Site icon اسأل قطر

عيادات قطر | Asian Medical Center

المركز الآسيوي الطبي Asian Medical Center هو بمثابة دواء علاجي في مجال الرعاية الصحية الأولية ، بدأ رحلتة في عام 1995 بإطلاق أول مركز طبي في مكة المكرمة من خلال تقديم خدمة ممتازة وإدارة فعالة ، ازدهر في ثلاثة مراكز طبية عالية الجودة ، تابع القراءة لمعرفة كافة المعلومات والخدمات التي يقدمها المركز الآسيوي الطبي Asian Medical Center في قطر.

عن المركز الآسيوي الطبي Asian Medical Center

ازدهر المركز الآسيوي الطبي Asian Medical Center في ثلاثة مراكز طبية عالية الجودة ، اثنان في مكة وواحد في الخبر واثنين من مراكز التشخيص الأخرى وكذلك الصيدليات في غضون 23 عامًا ، مراكز المركز الآسيوي الطبي Asian Medical Center الطبية هي أكثر الوجهات المرغوبة للناس منذ أن تعهدنا بأن نكون “رعاية صحية عالية الجودة بتكاليف معقولة” ورؤيتنا هي “الوصول إلى العافية للجميع”.

تؤكد خدمات المركز الآسيوي الطبي Asian Medical Center في أقسام الطب الباطني والتوليد وأمراض النساء وطب الأطفال والجراحة العامة والأنف والأذن والحنجرة والأمراض الجلدية وطب العيون وجراحة الأسنان ، أطباء ذوي خبرة وموظفون داعمون خدمتهم لأكثر من 3000 مريض يوميًا.

سعياً من المركز الآسيوي الطبي Asian Medical Center لتحديد آفاق جديدة للتوسع في دول مجلس التعاون الخليجي ، افتتح مؤخرًا مركز الطبي الجديد في الوكرة بدولة قطر ، في المرحلة الأولى ، يقدم المركز الآسيوي الطبي خدمات في أقسام الطب الباطني ، والتوليد وأمراض النساء ، وطب الأطفال ، والأنف والأذن والحنجرة ، والأمراض الجلدية وجراحة الأسنان ، بالإضافة إلى خدمات المختبرات السريرية ، والأشعة السينية والمسح الضوئي وخدمات الصيدلة السريرية. سنقدم أقسام الجراحة العامة وطب العيون وجراحة العظام في المرحلة الثانية.

خدمات المركز الآسيوي الطبي Asian Medical Center

تخصصات المركز الآسيوي الطبي Asian Medical Center

أطباء المركز الآسيوي الطبي Asian Medical Center

كيفية الحصول علي وظيفة في المركز الآسيوي الطبي Asian Medical Center ؟

للحصول علي فرصة عمل شاغرة في المركز الآسيوي الطبي Asian Medical Center ، يرجي إرسال بياناتك الشخصية و سيرتك الذاتية إلي البريد الإلكتروني التالي| hr@asianmedicalcentre.com ولمعرفة كافة التفاصيل من هنا.

موقع المركز الآسيوي الطبي Asian Medical Center بالخريطة

وسائل الاتصال في المركز الآسيوي الطبي Asian Medical Center

في نهاية المقال

أوضحنا لكم كل التفاصيل عن المركز الآسيوي الطبي Asian Medical Center الوظائف المتاحة وكيفية التقدم لها ، ايضا كل خدمات المركز الآسيوي الطبي ، والأطباء الذين يقدمون خدماتهم لصالح المركز الآسيوي ، يسعدنا تلقي ارائكم و تعليقاتكم حول المركز الآسيوي الطبي في قطر.

Exit mobile version