخصص لعلاج سوء الإطباق (العلاقة غير الكاملة.

  • اللثة والليزر

علاج اللثة هو تخصص طب الأسنان الذي يركز حصريًا على الهياكل الداعمة للأسنان ، فضلاً عن الأمراض والحالات.

  • طب الأسنان العام

يركز طب الأسنان العام على الفحص والتشخيص والعلاج الأساسي لمشاكل الأسنان. طبيب أسنان عام أو مقدم رعاية أسنان أولية.

  • زراعة الاسنان

علاج زراعة الأسنان هو إجراء يتم فيه استبدال جذور الأسنان بأعمدة معدنية تشبه اللولب واستبدال الأسنان التالفة أو المفقودة.

  • عيادة TMD

TMD PIN CLINIC – علاج مفصل الفك – اضطرابات آلام العضلات TMJ (المفصل الصدغي الفكي) يرجع الألم إلى عوامل متعددة.

كيفية حجز ميعاد في عيادة جرين هيلث لطب الأسنان ؟

إذا كنت ترغب في حجز ميعاد في عيادة جرين هيلث لطب الأسنان Green Health Dental Clinic كل ما عليك هو الدخول هنا وملئ الطلب حسب الميعاد المناسب لك.

كيفية الحصول علي وظيفة شاغرة في عيادة جرين هيلث لطب الأسنان ؟

للحصول علي فرصة عمل شاغرة في عيادة جرين هيلث لطب الأسنان Green Health Dental Clinic ، يرجي إرسال بياناتك الشخصية و سيرتك الذاتية إلي البريد الإلكتروني التالي| greenhealthdental@gmail.com ولمعرفة كافة التفاصيل من هنا.

أطباء عيادة جرين هيلث لطب الأسنان

  1. Dr. Abdul Habeeb Bin Mohsin
  2. Dr. Sartaj Saleh, MDS
  3. Dr. Gaurav Sabharwal, MDS
  4. Dr. Safar Iqbal, MDS
  5. Dr. Ashna Nusrat, BDS
  6. Dr. Abdul Rahim, MDS

موقع عيادة جرين هيلث لطب الأسنان بالخريطة

 

 وسائل الاتصال والحجز في عيادة جرين هيلث لطب الأسنان

في نهاية المقال

أوضحنا لكم كل التفاصيل عن عيادة جرين هيلث لطب الأسنان Green Health Dental Clinic  الوظائف المتاحة وكيفية التقدم لها ، ايضا كل خدمات عيادة جرين هيلث لطب الأسنان Green Health Dental Clinic ، والأطباء الذين يقدمون خدماتهم لصالح عيادة جرين هيلث لطب الأسنان Green Health Dental Clinic ، يسعدنا تلقي ارائكم و تعليقاتكم حول عيادة جرين هيلث لطب الأسنان Green Health Dental Clinic  ليستفيد من يفكر بالحجز في العيادة.

Exit mobile version