Site icon اسأل قطر

عيادات قطر| سدرة للطب Sidra Medicine

سدرة للطب Sidra Medicine هي جزءًا من بيئة بحثية وتعليمية ديناميكية في قطر من خلال شراكات قوية مع مؤسسات رائدة في جميع أنحاء العالم ، تقوم سدرة للطب Sidra Medicine بإنشاء نظام بيئي فكري للمساعدة في تعزيز الاكتشاف العلمي من خلال الاستثمار في البحث الطبي ، تابع القراءة لمعرفة كافة المعلومات والخدمات التي تقدمها سدرة للطب Sidra Medicine في قطر.

عن سدرة للطب Sidra Medicine

سدرة للطب Sidra Medicine هي منشأة متطورة ملتزمة بتزويد النساء والأطفال في قطر بخدمات رعاية صحية من الدرجة الثالثة على مستوى عالمي ، يقع سدرة للطب Sidra Medicine في المدينة التعليمية وكيان تابع لمؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع (QF) ، وهي جزء من بيئة بحثية وتعليمية ديناميكية ، المدينة التعليمية يشمل المؤسسات الدولية الرائدة مثل الطب وايل كورنيل في قطر، جامعة جورج تاون، جامعة كارنيجي ميلون، وكلية الدراسات العليا التجارية في باريس وكذلك على النحو المنصوص عليه في الآونة الأخيرة مراكز البحوث الوطنية مثل معهد قطر بحوث الطبية الحيوية و البيئة قطر ومعهد بحوث الطاقة.

تعمل سدرة للطب Sidra Medicine علي كثب مع شركاء أكاديميين مثل طب وايل كورنيل في قطر (WCM-Q) وجامعة قطر (QU) بالإضافة إلى مؤسسات صحية وبحثية أخرى مثل مؤسسة حمد الطبية (HMC) ومؤسسة الرعاية الصحية الأولية (PHCC) وقطر بيوبنك ، فيما يتعلق بجميع المهام الثلاث – رفع مستوى الرعاية الصحية في جميع أنحاء البلاد وتوفير فرص قيمة للبحث والتعلم.

تمثل سدرة للطب Sidra Medicine رؤية مع صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر التي تشغل منصب رئيسها ، هذا المرفق عالي التقنية هو موطن لرعاية المرضى ذات المستوى العالمي والخبرة العلمية والموارد التعليمية ، يقدم فريق سدرة للطب Sidra Medicine المكون من خبراء رعاية صحية دوليين ، وبعضهم من الرواد ومن الأفضل تصنيفهم في مجالاتهم ، الرعاية المثالية لأولئك الذين يحتاجون إلى خبرة متخصصة .

في عام 2020 ، على الرغم من تحديات الوباء ، قطع مستشفيات سدرة للطب Sidra Medicine خطوات كبيرة وقدم رعاية متميزة لـ 159.239 طفلاً و 33312 امرأة في العيادات الخارجية ، كان العدد 43،693 مريضًا من مرضى الرعاية العاجلة من الأطفال و 3594 امرأة ، ايضا 19172 مريضًا داخليًا في طب الأطفال و 2218 في خدمات النساء.

رؤية سدرة للطب Sidra Medicine

رؤية سدرة للطب Sidra Medicine أن تكون منارة للتعلم والاكتشاف والرعاية الاستثنائية ، مصنفة بين أفضل المراكز الطبية الأكاديمية في العالم.

مهمة سدرة للطب Sidra Medicine

مهمة سدرة للطب Sidra Medicine  هي تقديم للأطفال والنساء خدمات رعاية صحية متميزة من الدرجة الثالثة في مرفق مبتكر وعصري للغاية مصمم خصيصًا لتعزيز الشفاء ، تتعاون سدرة للطب Sidra Medicine مع شركاء أكاديميين ومؤسسات بحثية رائدة وقطاع الصحة في قطر لتدريب الطلاب والموظفين ، سوف تقدم سدرة للطب Sidra Medicine أبحاثًا سريرية وتحويلية رائدة ذات قيمة لسكان قطر والعالم.

أهداف سدرة للطب Sidra Medicine

ثقة

رعاية

العمل بروح الفريق الواحد

الشفافية

ابتكار

كفاءة

عيادات وتخصصات سدرة للطب Sidra Medicine

كيفية الحصول علي وظيفة في سدرة للطب Sidra Medicine ؟

من هنا يمكنكم معرفة كافة الوظائف المتاحة في سدرة للطب Sidra Medicine وتقديم سيرتك الذاتية الحديثة وملئ طلب توظيف حسب التخصص المناسب لك بشرط الخبرة والكفاءة .

موقع سدرة للطب Sidra Medicine بالخريطة

وسائل الاتصال والحجز في سدرة للطب Sidra Medicine

 عناوين البريد الإلكتروني في سدرة للطب Sidra Medicine

أرقام الهاتف والعنوان في سدرة للطب Sidra Medicine

في نهاية المقال

أوضحنا لكم كل التفاصيل عن سدرة للطب Sidra Medicine والخدمات والوظائف المتاحة وكيفية التقدم لها ، ايضا كل خدمات سدرة للطب Sidra Medicine ، يسعدنا تلقي ارائكم و تعليقاتكم حول سدرة للطب Sidra Medicine  ليستفيد من يفكر بالحجز.

Exit mobile version