Site icon اسأل قطر

ما هي أفضل مطاعم قطر وأشهر 5 مطاعم شعبية

ما هي أفضل مطاعم قطر

ما هي أفضل مطاعم قطر أكثر الأسئلة التي تشغل تفكير كثير من المغتربين، حيث تعد المطاعم أحد العوامل الأساسية التي تساهم في زيادة شهرة الدولة كوجهة سياحية، وكلما زاد عدد هذه المطاعم وتنوع أطباقها، زاد عدد الزوار والسياح، سنتحدث في هذا المقال عن أفضل المطاعم شهرة في قطر.

ما هي أفضل مطاعم قطر

ما هي أفضل مطاعم قطر

لم يمنع صغر حجم قطر الطهي العالمي وفن الطهو من الازدهار في الدوحة  العاصمة، التي تضم عددًا كبيرًا من المطاعم الرائعة التي تلبي جميع الأذواق والاحتياجات للمأكولات الأجنبية والشرق أوسطية، حيث تحتل هذه المطاعم بالقائمة العشرة الأوائل على المطاعم الراقية بالإضافة إلى المأكولات الإقليمية، بحيث يمكنك العثور على أفضل المطاعم في الدوحة.

ما هي أفضل المطاعم العربية في قطر

دعونا نستمتع ببعض هذه المطاعم معًا: حيث تشتهر قطر بعدد كبير من المطاعم العربية، والتي تجذب إليها السكان والمقيمين والسياح على حد سواء.

مطعم برج الحمام

ما هي أفضل مطاعم قطر

مطعم ماميغ الأرمني واللبناني

مطعم قصر الياسمين

ما هي أفضل مطاعم قطر

مطعم الأكلات الشعبية بقطر روبي وو

مطبخ ريك الريفي

أفضل مطاعم قطر في الدوحة

يبحث الناس عن مطاعم في الدوحة بالذات لتذوق أكلات المطبخ التركي وباقي الأصناف لأنها عاصمة قطر ومحط أنظار السائحين لذلك سنعرض لكم أشهر المطاعم فيها كما يلي:

ما هي أفضل مطاعم قطر

أفضل مطاعم تناسب الميزانية في قطر

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بوجبات جيدة بسعر معقول، فانتقل إلى أحد مطاعم الحي هذه، حيث هناك العديد من المطاعم المتخصصة بالوجبات السريعة في قطر والتي تقدم مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة والوجبات السريعة.

أهم هذه المطاعم وأشهرها ما يلي:

مطعم تركيا المركزي

مطعم البيسنة

كايلاش مانساروفار

ما هي أفضل مطاعم قطر

المطاعم القطرية على البحر

تشمل تجربة تناول الطعام في Sharq Village & Spa مجموعة متنوعة من التقاليد الراسخة التي يتم الاحتفال بها في ديكور شرق أوسطي مميز، فتدير المطاعم مجموعة من الطهاة المبتكرين الذين يأتون بمكوناتهم من المزارع القريبة.

تتوفر مجموعة متنوعة من المأكولات المحلية والعالمية، فيتم قبول الحجز لمن يرغبون في تناول الطعام في جو رومانسي مع إطلاله على البحر.

أهم هذه المطاعم وأشهرها:

مطعم باريسا

مطعم الليوان

مطعم الجلسة

أشهر الأكلات الشعبية داخل المطبخ القطري

سنعرض لكم أشهر الأطباق المعدة في المطبخ القطري ونقدم لكم لمحة موجزة عنها، وتتمثل فيما يلي:

مجبوس دجاج قطري

المضروبة القطرية

الجريش

العصيدة

بلاليط

شاهد أيضًا: ماذا تعرف عن مترو الدوحة.

ختامًا فقد قمنا بإدراج أفضل مطاعم قطر الموجودة في دولة الدوحة وقطر ، وكذلك المطابخ الشرقية والغربية والأطباق الأكثر شعبية في قطر.

Exit mobile version