Site icon اسأل قطر

مختبرات تحاليل في قطر | مختبر وأشعة الخليج

مختبر وأشعة الخليج Gulf Laboratory and X-Ray هو مركز تشخيصي رائد في دولة قطر تأسس في عام 1989 بأحدث التقنيات في المختبر ، تم تأسيس مختبر وأشعة الخليج Gulf Laboratory and X-Ray من قبل الدكتور مروان القطامي ، تابع القراءة لمعرفة كافة المعلومات والخدمات التي يقدمها مختبر وأشعة الخليج Gulf Laboratory and X-Ray في قطر.

أولا: من هو الدكتور مروان القطامي ؟

لقد شارك في المجال الطبي لأكثر من 30 عامًا مع مناصب مختلفة ، استشاري الأنف والأذن والحنجرة ، رئيس المجالس في مستشفى الاستقلال ، المدير السابق للخدمات الطبية في وزارة الداخلية قطر والمستشار الطبي لكبار الشخصيات لأكثر من 20 عامًا حتى الآن.

في القطاع الخاص ، قام بتأسيس أول مركز تشخيصي (معمل الخليج والأشعة السينية) في قطر عام 1989 تلاه (العربي X-Rray & Medical Lab Centre).

نبذة عن مختبر وأشعة الخليج Gulf Laboratory and X-Ray

يدير مركز التشخيص استشاريون في علم الأمراض السريري والأشعة التشخيصية مع فنيين مؤهلين تأهيلاً عالياً ، تم تأسيس الشركة من قبل الدكتور مروان القطامي ، استشاري الأنف والأذن والحنجرة والمستشار الطبي السابق لوزارة الداخلية كونه المدير العام ، فهو يضمن أن جميع المعدات محدثة من خلال حضور المؤتمرات والندوات حول العالم للحفاظ على الدقة و خدمة سريعة للعملاء ، تم اعتماد المختبر في إطار برنامج ضمان الجودة الخارجي Biorad بصرف النظر عن مراقبة الجودة الداخلية التي تمارس في كل قسم.

تمتلك شركة Gulf Lab & X-Ray أكبر فريق طبي خاص متوفر في دولة قطر. يتكون الفريق من العديد من الاستشاريين الطبيين وأساتذة الجامعات والمتخصصين للاستشارة والخدمة.

جميع مراكزنا مجهزة بشكل كافٍ من التقنيين الطبيين المهرة وذوي الخبرة لتلبية الاحتياجات دون أي تأخير أو عوائق. جميع الطاقم الطبي العامل في جميع المواقع الأربعة مرخصون ومسجلون لدى الهيئة الوطنية للصحة.

كجزء من سعي Gulf Laboratory & X-Ray لتحقيق التميز ، نفذت المختبرات برنامج الاستشاريين الزائرين ، حيث سيقومون بتدريب الموظفين على أحدث التقنيات والإجراءات. تتضمن الإدارة عمليات تدقيق شاملة لتحسين الجودة والرقابة للتأكد من أن جميع الاختبارات والإجراءات والممارسات تلتزم بأعلى مستوى من التوحيد القياسي.

رؤية مختبر وأشعة الخليج Gulf Laboratory and X-Ray

أن يصبح مختبر وأشعة الخليج Gulf Laboratory and X-Ray الخيار الأول لمقدمي التشخيص للعملاء في صناعة الرعاية الصحية التي ننخرط فيها ، للحفاظ على أعلى المعايير الدولية للمختبرات وخدمات الأشعة والوعي الصحي لخدمة أفضل لدينا للحفاظ على مرضانا وعملائنا والمجتمع.

مهمة مختبر وأشعة الخليج Gulf Laboratory and X-Ray

مهمة مختبر وأشعة الخليج Gulf Laboratory and X-Ray تعزيز رفاهية مجتمعنا الأكبر من خلال توفير خدمات مختبرات طبية وأشعة موثوقة وحسنة التوقيت وفعالة من حيث التكلفة مدعومة بأبحاث وتعليم مكثف.

قيم مختبر وأشعة الخليج Gulf Laboratory and X-Ray

  • مختبر وأشعة الخليج Gulf Laboratory and X-Ray يقدر الخدمة على المصلحة الذاتية.
  • مختبر وأشعة الخليج Gulf Laboratory and X-Ray يضمن أن سلامة مريضنا هي محور كل ما نقوم به.
  • مختبر وأشعة الخليج Gulf Laboratory and X-Ray يحترم الفرد ونعتقد أن أولئك الذين يعاملون باحترام ويتحملون المسؤولية يستجيبون بتقديم أفضل ما لديهم.
  • مختبر وأشعة الخليج Gulf Laboratory and X-Ray يسعى جاهد ليكون ودودين ومهذبين وكذلك منصفين وعطوفين.
  • مختبر وأشعة الخليج Gulf Laboratory and X-Ray مسؤول عن سلوكنا وكيف ينظر إليه الآخرون ، نتعهد بالتزامات ونفعل ما نقوله.

خدمات مختبر وأشعة الخليج Gulf Laboratory and X-Ray

خدمات المختبر في مختبر وأشعة الخليج Gulf Laboratory and X-Ray

أمراض الدم

أمراض الدم هي فرع من فروع الطب يختص بدراسة الدم والأعضاء المكونة للدم وأمراض الدم. كلمة “هيم” تأتي من اليونانية ..

