Site icon اسأل قطر

عيادات قطر| مركز ريم الطبي Reem Medical Center

يعد مركز ريم الطبي Reem Medical Center  في الدوحة أحد أفضل المراكز الطبية وطب الأسنان في قطر الذي يوفر رعاية أولية شاملة وخدمات طب الأسنان لسكان الدوحة ، تابع القراءة لمعرفة كافة المعلومات والخدمات التي تقدمها مركز ريم الطبي Reem Medical Center في قطر.

عن مركز ريم الطبي Reem Medical Center

مركز ريم الطبي هو واحد من أرقى المراكز الطبية التي تقدم رعاية أولية كاملة وخدمات طب الأسنان ، وهي مصممة لتوفير جودة عالية ، ومستوى الرعاية الصحية لتلبية الاحتياجات وتجاوز توقعات الناس في قطر وحولها.

تعتمد ممارسة مركز ريم الطبي Reem Medical Center على النموذج الكندي لمراكز صحة الأسرة. جميع أطباء مركز ريم الطبي Reem Medical Center هم أطباء ذو خبرة واسعة وأطباء أسنان مرخصون مدربون تدريباً كاملاً من المجلس القطري للتخصصات الصحية ولديهم سنوات عديدة من الخبرة التدريبية.

هدف مركز ريم الطبي Reem Medical Center هو أن تقدم للمرضي وعائلاتهم تجربة رعاية استثنائية ، يساهم دور كل فرد في العيادة في هدف مركز ريم الطبي Reem Medical Center المشترك المتمثل في توفير رعاية موجهة نحو المريض والأسرة ،ايضا تعمل عمل على ترقية حياتك من خلال دعمك نيابة عنك وحماية حقوقك وخلق ظروف عمل أكثر أمانًا.

سيبذل فريق العمل في مركز ريم الطبي Reem Medical Center دائمًا جهدًا إضافيًا لضمان حصول كل مريض على الرعاية الفردية التي يحتاجها للشفاء السريع والكامل ، إنها شراكة ديناميكية بين المتخصصين في الرعاية الصحية والمرضى ، مع أهمية أخذ نظرة شاملة وطويلة الأجل لصحة المريض.

رؤية مركز ريم الطبي Reem Medical Center

رؤية مركز ريم الطبي Reem Medical Center هي قيادة التميز في نظام الرعاية الصحية في قطر من خلال تقديم خدمات تركز على المريض وفعالة من حيث التكلفة تلبي أعلى المعايير الدولية ، باستخدام أحدث التقنيات وأخصائيي الرعاية الصحية ذوي الخبرة

مهمة مركز ريم الطبي Reem Medical Center

مهمة مركز ريم الطبي Reem Medical Center هي تقديم أفضل علاج سريع وآمن وفي الوقت المناسب بناءً على الطب القائم على الأدلة.

ما هي تخصصات مركز ريم الطبي Reem Medical Center ؟

Exit mobile version