Site icon اسأل قطر

عيادات قطر| KINGS DENTAL CENTER

في مركز الملوك للأسنان KINGS DENTAL CENTER ، الجودة ليست شكلاً فقط بل إنها عادة وهذا أفضل ما يميز مركز الملوك للأسنان KINGS DENTAL CENTER ، ايضا يمتلك أفضل الأطباء والممرضين من ذوي الخبرة الواسعة في مجال تخصصهم ، تابع تصفح المقال وتعرف علي كافة المعلومات والتفاصيل عن مركز الملوك للأسنان KINGS DENTAL CENTER في قطر.

عن مركز الملوك للأسنان KINGS DENTAL CENTER

تم تأسيس مركز الملوك للأسنان KINGS DENTAL CENTER من قبل شخص محترف متحمس وذو خبرة جيدة وضع كل معرفته ووقته في تقديم صحة أسنان أفضل لمجتمع بأكمله من مواطنين دولة قطر المستقبل ، جنبًا إلى جنب مع فريق من الأطباء المتخصصين ، محليًا وخارجيًا ، لقد أنجز مركز الملوك للأسنان KINGS DENTAL CENTER تقديم خدمات فعالة ومهنية لجميع المرضى بمعدات آمنة وعالية الجودة وحديثة بغض النظر عن خلفيتك.

التميز في مركز الملوك للأسنان KINGS DENTAL CENTER  عبارة عن فن في طب الأسنان هو حجر الزاوية لمراكز طب الأسنان الرائدة في جميع أنحاء العالم ، وفي KINGS DENTAL CENTER ، قطر هو أكثر القيم التي نعتز بها وحمايتها.

أهداف مركز الملوك للأسنان KINGS DENTAL CENTER 

هدف مركز الملوك للأسنان KINGS DENTAL CENTER هو أن يضمن للمرضي أنه عندما يختارون مركز الملوك للأسنان KINGS DENTAL CENTER ، قطر ، فإنهم يختارون أفضل ما يمكنهم الحصول عليه .

ما الذي يتميز مركز الملوك للأسنان KINGS DENTAL CENTER في علاجة ؟

أطباء مركز الملوك للأسنان KINGS DENTAL CENTER

DOCTORS

  1. DR. JUBIN HASSAN
  2. DR. SHAKEER AHAMED
  3. DR.JERRY VARGHESE
  4. DR. SHRINICA DILEEP
  5. DR.NAJMA REHANA
  6. RASHMI RAMACHANDRA BANGERA
  7. DR. ANUP GUTTA

موقع مركز الملوك للأسنان KINGS DENTAL CENTER بالخريطة

 

وسائل الاتصال والحجز في مركز الملوك للأسنان KINGS DENTAL CENTER

ADDRESS / العنوان

KINGS DENTAL CENTER
Villa Number 217 and219,
Street Number 860,
Zone 55, North Muaither

PHONE / أرقام الهاتف

PHONE|+974 33 294913
PHONE|+974 33 171842
PHONE|+974 44 114926

MAIL / البريد الإلكتروني

info@kingsdentalcenter.com

 

في هذا المقال عرضنا لكم

كل ما يمكن أن تعرفوه عن مركز الملوك للأسنان KINGS DENTAL CENTER في دولة قطر سوف تجدها في هذا المقال من حث خدمات المركز والاطباء وكيفية حجز ميعاد في مركز الملوك للأسنان KINGS DENTAL CENTER ، يسعدنا تلقي الآراء والتقييم واي تخصص طبي قد أعجبكم في مركز الملوك للأسنان KINGS DENTAL CENTER.

Exit mobile version