الكيمياء السريرية

تستخدم الكيمياء السريرية عمليات كيميائية لقياس مستويات المكونات الكيميائية في سوائل الجسم. أكثر العينات شيوعًا التي تم اختبارها في الكيمياء السريرية ..

المناعية

الغرض من المقايسة المناعية هو قياس (أو ، في اختبار نوعي ، للكشف عن) مادة تحليلية. المقايسة المناعية هي الطريقة المفضلة لقياس التحليلات ..

الأمصال

لفهم الاختبارات المصلية وسبب فائدتها ، من المفيد معرفة القليل عن جهاز المناعة ولماذا نمرض.

علم الطفيليات

ولعل أكثر ما يُعرف بأهمية الطفيليات هو الدور الذي تلعبه في إحداث المرض الذي يصيب الإنسان.

علم الاحياء المجهري

تمثلت إحدى المساهمات الرئيسية لعلم الأحياء الدقيقة في تعلم دور الميكروبات في المرض …

علم التشريح المرضي

يتمثل الاستخدام الرئيسي لعلم التشريح المرضي في الطب السريري حيث يتضمن عادةً فحص الخزعة بواسطة طبيب متخصص يسمى اختصاصي علم الأمراض.

خدمات الأشعة في مختبر وأشعة الخليج Gulf Laboratory and X-Ray

أشعة سينية ثنائية وثلاثية الأبعاد للأسنان

النتائج المتناقضة ، وكذلك تلك التي يصعب أو يستحيل عرضها في OPG ، والشفافية القمية ، وأمراض اللثة ، واستشارات المرضى ، وطب الأسنان ، وزرع الأسنان ، والتدخلات الفموية البسيطة.

فتح التصوير بالرنين المغناطيسي سيمنس

يزيد MAGNETOM C! ™ من الثقة في التشخيص بسبب جودة الصورة الممتازة عند 0.35T. مع المغناطيس الأكثر انفتاحًا والمضغوط على شكل C ، فإنه يوفر راحة فائقة للمريض.

الماموجرام

يضمن أنبوب الأشعة السينية المخصص للتصوير الشعاعي للثدي مع أنود الموليبدينوم ومعلمات التصوير المُحسَّنة جودة الحزمة المثلى.

مسح DEXA (DXA)

مسح DEXA هو اختصار لقياس امتصاص الأشعة السينية ثنائي الطاقة وهو اختبار تصوير يقيس كثافة العظام. يمكن لنتائج مسح DEXA تقييم كثافة العظام ونسبة فقدان العظام (هشاشة العظام وهشاشة العظام) وخطر الإصابة بكسور العظام. يمكن لهذا الاختبار أيضًا قياس تكوين جسمك ، مثل دهون الجسم وكتلة العضلات.

الاشعة المقطعية

تشتهر بتنوعها الرائع وأدائها العالي من إعداد الامتحان إلى الحصول على الصور ومعالجتها – وستمنحك كفاءة عالية في تقديم نتائج سريرية عالية الجودة

صور الأشعة السينية الرقمية

يوفر التصوير بالأشعة السينية صورًا سريعة وعالية الدقة وغير مكلفة نسبيًا. لا يستغرق متوسط ​​الفحص لمعظم فحوصات الأفلام العادية أكثر من 10-15 دقيقة ولا يتطلب إعدادًا خاصًا من المريض.

التصوير بالموجات فوق الصوتية

الموجات فوق الصوتية آمنة وغير مؤلمة ، وتنتج صورًا لداخل الجسم باستخدام الموجات الصوتية. التصوير بالموجات فوق الصوتية ، ويسمى أيضًا المسح بالموجات فوق الصوتية أو التصوير بالموجات فوق الصوتية ، ..

كيفية الحصول علي وظيفة في المركز الألماني لطب الأسنان The German Dental ؟

يرجى إرسال سيرتك الذاتية الحديثة من خلال الدخول عبر الرابط التالي من هنا ومعرفة المناصب المتاحة للتوظيف وملئ طلب التوظيف حسب الوظيفة المناسبة لك في مختبر وأشعة الخليج Gulf Laboratory and X-Ray.

أسعار التحاليل في مختبر الخليج في قطر

من هنا.

موقع مختبر وأشعة الخليج Gulf Laboratory and X-Ray بالخريطة

 

وسائل الاتصال في فروع مختبر وأشعة الخليج Gulf Laboratory and X-Ray

الموقع الإلكتروني لمختبر و أشعة الخليج : من هنا.

في نهاية المقال

أوضحنا لكم كل التفاصيل عن مختبر وأشعة الخليج Gulf Laboratory and X-Ray الوظائف المتاحة وكيفية التقدم لها ، ايضا كل خدمات مختبر وأشعة الخليج Gulf Laboratory and X-Ray ، يسعدنا تلقي ارائكم و تعليقاتكم حول مختبر وأشعة الخليج Gulf Laboratory and X-Ray ليستفيد من يريد الإستفادة بخدمات مختبر وأشعة الخليج في قطر.

Exit mobile version