Site icon اسأل قطر

عيادات قطر| مركز الدكتور اجو ابراهام الطبي

مركز الدكتور اجو ابراهام الطبي Dr Aju Abraham Medical Center تم افتتاحه في يناير 2007 ويديره الدكتور أجو أبراهام ، طبيب نفسي استشاري مؤهل من المملكة المتحدة ولديه عدة سنوات من الخبرة في علاج مختلف المشاكل النفسية المعقدة ، تابع القراءة لمعرفة كافة المعلومات والخدمات التي يقدمها مركز الدكتور اجو ابراهام الطبي Dr Aju Abraham Medical Center في قطر.

أولا من هو الدكتور اجو ابراهام , Dr Aju Abraham ؟

الدكتور أجو أبراهام ، طبيب نفسي مؤهل من المملكة المتحدة ولديه خبرة واسعة في مناهج العلاج المختلفة في الاضطرابات النفسية. غالبًا ما يدمج الدكتور آجو الأساليب النفسية مع العلاجات النفسية ، لتقديم أقصى إمكانات للتعافي من الظروف المؤلمة والمنهكة التي يعاني منها المريض. قبل بدء تقديم الخدمات في الدوحة ، عمل الدكتور آجو كاستشاري للطبيب النفسي في المملكة المتحدة. خلال هذه الفترة ، عمل في بعض المراكز الرائدة في المملكة المتحدة ، مثل مستوصف فيكتوريا الملكي ومستشفى سانت نيكولاس في نيوكاسل أبون تاين.

حصل على إجازة لمدة عامين من عمله كمستشار في مستشفى سانت نيكولاس ، نيوكاسل أبون تاين في أكتوبر 2006 لتأسيس عيادته في الدوحة وبعد ذلك قرر متابعة عمله في الدوحة حيث شعر أن خدماته مطلوبة بشدة في الدوحة. بدأ الدكتور آجو تدريبه على الطب النفسي في عام 1999 في مستشفى سانت لوك ، ميدلسبورو ، وبعد ذلك عمل في العديد من المستشفيات في شمال شرق إنجلترا وحصل على عضوية الكلية الملكية للطب النفسي في المملكة المتحدة في يناير 2002.

عن مركز الدكتور اجو ابراهام الطبي

يقدم مركز الدكتور اجو ابراهام الطبي Dr Aju Abraham Medical Center العلاج النفسي لمشاكل الصحة العقلية عند الأطفال والبالغين وكبار السن. تتوفر أشكال مختلفة من العلاجات باستخدام طرق الأدوية النفسية والعلاج النفسي والطرق النفسية لمجموعة واسعة من المشاكل. يتم تقديم الاستشارة للمشاكل الزوجية والضغوط المرتبطة بالعمل والخلل الأسري والعديد من الصعوبات الفردية الأخرى. يركز المركز بشدة على الجمع بين التقييم النفسي الروتيني والاختبار النفسي من أجل تقييم وعلاج كامل ودقيق للاضطرابات العقلية والسلوكية.

مركز الدكتور اجو ابراهام الطبي Dr Aju Abraham Medical Center هو مركز حصري لعلاج الاضطرابات النفسية والسلوكية في بيئة حديثة مناسبة ، هي مؤسسة فريدة من نوعها في قطر مخصصة لتشخيص وعلاج واحدة من أكثر الحالات الصحية انتشارًا.

الصحة العقلية والمشاكل السلوكية. وافتتح المركز الطبي في يناير 2007 وافتتحه نائب رئيس الهيئة الوطنية للصحة الدكتور خالد بن جبر آل ثاني. يقدم المركز منظورًا جديدًا تمامًا في علاج الاضطرابات النفسية ويوفر تقييمًا نفسيًا شاملاً وعلاجًا لمجموعة واسعة من مشاكل الصحة العقلية لدى الأطفال والبالغين وكبار السن. كما يقدم المركز الطبي الاستشارات للأفراد والأزواج والعائلات الذين يمرون بضغوط مختلفة الطبيعة ، العلاقات / الصعوبات الزوجية والخلل الأسري.

يعتمد تركيزًا قويًا على تكامل الأساليب النفسية مع العلاجات النفسية ، لتقديم أقصى إمكانات للشفاء من الظروف المؤلمة والمنهكة التي يعاني منها المريض ، يقدم مركز الدكتور اجو ابراهام الطبي Dr Aju Abraham Medical Center علاجًا لحالات مثل الاكتئاب ، واضطرابات النوم ، واضطراب الهلع ، والرهاب ، واضطرابات القلق الأخرى ، والمشكلات المتعلقة بالتوتر ، ومشاكل العلاقات / الزواج ، واضطراب نقص الانتباه لدى البالغين ، واضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه عند الأطفال ، والصحة العقلية في مرحلة الطفولة والمشاكل السلوكية ، مشاكل الصحة العقلية والسلوكية للمراهقين ، الاضطراب العاطفي ثنائي القطب ، الفصام ، الاضطرابات الذهانية الأخرى ، اضطرابات الأكل ، الوسواس القهري ، اضطراب ما بعد الصدمة ، الاضطرابات النفسية الجسدية ، الإدمان.

خدمات مركز الدكتور اجو ابراهام الطبي

ما يعالجه مركز الدكتور اجو ابراهام الطبي ؟

  1. اكتئاب

  2. اضطراب القلق العام

  3. اضطرابات النوم

  4. اضطراب الهلع

  5. الرهاب

  6. اضطراب القلق الاجتماعي

  7. اضطرابات القلق الأخرى

  8. المشاكل المتعلقة بالتوتر

  9. مشاكل العلاقة / الزوجية

  10. اضطراب نقص الانتباه لدى البالغين

  11. اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه عند الأطفال

  12. مشاكل الصحة العقلية والسلوكية في مرحلة الطفولة

  13. مشاكل الصحة العقلية والسلوكية للمراهقين

  14. الاضطرابات العاطفية بين القطبين

  15. انفصام فى الشخصية

  16. اضطرابات ذهانية أخرى

  17. اضطرابات الاكل

  18. اضطراب الوسواس القهري

  19. اضطراب ما بعد الصدمة

  20. الاضطرابات النفسية الجسدية

  21. مدمن

  22. تقلبات الشخصية

  23. الاختلالات الجنسية

  24. المشاكل العاطفية المرتبطة بالأمراض الطبية

  25. مشاكل التكيف في مكان العمل

  26. مشاكل التكيف مع المرض العقلي للزوج / الزوجة / أفراد الأسرة / الطفل أو المرض الجسدي.

خريطة مركز الدكتور اجو ابراهام الطبي

 وسائل الاتصال والحجز في مركز الدكتور اجو ابراهام الطبي 

في نهاية المقال

أوضحنا لكم كل التفاصيل عن مركز الدكتور اجو ابراهام الطبي Dr Aju Abraham Medical Center ايضا كل خدمات مركز الدكتور اجو ابراهام الطبي Dr Aju Abraham Medical Center ، والأطباء الذين يقدمون خدماتهم لصالح المركز ، يسعدنا تلقي ارائكم و تعليقاتكم حول مركز الدكتور اجو ابراهام الطبي Dr Aju Abraham Medical Center في قطر.

Exit mobile version